وعليكم السلام..
إذا ولدك من أول ما انجبتيه عنده إمساك أعرضيه على جراح باطنية وجهاز هضمي
أما إذا كان الإمساك من قريب غيري له الحليب أو قللي كمية الملاعق وأستخدمي له ملين دوفالاك
أو تحاميل جلسرين.
ديديديدي :
رونالاك ما ناسب طفلي كان زي كذا امساك الله يكرمك اعطيه بليميل بلس ممتااااااااااااز مرررة والله ارتااح عليه ما شاءاللهرونالاك ما ناسب طفلي كان زي كذا امساك الله يكرمك اعطيه بليميل بلس ممتااااااااااااز مرررة...
ربي يسعدك يارب ويحفظ لك ولدك رايك اغير حليبه
أماني فيصل :
وعليكم السلام.. إذا ولدك من أول ما انجبتيه عنده إمساك أعرضيه على جراح باطنية وجهاز هضمي أما إذا كان الإمساك من قريب غيري له الحليب أو قللي كمية الملاعق وأستخدمي له ملين دوفالاك أو تحاميل جلسرين.وعليكم السلام.. إذا ولدك من أول ما انجبتيه عنده إمساك أعرضيه على جراح باطنية وجهاز هضمي أما إذا...
لا اول كان عادي يعطيك العافيه
اعطيه عصير برتقال ملعقه يكون طبيعي ومش حامض افضل له من الادويه والحليب له دور في الامساك جربي غيري وارضعيه من صدررك كثير اذا ترضعيه من صدرررك كثير ولاعنده مغص مصاحب للامساك اتوقع انه عاد
الصفحة الأخيرة
يعني ان شاءالله مافي شي