
ام الوليد والبنية @am_alolyd_oalbny
عضوة نشيطة
ارجوكم شوفولي حل في هذي المشكلة
السلام عليكم هذي اول مشاركة لي في هذا القسم واكتب وانا قلبي محترق ناااااااار ابدأ قصتي ليش قلبي محترق نار اولا انا في بلد غريبة يعني في بلد اوربي وجاءت عندي فكرة اني افتح مدرسة عربية للاطفال علشان يتعلمو العربية وكانت الفكرة لاختي وانا شجعتها تدخلت وحدة من الي يريدون يشاركون في الموضوع اوكي ما في مانع لان اليد لوحدهي ما تصفق بعدين ذهبنا الى مدير المدرسة الاجنبية وهم عندهم مكانات فارغة للنشاطات هو رحب بالفكرة وكان كل شي ماشي تمام اتفقنا وقال انا حتصل بالبلديه وارجعلكم جواب بس قال على اي ايميل اكتبلكم قلتلو انا لاني كريمة واحب اقدم الخدمة على الجاهز ابعث على ايمل هذه البنت الي هي كانت معايه وكل يوم انا بتصل فيها واقول ها ما بعثلك ايمل كل ساعة اسأل وانا متحمسه لهذا المشروع المهم صار المشروع والحمد لله وكنه فرحانين لحد ما يوم من الايام بنتها ما تريد تجلس بالدرس بتبكي وتقول تعبانه انا ما اريد هذا الدرس يعني العربي فجاءت المدرسة فقالت امكي صاحبة الفكرة والمشروع وانتي ما تريدين الدرس انا ما تحملت هذا الكلام وقلتلها من صاحبة الفكرة هي اختي صاحبة الفكرة انا قلت هذه الكلمة وهي صار لسانها مثل السكين الحاد انتم وانتم والكلام الجارح تعرفو انا شو سويت اعتذرت منها ركضت وراها قلتلها ما اقصد ولكن دون فائدة بعدين انا من غبائي انتظرت لحد ما هدئت ورحت لها للبيت علىشان اعتذر منها اني قلت هذي الكلمة وكل هذا وهي ما راضية لي صديقه عندها اولاد يعني بتكون اعمارهم عشرة واكبر وقالتلي ليش ما نفتح مدرسة انا وياكي لمثل هذا العمر واكبر قلتلها ومن يدرس قالت انا وانتي اوكي انا طلبت الصف من مؤسسه اخرى غير المدير ونحن كنا متكلمين في هذا الكلام من قبل لا يكون الخلاف هي فجأ اجت وقالتلي المدير يقول تقدرو تفتحو للكبار انا قلتلها انا كلمت المؤسسة وحصلت منهم مكان اوكي حصلت المكان وبدأنا الدرس وكان كل شي طبيعي بس هي ما مرتاحة كل فترة وبتطلع بشي بعدين انا عملت عمليه القدمي وضطريت اجلس في البيت بس صديقتي هي الي تعطي الدرس وانا طولت ما اقدر امشي صديقتي صار عندها شغل ومرة تمرضت فصارو الاولاد يجو للدرس ما يالقو احد ويرجعو انا بمشي ولكن لازم مع حذاء جبس فقلت يابنت قومي لا يضيع الدرس فرجعت شوي شوي مشيت وصرت كويسة انا لقيت شغل يعني لازم اوقف الدرس هو الدرس بيكون يوم الاربعاء وانا يوم الاربعاء لازم اشتغل فقلت مافي الا يوم السبت اعمل الدرس يوم السبت فرحت للمدير لان هو الوحيد الي عنده المكان يوم السبت فتفهم الوضع وقال اوكي ما في مشكلة وعملي حجز باسمي للمكان وانا قلتلو ان انا باعطي يوم الاربعاء واريد يوم السبت
8
1K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

ام الوليد والبنية
•
فعملت اعلان على ان الدرس صار يوم السبت والاربعاء بعد ما في درس اعطيت للاطفال الاعلان على شان اهلهم يعرفو وعطيت واحد لبنتها لان بنتها عندي بالدرس فما سمعت جواب من امها انا على نيتي قلت اكتبلها ان يوم السبت حيبدي الدرس العربي ما ردت علي بقت ساعات وردت قالت شلون حولتي من الاربعاء لسبت ان ما افتهمت قصدها كتبت هي اكثر من مرة كيف حصلتي المكان من اعطاكي المكان انا قلتلها المدير واذا صاعقه وسقطت على راسها ضلت تتكلم وتهدد الا اقفل المدرسة تشتغلين من وراي انتي ما اعرف شو ومن هذا الكلام الجارح انا قفلت التليفون ولكن هي ما سكتت تكتب وجلست من الصبح وانا نايمة ما اسمع الا التليفون يتحرك من الكتابه من ما رديت على كتابتها دقت عليه تليفون ما رديت عليها بعدها سكتت كتبت انا لها وانا اظن اذا كتبت هذه الكلامات راح تهدأ وما تعمل اي شي سكتت هي ما ردت رحت يوم السبت للمدرسة اعطيت الدرس وكل شي تمام البارح باليل شفت الايمل بتاعي المدير باعثلي ايمل ولاغي المدرسة ويقول انا شفت الاعلان وانت لغتي الاربعاء خليتي السبت وهو يظن اني اعطي يومين في الاسبوع بس انا قلتلو اني حبدل الاربعاء بالسبت والجملة الي شدت انتباهي وشكيت بيها في الايمل ان هو قايل ان انا ما اخذت رأي المنظمين للمدرسة بتاع يوم الاربعاء مين المنظم للمدرسة يوم الاربعاء انا اخذتها من المؤسسة انا ما اخذتها من المدير ولا اعرف احد منظم ولكن انا عرفت لان هي كانت قالتلي انا عندي عقد بأسمي للصف بتاعك انا ما طلبت انها تكلم المدير كيف حصلت على العقد وليش كانت مخبيته ما تتكلم فيه لحد ما عرفت هي ان المدرسة حيتغير مكانها ويومها انا شو حقول للناس او للاطفال انا محتارة شو اعمل في هذه المشكلة شورو عليه الله يخليكم قولو لي شنو اعمل كسرت قلب الاطفال الله يكسر قلبها كسرت قلب ابني المسكين الي كان طاير بالمدرسة انتظر ردودكم

ليتك ما شاركتيها
مره أنتو مو متفقات
كان اكتفيتي باختك وما دخلتي غريب
من محيطي شفت أنو شغل المشاركه مرررره مو حلو الا اذا كنتي عارفه نفسيه الإنسان تماماً
مو صداقه بس وادخل معها شراكه
الحل انك تلغين الشراكه
و تكملين شغلك وحدك اذا أمكن
او تمشين الشغل الى ان ينتهي اللي بينكم وبعدها الغي الشراكه
مره أنتو مو متفقات
كان اكتفيتي باختك وما دخلتي غريب
من محيطي شفت أنو شغل المشاركه مرررره مو حلو الا اذا كنتي عارفه نفسيه الإنسان تماماً
مو صداقه بس وادخل معها شراكه
الحل انك تلغين الشراكه
و تكملين شغلك وحدك اذا أمكن
او تمشين الشغل الى ان ينتهي اللي بينكم وبعدها الغي الشراكه

الله يهديكم الموضوع بسيط بس مبين العناد دخل بينكم ولكل واحد وجهة نظر ولكل واحد منكم ظروفة
احسن شي تجتمعو مع المدير وتوصلو لحل نهائي ياكل وحدة تشتغل بصف لوحده وبعقد منفصل باليوم اللي يناسبها ويكون المشرف عليكم مدير المدرسة
او تفضو كل شي وتدوريلك مكان تبلشي فيه من جديد
احسن شي تجتمعو مع المدير وتوصلو لحل نهائي ياكل وحدة تشتغل بصف لوحده وبعقد منفصل باليوم اللي يناسبها ويكون المشرف عليكم مدير المدرسة
او تفضو كل شي وتدوريلك مكان تبلشي فيه من جديد

لاحول ولاقوة الابالله
للاسف ماتنفع شريكة هالانسانة خلاص ابدئ من جديد وبدونها
خططي وتكتكي بدون ماتعرف وابدي شغلك الجديد بدون علمها
للاسف ماتنفع شريكة هالانسانة خلاص ابدئ من جديد وبدونها
خططي وتكتكي بدون ماتعرف وابدي شغلك الجديد بدون علمها

yosra00
•
بتقولي انك مفكره لما كتبتلك الكلمات راح تهدا. لا توقعي المفاجأت. وتوقعي كل شي حتى الي ما بخطر على بال منها.
الصفحة الأخيرة