فقالت لي انت تريدي تنحفي اول شي :
1 - لزم تعمل رجيم في فترة العالج حتى ينجح هذا الوصفه صحيح انها بتنحف وتشد الجسم والكن لزم تعززها بالرجيم :23:
يعني مو رجيم قوي ولكن كامل وصحي .
2 - اعمل رياظة ، اما المشي او ارقصي فقط لمدة نصف ساعة المهم تتحرك وتسخن جسمك:41:
3 - تاخذ حمام دفئ وبعدها تحط ها الخلطة ، وتدلك بقوة في بعض الامكان ما تنفع القوة فيه مثل البطن و الفخذين والذرعين لانها مناطق حساسه. :34:
اما الظهر ممكن وباقي اجزاء الجسم ، المهم هذا يحتاج عضلات :30:
ومقدير ها الخلطة هي :
اكمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:o
ولا اكمل بكره !!!!!!!!!!:27: : :17:
الصفحة الأخيرة
بعدين ياجماعة رحت اتكلم مع الاخصائية واودي واجيب والكلام حتى باحة لي بسر هذا الوصفة :23
اكمل ؟؟؟؟؟؟ انتو لسه معي ؟؟؟:21: