ديديديدي
ديديديدي
الوزن عادي ان شاءالله تماام اذكر ولدي كان خمس شهور ووزنه 7
يعني ان شاءالله مافي شي
أماني فيصل
أماني فيصل
وعليكم السلام..
إذا ولدك من أول ما انجبتيه عنده إمساك أعرضيه على جراح باطنية وجهاز هضمي
أما إذا كان الإمساك من قريب غيري له الحليب أو قللي كمية الملاعق وأستخدمي له ملين دوفالاك
أو تحاميل جلسرين.
ام هدووو11
ام هدووو11
رونالاك ما ناسب طفلي كان زي كذا امساك الله يكرمك اعطيه بليميل بلس ممتااااااااااااز مرررة والله ارتااح عليه ما شاءالله
رونالاك ما ناسب طفلي كان زي كذا امساك الله يكرمك اعطيه بليميل بلس ممتااااااااااااز مرررة...
ربي يسعدك يارب ويحفظ لك ولدك رايك اغير حليبه
ام هدووو11
ام هدووو11
وعليكم السلام.. إذا ولدك من أول ما انجبتيه عنده إمساك أعرضيه على جراح باطنية وجهاز هضمي أما إذا كان الإمساك من قريب غيري له الحليب أو قللي كمية الملاعق وأستخدمي له ملين دوفالاك أو تحاميل جلسرين.
وعليكم السلام.. إذا ولدك من أول ما انجبتيه عنده إمساك أعرضيه على جراح باطنية وجهاز هضمي أما إذا...
لا اول كان عادي يعطيك العافيه
حنان الماجد
حنان الماجد
اعطيه عصير برتقال ملعقه يكون طبيعي ومش حامض افضل له من الادويه والحليب له دور في الامساك جربي غيري وارضعيه من صدررك كثير اذا ترضعيه من صدرررك كثير ولاعنده مغص مصاحب للامساك اتوقع انه عاد