النور11 @alnor11
عضوة
اخيرا قررت بس دلوني
مرحباااااااااااااا ياحلوات:41: الصراحه انا تعبت مع هالرجيمات والله مابقى رجيم ماجربته :11:بس مليت وقررت اني اروح لاخصائية تغذيه بس ابيكم تساعدوني وتدلوني على وحده سنعه تكفون لاتطنشونييييييييييييييييييييييييي:44:على فكره انا في الرياض يعني تكون في الرياض وجزاكم الله خيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر اختكم البائسه النور11:27:
13
1K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
النور11
•
اسفه طلع الخط عريض زياده بس عشان ماتتعبون في القراءه ههههههههههههههههه:26: :26:
FENDI
•
هلا نووور
انا زيك كيذا مررررره تعبت من هالرجيمات وقرررت اخيرا اني اروح اخصائيه تغذيه
ومدحولي كثير دكتوره رندا في رياض الهجن
وحجزت عندها موعد ويكون بعلمك ترى عليها ضغط مره الحقي عمرك
ونا جربت عندها من اربع سنين نحفت في اسبوعين خمسه كيلو ولا ومارجعتهم الا من وقت قريب
ونشالله راح ابلغك عن النتيجه
سلام
انا زيك كيذا مررررره تعبت من هالرجيمات وقرررت اخيرا اني اروح اخصائيه تغذيه
ومدحولي كثير دكتوره رندا في رياض الهجن
وحجزت عندها موعد ويكون بعلمك ترى عليها ضغط مره الحقي عمرك
ونا جربت عندها من اربع سنين نحفت في اسبوعين خمسه كيلو ولا ومارجعتهم الا من وقت قريب
ونشالله راح ابلغك عن النتيجه
سلام
النور11
•
FENDI هلا والله وغلا فيك :26: انا رحت لرندا من سنتين تقريبا لمدة شهرين وجبت نتيجه بس هالمره ابي غيرها لان عندي رجيماتها وهي تكرر يعني دفع فلوس على الفاضي :24: :24:
FENDI
•
نور حبيبتي اذا ماعليك كلافه ..؟؟ كم نحفتي في هشهريييين مع رندا
وذا تبغيين تنحفين انا اشتركت في دايت سنتر صررراحه اكلهم دلع وروعه اطلبي كل الي نفسك فيه
بنفس الوقت تنحفييين ...بس مشكلته انك لازم تتسمريييييين عليه ..انا استمريت شهرين وقفت
تحياتي لك ياقمر
:24:
وذا تبغيين تنحفين انا اشتركت في دايت سنتر صررراحه اكلهم دلع وروعه اطلبي كل الي نفسك فيه
بنفس الوقت تنحفييين ...بس مشكلته انك لازم تتسمريييييين عليه ..انا استمريت شهرين وقفت
تحياتي لك ياقمر
:24:
النور11
•
حبيبتي نقصت تقريبا 13 كيلو بس تراني مالخبط الاقولي لي تنصحيني بدايت سنتر وكم نحفتي وكم السعر بس مشكلتي انا اداوم وشلون يلحقوني بالاكل ماعليه دوختك بس تحمليني:24: :24:
الصفحة الأخيرة