سونيا الغامضة
•
حبيبتي تطمني هذا مايعتبر أمساك دكتور قالي ان الطفل يمتص كل الفوائد الموجودة في الحليب فمايكون في فائض عشان يطلع انا بنتي كانت كيذا وصحتها تمام الحمدالله ،ووزن ولدك ممتاز ماشاءالله
:أماني:
•
حبيبتي وزن الطفل ممتاز جدا ماشاء الله
الحليب انصحك بحليب نوفلاك الاحمر عليه رسمه صوره معده لمشاكل الهضم بتنفعك مره مره مع الامساك
جريبه اذا مانفع من غير تفكير خذيه لدكتور اطفال يف*** كامل
ولا تعطيه لا برتقال ولا زيوت وخلطات تو البيبي صغير
الحليب انصحك بحليب نوفلاك الاحمر عليه رسمه صوره معده لمشاكل الهضم بتنفعك مره مره مع الامساك
جريبه اذا مانفع من غير تفكير خذيه لدكتور اطفال يف*** كامل
ولا تعطيه لا برتقال ولا زيوت وخلطات تو البيبي صغير
سونيا الغامضة :
حبيبتي تطمني هذا مايعتبر أمساك دكتور قالي ان الطفل يمتص كل الفوائد الموجودة في الحليب فمايكون في فائض عشان يطلع انا بنتي كانت كيذا وصحتها تمام الحمدالله ،ووزن ولدك ممتاز ماشاءاللهحبيبتي تطمني هذا مايعتبر أمساك دكتور قالي ان الطفل يمتص كل الفوائد الموجودة في الحليب فمايكون في...
الله يوقك وسعدك كلامك طمني مشكوره ياقلبي الحمدلله
:أماني: :
حبيبتي وزن الطفل ممتاز جدا ماشاء الله الحليب انصحك بحليب نوفلاك الاحمر عليه رسمه صوره معده لمشاكل الهضم بتنفعك مره مره مع الامساك جريبه اذا مانفع من غير تفكير خذيه لدكتور اطفال يف*** كامل ولا تعطيه لا برتقال ولا زيوت وخلطات تو البيبي صغيرحبيبتي وزن الطفل ممتاز جدا ماشاء الله الحليب انصحك بحليب نوفلاك الاحمر عليه رسمه صوره معده...
مشكوره عمري الله يوفقك يارب
الصفحة الأخيرة