ام احمد 2003
ام احمد 2003
الله يحفظهم يارب اول شي اذا كانت مرررره مرتفعه حمميه وهو يتحمم بعدها بخمس دقايق اعطيه الخافض الحراره اخطر شي اول 24 ساعه حاولي تبادلي بين انواع الخافضات مثلا الفيفادول والادول والتمبرا هذا من نوع واحد بمعنى انك تعطيه نوع منها بعدها ب3 ساعات اذا ما انخفضت او رجعت اعطيه النوع الثاني الي هو اما اجنيفن او البروفينال واحد منهم بادلي بينهم كل 3 او 4 ساعات لين تمر ع الاقل اول 24 ساعه مع الكمادات وشرب السوائل وشرب الماء بالعسل واذا امكن مع الليمون وطبعا الشوربه مفيده الله يحفظهم لنا يارب
الله يحفظهم يارب اول شي اذا كانت مرررره مرتفعه حمميه وهو يتحمم بعدها بخمس دقايق اعطيه الخافض...
المبادله تكون مثلا الساعه 12 فيفادول الساعه 4 بروفينال لان كل واحد من تركيبه مختلفه ماتتعب الطفل
toti_t99
toti_t99
بنتي عمرها ثمان شهور خافض الحرارة والتكميد يكون تحت الابط والرقبه والفخوذ والله يكتب الاجر ولايغير علينا ويمدنا ويمد عيالنا الصحه والعافيه
ايزبيلا الهولا
ايزبيلا الهولا
رفع للافاااااااااااده




الله يعين لمرض الطفل امرضت الام معه،،،،
توووتـة 2000
توووتـة 2000
ا
white bage
white bage
من الغريب جدا أن أرى العديد من المواضيع التي تروج لمنتج نيروفين في هذا المنتدى!!
وسأذكر رأيي في هذا المنتج من واقع تجربتي
أصيبت طفلتي ذات الخمسة أعوام بالتهاب شديد في اللوزتين تسبب في وصول درجة الحرارة الى 40.6
فبدأت اعطيها نيروفين
وكانت تخف الحرارة لمدة لا تزيد عن ثلاث او اربع ساعات على الاكثر
واستمرت حرارتها 40.6 لمدة اسبوع مع استمراري باعطائها النيروفين!!
ومع استعمال الكمادات وتحميم الطفلة بالماء
ولكن دون جدوى حتى ظننت أن طفلتي ستهلك ولا حول ولا قوة الا بالله
عندها قمت باعطاء الطفلة تحاميل لنوع دواء آخر وانخفضت حرارتها بفضل الله


الخلاصة ان هذا الدواء ليس كما يروج له في المفعول والفائدة
ربما هو مفيد في الحالات الخفيفة او المتوسطة فقط