ام احمد 2003
•
المبادله تكون مثلا الساعه 12 فيفادول الساعه 4 بروفينال لان كل واحد من تركيبه مختلفه ماتتعب الطفل
toti_t99
•
بنتي عمرها ثمان شهور خافض الحرارة والتكميد يكون تحت الابط والرقبه والفخوذ والله يكتب الاجر ولايغير علينا ويمدنا ويمد عيالنا الصحه والعافيه
من الغريب جدا أن أرى العديد من المواضيع التي تروج لمنتج نيروفين في هذا المنتدى!!
وسأذكر رأيي في هذا المنتج من واقع تجربتي
أصيبت طفلتي ذات الخمسة أعوام بالتهاب شديد في اللوزتين تسبب في وصول درجة الحرارة الى 40.6
فبدأت اعطيها نيروفين
وكانت تخف الحرارة لمدة لا تزيد عن ثلاث او اربع ساعات على الاكثر
واستمرت حرارتها 40.6 لمدة اسبوع مع استمراري باعطائها النيروفين!!
ومع استعمال الكمادات وتحميم الطفلة بالماء
ولكن دون جدوى حتى ظننت أن طفلتي ستهلك ولا حول ولا قوة الا بالله
عندها قمت باعطاء الطفلة تحاميل لنوع دواء آخر وانخفضت حرارتها بفضل الله
الخلاصة ان هذا الدواء ليس كما يروج له في المفعول والفائدة
ربما هو مفيد في الحالات الخفيفة او المتوسطة فقط
وسأذكر رأيي في هذا المنتج من واقع تجربتي
أصيبت طفلتي ذات الخمسة أعوام بالتهاب شديد في اللوزتين تسبب في وصول درجة الحرارة الى 40.6
فبدأت اعطيها نيروفين
وكانت تخف الحرارة لمدة لا تزيد عن ثلاث او اربع ساعات على الاكثر
واستمرت حرارتها 40.6 لمدة اسبوع مع استمراري باعطائها النيروفين!!
ومع استعمال الكمادات وتحميم الطفلة بالماء
ولكن دون جدوى حتى ظننت أن طفلتي ستهلك ولا حول ولا قوة الا بالله
عندها قمت باعطاء الطفلة تحاميل لنوع دواء آخر وانخفضت حرارتها بفضل الله
الخلاصة ان هذا الدواء ليس كما يروج له في المفعول والفائدة
ربما هو مفيد في الحالات الخفيفة او المتوسطة فقط
الصفحة الأخيرة