سونيا الغامضة
سونيا الغامضة
حبيبتي تطمني هذا مايعتبر أمساك دكتور قالي ان الطفل يمتص كل الفوائد الموجودة في الحليب فمايكون في فائض عشان يطلع انا بنتي كانت كيذا وصحتها تمام الحمدالله ،ووزن ولدك ممتاز ماشاءالله
:أماني:
:أماني:
حبيبتي وزن الطفل ممتاز جدا ماشاء الله
الحليب انصحك بحليب نوفلاك الاحمر عليه رسمه صوره معده لمشاكل الهضم بتنفعك مره مره مع الامساك
جريبه اذا مانفع من غير تفكير خذيه لدكتور اطفال يف*** كامل
ولا تعطيه لا برتقال ولا زيوت وخلطات تو البيبي صغير
ام هدووو11
ام هدووو11
حبيبتي تطمني هذا مايعتبر أمساك دكتور قالي ان الطفل يمتص كل الفوائد الموجودة في الحليب فمايكون في فائض عشان يطلع انا بنتي كانت كيذا وصحتها تمام الحمدالله ،ووزن ولدك ممتاز ماشاءالله
حبيبتي تطمني هذا مايعتبر أمساك دكتور قالي ان الطفل يمتص كل الفوائد الموجودة في الحليب فمايكون في...
الله يوقك وسعدك كلامك طمني مشكوره ياقلبي الحمدلله
ام هدووو11
ام هدووو11
حبيبتي وزن الطفل ممتاز جدا ماشاء الله الحليب انصحك بحليب نوفلاك الاحمر عليه رسمه صوره معده لمشاكل الهضم بتنفعك مره مره مع الامساك جريبه اذا مانفع من غير تفكير خذيه لدكتور اطفال يف*** كامل ولا تعطيه لا برتقال ولا زيوت وخلطات تو البيبي صغير
حبيبتي وزن الطفل ممتاز جدا ماشاء الله الحليب انصحك بحليب نوفلاك الاحمر عليه رسمه صوره معده...
مشكوره عمري الله يوفقك يارب
بنت ألغاااالي
بنت ألغاااالي
نصييحه اعطي ولدك منقوع التمر روووعه للامساك ويسمن البيبي ويشد عظمه وجسمه،