Miss NoOora
Miss NoOora
jo0ojo jo0ojo :
اختي اول ما تدخلين الموقع بتجيك خيارات نفس اللي في الصوره صح اول خيار طبعا تختارين معرف لك تسجلين فيه زي اسمك "برجونه" ثاني خيار تكتبي فيه ايميلك اللي راح يتفعل فيه حسابك و ثالث خيار "occupation" تختارين منه كلمة "student" و بعده يجي الخيار "english level" تختارين منه المستوى اللي تبينه .. مبتدئ او متوسط او فوق المتوسط او متقدم و آخر شي تضغطين على الزر الازرق و بتجيك رساله على ايميلك .. نفس طريقة تسجيلك في المنتدى .. إن شاء الله يكون الشرح واضح
اختي اول ما تدخلين الموقع بتجيك خيارات نفس اللي في الصوره صح اول خيار طبعا تختارين معرف لك...
هبل فيني اليوزرنيم مو راضي يقبل الاسم اللي حطيته:09:

بنات والله اني متحمسه ابي اتعلم اللغة عبر النت ماودي ازهق من اول محاولة :angry2:

وش لازم يكون الاسم ؟؟
soso.com
soso.com
شكله مره حلو
شكرا لك والله يجزاك خير وويوفقك ويبلغك رمضان..
jo0ojo
jo0ojo
هبل فيني اليوزرنيم مو راضي يقبل الاسم اللي حطيته:09: بنات والله اني متحمسه ابي اتعلم اللغة عبر النت ماودي ازهق من اول محاولة :angry2: وش لازم يكون الاسم ؟؟
هبل فيني اليوزرنيم مو راضي يقبل الاسم اللي حطيته:09: بنات والله اني متحمسه ابي اتعلم اللغة عبر...
ايه انا صار لي كذا في البدايه و السبب ان في غيري مسجل بنفس اليوزر نيم و لما غيرته ضبط معي

:)
jo0ojo
jo0ojo
السلام عليكم اخت طموحه جدا

توني ادري ان الموقع لمدة سبع ايام :(

الحين ما اقدر اقرا الdialogue او الvocabulry او الexpension

بس الحلو اني لسه اقدر اسمع الدرس و اقرا الcomments

شكلي بسجل بإيميل ثاني عشان انقل الاشياء اللي تعجبني :biggrin:

الا وينك يا بنت كتبتي الموضوع و ماعاد شفناك !!!
مجودي الدلووع
مشكووور ه انا ابي معهد نسااائي محترم ودي اتعلم من زمان بس ما لقيت معهد حلووو

تكفون ساااااعدوني