ام احمد 2003
ام احمد 2003
من الغريب جدا أن أرى العديد من المواضيع التي تروج لمنتج نيروفين في هذا المنتدى!! وسأذكر رأيي في هذا المنتج من واقع تجربتي أصيبت طفلتي ذات الخمسة أعوام بالتهاب شديد في اللوزتين تسبب في وصول درجة الحرارة الى 40.6 فبدأت اعطيها نيروفين وكانت تخف الحرارة لمدة لا تزيد عن ثلاث او اربع ساعات على الاكثر واستمرت حرارتها 40.6 لمدة اسبوع مع استمراري باعطائها النيروفين!! ومع استعمال الكمادات وتحميم الطفلة بالماء ولكن دون جدوى حتى ظننت أن طفلتي ستهلك ولا حول ولا قوة الا بالله عندها قمت باعطاء الطفلة تحاميل لنوع دواء آخر وانخفضت حرارتها بفضل الله الخلاصة ان هذا الدواء ليس كما يروج له في المفعول والفائدة ربما هو مفيد في الحالات الخفيفة او المتوسطة فقط
من الغريب جدا أن أرى العديد من المواضيع التي تروج لمنتج نيروفين في هذا المنتدى!! وسأذكر رأيي في...
صادقه يا اختي هذا ثاني موضوع اقرأه عن هذا الدواء
بعدين المنتدى عامل دعايه له توي اللي انتبه
عموما يا اخواتي
هذا النوع او الانواع اللي ذكرتها ما تنعطى لاقل من 6 شهور وغير كذا الي عنده كحه ما ياخذها
ياخذ نوع البرستاميل الي هي منها الفيفادول او الادول وتنعطى للرضع
ما اشارك كثير لكن حبيت اوضح مدى خطورة الحراره
لطوف11
لطوف11
احب اضيف معلومه كثير من الامهات تغفل عنها انه يرتبط وزن الطفل وعمره بالكميه الدواء الي تعطينه الطفل يعني اسالي الدكتور كم مل تعطينه لانه احيانا تعطينه مثلا ثلاث مل وماتلاحظين انه سوى شي لانه يحتاج اكثر من ثلاث مل يعني ضروري تسالي الدكتور عن الكميه الي تعطينها الطفل
أم عزام وأسيل
أم عزام وأسيل
اشكرك ام خالد ع الموضوع
عندي ولدين وبنت ربي يحفظهم ويحفظ لكم عيالكم
اعطيهم شراب فيفادول واذا مانفع تحاميل كل 4 ساعات ولما يناموا اقطع بصل حلقات واحطه ع القدم من تحت والبسه شراريب والبصل روووعه الله يعين ع ريحته بس اهم شي صحه عيالي
عصفورة ايموني
عصفورة ايموني
بما ان اطفالي الله يحرسهم ويحفظهم تحت السنتين ماافتي فيهم على طول عالمستشفى ويعطوني ادول وقطره او هستوب
شمالية شمالات
شمالية شمالات
كل الاحترام على هذا الموضوووووع