برق ورعد
•
خليها تشرب مغلي الكمون كاسة كل ماحست بالغازات وتبتعد عن الزيوت خصوصا البطاطا المقلية وشيح الخيل كمان زين تغلية وتشرب ملي فنجان شاهي....... وفية كتاب اسمة الغذاء يصنع المعجزات موجودفية تنظيف الجهاز الهضمي
السلام عليكم ..
الله يعينها مسكينة ...بالنسبة للنظام الغذائي والله ما عندي فكرة عنه.. يا ليت لو أعرفه على الأقل باتبعه.. أنا من زمان وأنا أعاني من الغازات بس مش مثل بنت أختج ..ولقيت أنه اليانسون وااايد يريحني.. جربوه وإن شاء الله يفيدها
الله يشافيها وما تشوف شر إن شاء الله
الله يعينها مسكينة ...بالنسبة للنظام الغذائي والله ما عندي فكرة عنه.. يا ليت لو أعرفه على الأقل باتبعه.. أنا من زمان وأنا أعاني من الغازات بس مش مثل بنت أختج ..ولقيت أنه اليانسون وااايد يريحني.. جربوه وإن شاء الله يفيدها
الله يشافيها وما تشوف شر إن شاء الله
أم ميرا
•
أختي فرحة خلف أشكرك جدا على نصائحك وبالنسبة للكتاب بنبحث عنه وان شاء الله يكون فيه ضالتنا مشكووورة
Swan_Lake أشكرك على النصيحة ياغالية
Angel2004 هي تستخدم اليانسون بس يريحها بشكل بسيط لان هو مايعالج السبب
واحنا نبحث عن علاج لسبب هذي الغازات الف شكر ياغالية
ومازال العشم في الاخوات الخبيرات الموجدات في المنتدى كبير في ان يعطونا
الحلول والاراء أو على الاقل الي تقدر تعطيني رقم أو ايميل دكتور شاطر بالطب البديل
ولكم تحياتي
Swan_Lake أشكرك على النصيحة ياغالية
Angel2004 هي تستخدم اليانسون بس يريحها بشكل بسيط لان هو مايعالج السبب
واحنا نبحث عن علاج لسبب هذي الغازات الف شكر ياغالية
ومازال العشم في الاخوات الخبيرات الموجدات في المنتدى كبير في ان يعطونا
الحلول والاراء أو على الاقل الي تقدر تعطيني رقم أو ايميل دكتور شاطر بالطب البديل
ولكم تحياتي
الله يشافيها إنشاء الله
إحنا يالكبار مانعبر على الغازات تذبحنا
صاجه إختنا المتلطمه
ما تشتكي الحره دام في بيتها مره
إستخدمي لها المره
وفي شاي أعشاب إسمه إبن سينا موجود في الجمعيات
( إسمه للنفخه والغازات )) لا إله إلا الله شنو عجيب
وعن تجربه خلصنا علبتين للحين والحمد الله
ممتاز من تشربينه تحسين بإرتياح عجيب ..
خل تشربه إنشاء الله يخفف من حالتها على الأقل تروح المدرسه وما تتغيب
وبعدين لا تا كل الخضار مثل السلطه الورقيه ولا تاكل البقوليات
كلها تأذي وتزعج المعده فخليها تتجنبها نهائيا
ولا تشرب الحليب البقري في حليب خالي من اللكتوز
ينباع بس بالصيدليه يمكن البنت عندها حساسيه من اللكتوز
وهذا النوع من الناس إذا شرب الحليب أو اللبن ينتفخ بطنه
وهو غالي هذا الحليب ب 15 دولار تقريبا .
بس سألي الدكتور عنه وإذا يفيد بحالتها
وإنشاء الله نسمع عنها خبر طيب
:26:
إحنا يالكبار مانعبر على الغازات تذبحنا
صاجه إختنا المتلطمه
ما تشتكي الحره دام في بيتها مره
إستخدمي لها المره
وفي شاي أعشاب إسمه إبن سينا موجود في الجمعيات
( إسمه للنفخه والغازات )) لا إله إلا الله شنو عجيب
وعن تجربه خلصنا علبتين للحين والحمد الله
ممتاز من تشربينه تحسين بإرتياح عجيب ..
خل تشربه إنشاء الله يخفف من حالتها على الأقل تروح المدرسه وما تتغيب
وبعدين لا تا كل الخضار مثل السلطه الورقيه ولا تاكل البقوليات
كلها تأذي وتزعج المعده فخليها تتجنبها نهائيا
ولا تشرب الحليب البقري في حليب خالي من اللكتوز
ينباع بس بالصيدليه يمكن البنت عندها حساسيه من اللكتوز
وهذا النوع من الناس إذا شرب الحليب أو اللبن ينتفخ بطنه
وهو غالي هذا الحليب ب 15 دولار تقريبا .
بس سألي الدكتور عنه وإذا يفيد بحالتها
وإنشاء الله نسمع عنها خبر طيب
:26:
الصفحة الأخيرة