عتيبيه17

عتيبيه17 @aatybyh17

عضوة جديدة

ارجوا قرات القصة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اطرح لكم قصة حدثت مع صديقتي بعد المكرمه الملكيه وصرف راتبين لموظفين الدولة 
صديقتي موظفة وسلفاتها وحمواتها غير موظفات وبعد صرف المكرمة حصلت سلفتها وحماتها على ذهب وهو عبارة عن طقم وبناجر هدية من ازواجهم ،وصديقتي لما سمعت بالهدايا تمنت ان زوجها يهدي لها هدية مثل الاخريات ، وقد طلبت من زوجها مسبقا ان يشتري لها جوال جديد من مالها لان جهازها معطل واحضر زوجها الجوال من ماله ولما دخلت البيت بعد عودتها من دوامها وجدت الجوال وشكرت زوجها وقالت له هذا من مالي او من مالك على وجه المزاح ، واخبرته باهداء اخيه وزوج اخته لزوجاتهم وقال لا لاتقارني نفسك بهم هم ليس لديهم راتب وازواجهم حبوا اهداءهم وقالت له لو لم يكن لدي راتب هل سوف تهديني ؟ لانك لم يسبق لك اهداء مثل مااهديك باستمرار ولو ارتدت شي اطلبه منك وتحضره ثم تقول هذه هديه منيً وانا اتمنى ان تهديني وتفاجاني بالهديه وكان ردت فعله انه زعل وقال انتي نكرتي كل مافعلته من اجلك ، ارجوا ان تكتبوا ارائكم حول هذه القصه ولكم مني جزيل الشكر والعرفان 
3
562

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم فيصل2
أم فيصل2
لو الوحده عندها قناعه بالي عندها كان ماصار عندها مشاكل ،، والمفروض ماتطلع لغيرها وتحمد ربها
أنا ماغيري
أنا ماغيري
قصه حلوه .. عسى زوجي يهديني انا بعد
بس اهم شي واحلى شي لاتقارن نفسها باحد عشان تعيش مرتاحه
زوجها طبعه وحده بس .. مافي نسخه ثانيه منه 
اخوه ماهوب نسخته وكمان زوج اخته
كل واحد له ميزات وعيوب
وهي كذلك فالافضل اننا مانقارن نفسنا ابد
اما اذا حبت انه يسوي لها مثل ماسولهم .. في طرق كثيره
اول شي لاترجعين  من بره ومباشره تطلبي .. كذا بتقهريه بالمقارنه
مثل لو جا يتمدح في طبخ وحده ولا اثاث بيتها ويقول انتي ليه ماتسوي كذا.
اجلسي كم يوم ثم احكي عن الذهب وانه يا زينه وانك نفسك تشرين ذهب .. لازم تكونين كاشخه وهو رايق يعني جلسه حلوه صح.. طبعا انتي متاكده ان عنده المبلغ
الحين في حالتين .. لو انتي حياتك معاه بشكل عام حلوه ومستقره .. غالبا بيقولك البسي ومايردك الا الطقم اللي تبيه
اما اذا تقهريه دايم .. بس انتو هاللحظه في صفاء فراح يعطيك بس مو كثير .. لان الرجال مايطيرون مثلنا.
ونصيحه مني اذا بغيتي شي حظريله من بدري
يعني مثلا لك شهر وداريه ان الراتبين بيجوا 
خلك عاااقله و ولعي الرجال زين وفي جلسات الصفاء احكي عن رغباتك بذكاء .. بحيث توصل المعلومه بطريقه انسيابيه 
اول ماتجي الدراهم في يده وتقولين ابي كذا ولا كذا .. قد الموضوع مستقر في راسه .. حتى لو بيناكف مو مطول.


آخر شي في جمعات الحريم لاتصدقون كل اللي ينقال 
بعضهم تجمع وتشري واو تبيع شي وتشري ثم تقول هديه 
من زوجي .. وزوجها مايدري عن شي
yosra00
yosra00
تلاقيهم يطلبوا من ازواجهم. حالهم من حالك. ما في رجل رومنسي، ولا في رجل بفكر زي الانثى.
يا بتقول الوحدة اعطيني فلوس، ولا اشتريلي من المحل الفلاني. او جيبلي القطعه الفلانيه.
اما سلافه واو زوجها اهداها مش عارفه شو. لا العربي بعده عربي وما قلب لتوم كروز.
للامانه ما بحب الدهب. بحسه موضه قديمه. ولا مستاهل احرق حالي عليه.
المرة الجاي اطلبي فلوس.واشتري الي بدك اياه. او خديه هو يدفع.
او علميه باسلوب حلو وبدون مشاكل ونكد انو يتذكر الايام الحلوة ويشتري اي شي.
بالنسبه لي يدخل البيت ويجيب كيكه يفرح فيها الاولاد اهم من دهب وتلفون.
وازا انتي معك حق التلفون اشتريه بنفسك وفش داعي ل هي دانك يا جحا. ولا في داعي لفلانه وعلانه.
نكدتوا على بعض . طيب جاب التلفون. شو هدف انو مني او منك. لوين وصلتكم ؟!