النور11
•
هلا والله وغلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مشكوره من كل قلبي من زمان وانا ابي اعرف شي عنهم بس والله غالين على خمسه كيلووووو اقول بشاور روابعي واقرر لاني مليت وابي انحف 15 كيلو عشان اصير درجة الرشا قه قولي امين انحف انا وانتي ونصيررررررر اقماررررررررررررررررر:27: وتحياتي لك:24: :26:
الغاليه شو هذا دايت سنتر انا اول مره اسمع عنه عباره عن مكان للريجيم يعطونج فيه اكل ولا شو وين مكانه ومن خبرج عنه علمينا انتى بعد
بس اسمحيلي ما عندي فكره عنه
بس اسمحيلي ما عندي فكره عنه
انا اعرف انه بمصر وهو الرجيم اللي اتبعته ليلى علوي
و هو نظام اكل بصينيه هم يقررونه بعد ما يضبطون لك الكالوري المسموح باليوم
بس مش متاكدة هم يوصلون لك الوجبات بشكل يومي ولا اسبوعي هذي النقطه مش متاكدة منها
و هو نظام اكل بصينيه هم يقررونه بعد ما يضبطون لك الكالوري المسموح باليوم
بس مش متاكدة هم يوصلون لك الوجبات بشكل يومي ولا اسبوعي هذي النقطه مش متاكدة منها
الصفحة الأخيرة
وبنسبه لدايت سنتر ...الاكل صراحه مافوقه...انتي كل اسبوع تروحين تختارين المنيو الي يناسبك
وتطليين الاكل الي تحبينه وياخذون مقاسستك بدقه...وسبحان الله مابين بوجهي اني ناحفه قد مامقساتي صغرت
من عند الارداف واليديين والبطن ....بس مشكلته انه غاالي انا شهرين وقفت ..انا اعرف بنات على الخمسه وسته
شهور صارو الحييييين مليكانات مشالله .... وسعر 2450 ريال غالي صح :(
بس هي تحددلك نوع جسمك وكم يبله انا نحفت خمسه كيلو بشهر بس الاكل كان كثير لدرجه السناك والشبس
وشاكلت مووس يحطونه في الوجبه ...بس فكري فيها خمسسسه كيلو بشهر بالقيمه هاذي كثير والله
في شي غير دايت سنتر اسمه عالم الحميه في التخصصي الطبي انا ماجربته بس يقلون في الشهر 9 كيلو
وصراحه الميزززه في كيذا ان الاكل يجيييييك على البيييت مطبوخ جاهز ولا تشيلييين هم
<==== انواع العجز
وقوليلي وش بيصير معك
باي ياعسسسل
:24: