لطوف11
•
احب اضيف معلومه كثير من الامهات تغفل عنها انه يرتبط وزن الطفل وعمره بالكميه الدواء الي تعطينه الطفل يعني اسالي الدكتور كم مل تعطينه لانه احيانا تعطينه مثلا ثلاث مل وماتلاحظين انه سوى شي لانه يحتاج اكثر من ثلاث مل يعني ضروري تسالي الدكتور عن الكميه الي تعطينها الطفل
اشكرك ام خالد ع الموضوع
عندي ولدين وبنت ربي يحفظهم ويحفظ لكم عيالكم
اعطيهم شراب فيفادول واذا مانفع تحاميل كل 4 ساعات ولما يناموا اقطع بصل حلقات واحطه ع القدم من تحت والبسه شراريب والبصل روووعه الله يعين ع ريحته بس اهم شي صحه عيالي
عندي ولدين وبنت ربي يحفظهم ويحفظ لكم عيالكم
اعطيهم شراب فيفادول واذا مانفع تحاميل كل 4 ساعات ولما يناموا اقطع بصل حلقات واحطه ع القدم من تحت والبسه شراريب والبصل روووعه الله يعين ع ريحته بس اهم شي صحه عيالي
بما ان اطفالي الله يحرسهم ويحفظهم تحت السنتين ماافتي فيهم على طول عالمستشفى ويعطوني ادول وقطره او هستوب
الصفحة الأخيرة
بعدين المنتدى عامل دعايه له توي اللي انتبه
عموما يا اخواتي
هذا النوع او الانواع اللي ذكرتها ما تنعطى لاقل من 6 شهور وغير كذا الي عنده كحه ما ياخذها
ياخذ نوع البرستاميل الي هي منها الفيفادول او الادول وتنعطى للرضع
ما اشارك كثير لكن حبيت اوضح مدى خطورة الحراره