برق ورعد
برق ورعد
خليها تشرب مغلي الكمون كاسة كل ماحست بالغازات وتبتعد عن الزيوت خصوصا البطاطا المقلية وشيح الخيل كمان زين تغلية وتشرب ملي فنجان شاهي....... وفية كتاب اسمة الغذاء يصنع المعجزات موجودفية تنظيف الجهاز الهضمي
Swan_Lake
Swan_Lake
خلها تشرب الحلـــول او ما يسمى بالعشرج وايد زين حق مثل هالحالات...
Angel2004
Angel2004
السلام عليكم ..
الله يعينها مسكينة ...بالنسبة للنظام الغذائي والله ما عندي فكرة عنه.. يا ليت لو أعرفه على الأقل باتبعه.. أنا من زمان وأنا أعاني من الغازات بس مش مثل بنت أختج ..ولقيت أنه اليانسون وااايد يريحني.. جربوه وإن شاء الله يفيدها

الله يشافيها وما تشوف شر إن شاء الله
أم ميرا
أم ميرا
أختي فرحة خلف أشكرك جدا على نصائحك وبالنسبة للكتاب بنبحث عنه وان شاء الله يكون فيه ضالتنا مشكووورة


Swan_Lake أشكرك على النصيحة ياغالية



Angel2004 هي تستخدم اليانسون بس يريحها بشكل بسيط لان هو مايعالج السبب
واحنا نبحث عن علاج لسبب هذي الغازات الف شكر ياغالية



ومازال العشم في الاخوات الخبيرات الموجدات في المنتدى كبير في ان يعطونا
الحلول والاراء أو على الاقل الي تقدر تعطيني رقم أو ايميل دكتور شاطر بالطب البديل


ولكم تحياتي
وحدة كووول
وحدة كووول
الله يشافيها إنشاء الله

إحنا يالكبار مانعبر على الغازات تذبحنا

صاجه إختنا المتلطمه

ما تشتكي الحره دام في بيتها مره

إستخدمي لها المره

وفي شاي أعشاب إسمه إبن سينا موجود في الجمعيات
( إسمه للنفخه والغازات )) لا إله إلا الله شنو عجيب
وعن تجربه خلصنا علبتين للحين والحمد الله
ممتاز من تشربينه تحسين بإرتياح عجيب ..
خل تشربه إنشاء الله يخفف من حالتها على الأقل تروح المدرسه وما تتغيب

وبعدين لا تا كل الخضار مثل السلطه الورقيه ولا تاكل البقوليات
كلها تأذي وتزعج المعده فخليها تتجنبها نهائيا
ولا تشرب الحليب البقري في حليب خالي من اللكتوز
ينباع بس بالصيدليه يمكن البنت عندها حساسيه من اللكتوز
وهذا النوع من الناس إذا شرب الحليب أو اللبن ينتفخ بطنه
وهو غالي هذا الحليب ب 15 دولار تقريبا .
بس سألي الدكتور عنه وإذا يفيد بحالتها

وإنشاء الله نسمع عنها خبر طيب

:26: