لي فتره طويله ادور موقع محترم لتعلم اللغه الانجليزية.. سجلت بمواقع كثييييرة وجربت كثير..
لكن مثل هذا الموقع ما شفت ولا توقعت فيه :27: .. موقع خطير بكل معنى الكلمه.. يركز على المحادثه..
لي تقريبا سنه من سجلت فيه ومع اني اكسل مرات بس هم يتابعون معي عالايميل كل يوم يرسلون لي الدرس..
هي محادثه قصيره اسمعها بس الحمدلله مع الوقت بدت لغتي تتحسن بشكل كبير وبدون ما اتعب نفسي..
طبعا تبون الموقع :39:... تفضلوا.. http://englishpod.com/
ما ابي منكم الا الدعوات الطيبة :26:
طموحة جداً @tmoh_gda
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
jo0ojo
•
برجونه :
وش السالفه كيف اسجل ؟؟؟؟وش السالفه كيف اسجل ؟؟؟؟
اختي اول ما تدخلين الموقع بتجيك خيارات نفس اللي في الصوره صح
اول خيار طبعا تختارين معرف لك تسجلين فيه زي اسمك "برجونه" ثاني خيار تكتبي فيه ايميلك اللي راح يتفعل فيه حسابك و ثالث خيار "occupation" تختارين منه كلمة "student" و بعده يجي الخيار "english level" تختارين منه المستوى اللي تبينه .. مبتدئ او متوسط او فوق المتوسط او متقدم و آخر شي تضغطين على الزر الازرق و بتجيك رساله على ايميلك .. نفس طريقة تسجيلك في المنتدى .. إن شاء الله يكون الشرح واضح
اول خيار طبعا تختارين معرف لك تسجلين فيه زي اسمك "برجونه" ثاني خيار تكتبي فيه ايميلك اللي راح يتفعل فيه حسابك و ثالث خيار "occupation" تختارين منه كلمة "student" و بعده يجي الخيار "english level" تختارين منه المستوى اللي تبينه .. مبتدئ او متوسط او فوق المتوسط او متقدم و آخر شي تضغطين على الزر الازرق و بتجيك رساله على ايميلك .. نفس طريقة تسجيلك في المنتدى .. إن شاء الله يكون الشرح واضح
الصفحة الأخيرة
بروح اعبي بطني عشان اطقطق في الموقع :biggrin:
مشكووووره يا الغاليه و اذا لقيت اي استفسار راح ارجع لك
تفضلي :26: