اعرف ان العنوان قاسي بس اقسم بالله الي شفته بعد اقسى رح اتكلم عن قصتي وانتو احكمو
صارلي خمس سنوات منزوجه اني وزوجي تزوجنا بالامارات المهم اني صار ثلاث مرات اسافر الى اهل. زوجي كل سنه مره نبقى شهر ونرجع المهم بهاي الشهر تصير مشاكل بس هاي المره ماتوقعت توصل الى هذي الدرجه واني مصدووومه المهم. اخت زوجي عصبيه جداا جداا ومن النوع الي تغلط بكلام جداا. بس وياي ماسكه نفسها لانه اني معايشه وياهم انا يادوب بسنه مره اشوفهم المهم كنت صاعده فوك بالغرفه اريد اتسبح وكانت سلفتي وياي ومااسمع الا هي تصاارخ وينكم وين صرتوو وليش انتو فوك وتاركين الاولاد المهم اني استغربت من الصراخ وبعدين غلطت على زوجي قالت ازواجكم ال .......... كلمه كبيره وقليلة ادب جداا اني الصراحه انصدمت كيفتقول هذا الكلام ونزلت عليها والله اني طبعي بهطوء اتكلم وماعندي اي عصبيه وعاديه جدا بكل هدوء قلتلهاا حبيبتي ليش تقولين عن اخوكي هيج عيب حرام اخوج انسان حاج بيت الله بس قلت هاي الكلمه والله العظيم وربي شااهد مااحس الا صرخت بوجهي وانتي شو دخلك هذا اخويه اقول عليه براحتي قلت الها اذا هو اخوج هذا زوجي مااقبل احد يغلط عليه وصرخت وقالت انتي منو عشان تقولين ها الكلام انا صايره خدامه الج قلت الها حبيبتي انتي لا تطبخين الي ولا تشتغلين عيب ها الكلام ومااحس الا ترفع ايدها علي وتضربني ضرب والله العظيم وقالت امشي طلعي من بيتي وكلمااات قليلة ادب جدا والحيناتصل بالشرطه. وانتي وحده ما تستحين اني ما تكلمت ولا كلمه صعدت فوك بالغرفه وكلمت زوجي قلت له الحين تجي ترجعني اريد اسافر ماابقى دقيقه زوجي قال خير شصاير قال الحين اجي المهم هي جوى تصرخ وتسبني وتسب اهلي وتقولي روحي روحي على عشيقج انا بعيوني قريت المسج انتي تريدين الطلاق من اخويه وتتزوجين عشيقج حسبي الله ونعم الوكيل اني مصدوومه كيف تتهم الناسبااعراضهم المهم والله فرشت السجاده وكاعده اصلي وهي تسب وتلعن وتقولي روحي انتي كل يوم زووج يروح للشغل وانتي تجيبين رجال العماره كلها عندج بالبيت يالله كلام طويل عريض المهم اجى زوجي شافني وشاف خدي احمر من الًرب نزل ما تكلم ولا كلمه وهي صارت تغلط على زوجي تقوله زوجتك راقصه ووووو. كلام كبير زوجي اكتفى بالسكوت المهم كالي اخذي الشنطه ونطلع من البيت رحنا لبيت اخوه الثاني المهم ماقبلو على ها الكلام
وبعدين حسبي الله ونعم الوكيل على سلفتي تكوله لزوجي زوجتك لازم تربيها تعرف كيف تزوج عليها انا صديقتي دكتوره ومرتبها عالي اني خبرتها عنك زوجي كالها عيب تكولين هذا الكلام. المهم حجزنا في الليل عشان نسافر رجعنا ثاني. يوم الصبح نحضر للسفر وقبل السفر بساعه زوجي حط الجوازات داخل الشنطه بالغرفه. المهم رحنا للمطار وزوجي يواسي فيا وكالي والله من هذي اللحظه اني اهلي قاطعتهم خلص المهم يوم نوصل المطار ندور الجواز مالتي ماموجود يالله دورنا بكل مكان حسبي الله ونعم الوكيل راحت الطياره ومو متحمله ابقى يوم واحد اني وزوجي عرفنه انه سلفتي ماخذته لانه هي كل سنه تاخذ اشياء مني بدون علمي المهم اني وزوجي سوينه فكره وقلنا يالله خلص احنا بنااجل السفر حتى اذا نلاقي الجواز لانه ماكو طياره بعد اكثر من 10 ايام وقال الي يلكه الجواز اعطيه مبلغ من المال المهم دورنا البيت كله مالكينا المهم اني قلت لسلفتي حبيبتي متى تتصلين على الدكتوره قالت اي دكتوره قلتلها الدكتوره الي تريدين تخطبيها لزوجي لا تنسين اذا تروحين اخذيني لازم اشوف ًزوجة زوجي حلوه لو لا هي صارخت وتقول تعالو الحكوني زوجتك كاعد تهددني وزوجها يغلط علي غلط كبير وكلهم هاجموني المهم ثاني يوم اجتي لزوجي اني لكيت الجواز الحمد الله اني وزوجي عرفنا زوجي اشكر منها ولا تكلم بس عشان نسافر لانه خفنا تسوينا مصيبه ثانيه. قلنا نسايرها شويه المهم بنفس اليوم حجزنا وسافرنا وخلصنا بس الي ميخافون الله كالو عني لبيت اقربائهم انه اني كذابه واني ظربت نفسي. المهم من رجعناا حرقو التليفون على زوجي وزوجي مارد عليهم. بس مره تكلم مع اخوه وقاله عيب عليكم. سويتو هذا الشي قالو احنا شو سوينا ما سوينا شي قال زوجتك سرقت الجواز المهم هي اخذت التليفون من زوجها وقالت انا كيف اخذ الجواز وانت ليش شكرتني. من عطيتك الجواز زوجي قال الها بس عشان ما تسوين مصيبه ثانيه ونسافر بسلام قالت اني مستعده احلف زوجي قال تحلفين على القران مستعده بس قال لها ديري بالج اذا حلفتي على القران باطل وكذب الله بيطلعها بيج وبا اولادج هي بسرعه خافت وقالت يلا بعدين اتصل الرصيد خلص زوجي كال لا تتصلون بعد المهم هسه زوجي مقاطعهم بس يكول. شهرين وثلاث ويرجع يكلمهم اني قلت له اسفه طول حياتي علاقتي بااهلك انقطعت وربي شاهد اني اظلمت

كرستالة الايمان @krstal_alayman
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

مناوة
•
بصراحه انا لو اشوف اخت زوجي تسبة ماادافع عنه ولا اتكلم معها هي اخته وقبل لا اكون زوجته فالموقف يكون صعب الله يعينك وياخد حقك منهم

الله يكون بعونك
اختي اعرفي ان الله مايضيع حق احد
ومن الكبائر سبع الموبقات
وعقوبة القذف
قال تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ}
ادعي الله لهم بالهدايه
اختي اعرفي ان الله مايضيع حق احد
ومن الكبائر سبع الموبقات
وعقوبة القذف
قال تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ}
ادعي الله لهم بالهدايه


الصفحة الأخيرة
وفيه غلط سويتيه تدرين وش يوم تدافعين عن زوجك عند اخته هي صادقه اخوها كيفها
كان سكتي وطلعتي منها بس شكلك تحبين المشاكل والدليل حنى سلفتك تسفزينها وريني
خطيبه زوجي ههههههههه