شكله مره حلو
شكرا لك والله يجزاك خير وويوفقك ويبلغك رمضان..
soso.com
•
jo0ojo
•
Miss NoOora :
هبل فيني اليوزرنيم مو راضي يقبل الاسم اللي حطيته:09: بنات والله اني متحمسه ابي اتعلم اللغة عبر النت ماودي ازهق من اول محاولة :angry2: وش لازم يكون الاسم ؟؟هبل فيني اليوزرنيم مو راضي يقبل الاسم اللي حطيته:09: بنات والله اني متحمسه ابي اتعلم اللغة عبر...
ايه انا صار لي كذا في البدايه و السبب ان في غيري مسجل بنفس اليوزر نيم و لما غيرته ضبط معي
:)
:)
jo0ojo
•
السلام عليكم اخت طموحه جدا
توني ادري ان الموقع لمدة سبع ايام :(
الحين ما اقدر اقرا الdialogue او الvocabulry او الexpension
بس الحلو اني لسه اقدر اسمع الدرس و اقرا الcomments
شكلي بسجل بإيميل ثاني عشان انقل الاشياء اللي تعجبني :biggrin:
الا وينك يا بنت كتبتي الموضوع و ماعاد شفناك !!!
توني ادري ان الموقع لمدة سبع ايام :(
الحين ما اقدر اقرا الdialogue او الvocabulry او الexpension
بس الحلو اني لسه اقدر اسمع الدرس و اقرا الcomments
شكلي بسجل بإيميل ثاني عشان انقل الاشياء اللي تعجبني :biggrin:
الا وينك يا بنت كتبتي الموضوع و ماعاد شفناك !!!
مشكووور ه انا ابي معهد نسااائي محترم ودي اتعلم من زمان بس ما لقيت معهد حلووو
تكفون ساااااعدوني
تكفون ساااااعدوني
الصفحة الأخيرة
بنات والله اني متحمسه ابي اتعلم اللغة عبر النت ماودي ازهق من اول محاولة :angry2:
وش لازم يكون الاسم ؟؟