الــbentــفراولة
السنا والسنوت كما وصفه نبينا محمد عليه الصلاه والسلام

يقووم بتنضيف المعده وطرد الغازات

والسنا الي هو العشرج او الحلول المتعارف عليه
والسنوت الي هو الكمون والكمون علاج فعاال لطرد الغازاات

جربي انك تعطينهاا اياه والله يشفيها يارب

تحياتي لك
وردة حلوة
وردة حلوة
خليها تجرب الحلول ما في احسن منه....بيغسل لها المعده والامعاء من الداخل....
أم ميرا
أم ميرا
أخت ا لــbentــفراولة شكرا جزيلا لمرورك ونصيحتك واحنا جربنا السنا والكمون فعلا
فعلا يفيد لكن هو يطرد الغازات احنا نبغى شي يعالجها من الاساس ومشكورة الف شكر
على نصيحتك الغالية واحنا فعلا نعطيها دائما الكمون



اختي وردة حلوة شكرا على النصحية الغالية وبنجرب الحلول لكي الف شكر اختي العزيزة
mandarin
mandarin
ضعي ملعقة عسل في كوب ماء وحركيه جيدا....وبسم الله.. خليها تشرب

يطرد الغازات بإذن الله...مجرب


بالنسبه للطبيب اللبناني..أنا شفت مره برنا مج وكان يتكلم فيه الطبيب

عن التهاب المراره...يمكن يكون نفس الطبيب اللي تسألين عنه

www.llng.com


أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها :26:
الــbentــفراولة
انا شفت اليوم هذا الدكتور اللبناني يتكلم عن مشاكل الامعاء والجهاز الهضمي

وتكلم عن حالات شبيها لهذي الحاله وقاال ان الامعء تكوون منتفخه ولا زم نرجعهاا لوضعها الطبيعي وحطى صور لشكلهاا الطبيعي والمنتفخ

وقال انه تحتاج لعلاجات بالاعشاب واشياء ثانيه بس المده يمكن اطوول اشووي

شكله شاطر بصراحه لو تتصلين عليه وتقوليله حالتهاا احسن يمكن يقوولك ايش تحتاج بالظبط

واكيد رقمه موجود في الموقع الي حطته الاخت اسمه دكتور كيماز

تحياتي لك اختي