السلام عليكم حبيباتي ابي رايكم الحكيم لاني بخلي اختي تشوفه
بنت اختي بسادس البنت طيوبه بس تزعج امها وانا اشوفها طفله بس اختي انها اكبر بناتها تشوفها كبيره😂
المهم اختي تهتم بشعر بنتها والبنت شعرها طووويل وحلو
البنت ماتهتم بشعرها تخليه فاتح وتقطعه بيدها المهم الصبح قبل الدومات اختي جتها الجنيه وقصت شعر البنت
والبنيه تبكي قهر وترجت امها تروح للمدرسه المهم عاد راحت وهي تبكي
ابيكم تشوفون تصرف امها ينفع باهالزمن لان اختي بعقلها بنتي وكيفي اسوي اللي ابي وانا خالتها اقولها ماينفع تسوين بنتك كذا لازم اسلوب معها وهي مو عارفه تعامل معها
ابي رايكم يهمني علشان تعامل مع بنتها
ام لاكن محطمه @am_lakn_mhtmh
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ماعليش اختي
اختك متخلفه
وش عالاسلوب ...كسرت قلب بنتها
وغير كذا ممكن شوهت شكل البنت
الله يعين عيالنا علينا تصرفات واساليب حمقاء
اختك متخلفه
وش عالاسلوب ...كسرت قلب بنتها
وغير كذا ممكن شوهت شكل البنت
الله يعين عيالنا علينا تصرفات واساليب حمقاء
فعلن كسرت قلب البنت وانا احاول اغير اسلوبها بتعامل معها لان اختي مي عارفه تعامل معها ابد 😢
am_bandr
•
ماينفع هالاسلوب ابدا مهما كان ترى باقي طفلهه يبيلها طولت بال وصبر وباللين والتفاهم والاسلوب الحلو تتغير البنت
الصفحة الأخيرة
ولا ينفع بهالزمن ولا اي زمن يا اختي😢