طموحة جداً

طموحة جداً @tmoh_gda

محررة برونزية

اروع موقع لتعلم اللغه الانجليزيه والتسجيل فيه مجاناااا

اللغة الأنجليزية

لي فتره طويله ادور موقع محترم لتعلم اللغه الانجليزية.. سجلت بمواقع كثييييرة وجربت كثير..

لكن مثل هذا الموقع ما شفت ولا توقعت فيه :27: .. موقع خطير بكل معنى الكلمه.. يركز على المحادثه..

لي تقريبا سنه من سجلت فيه ومع اني اكسل مرات بس هم يتابعون معي عالايميل كل يوم يرسلون لي الدرس..

هي محادثه قصيره اسمعها بس الحمدلله مع الوقت بدت لغتي تتحسن بشكل كبير وبدون ما اتعب نفسي..

طبعا تبون الموقع :39:... تفضلوا.. http://englishpod.com/

ما ابي منكم الا الدعوات الطيبة :26:
64
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jo0ojo
jo0ojo
الموقع شكله رهيب اخيرا سجلت فيه بعد ما طفشوني ههههههه

بروح اعبي بطني عشان اطقطق في الموقع :biggrin:

مشكووووره يا الغاليه و اذا لقيت اي استفسار راح ارجع لك

تفضلي :26:
m3ak 3elk
m3ak 3elk
شكرا :)
برجونه
برجونه
وش السالفه كيف اسجل ؟؟؟؟
jo0ojo
jo0ojo
وش السالفه كيف اسجل ؟؟؟؟
وش السالفه كيف اسجل ؟؟؟؟
اختي اول ما تدخلين الموقع بتجيك خيارات نفس اللي في الصوره صح



اول خيار طبعا تختارين معرف لك تسجلين فيه زي اسمك "برجونه" ثاني خيار تكتبي فيه ايميلك اللي راح يتفعل فيه حسابك و ثالث خيار "occupation" تختارين منه كلمة "student" و بعده يجي الخيار "english level" تختارين منه المستوى اللي تبينه .. مبتدئ او متوسط او فوق المتوسط او متقدم و آخر شي تضغطين على الزر الازرق و بتجيك رساله على ايميلك .. نفس طريقة تسجيلك في المنتدى .. إن شاء الله يكون الشرح واضح
لميس.
لميس.
جزاك الله خير مقدما وراح اسجل في المنتدى وان شاء الله يعجبني