Qatar^Angel
Qatar^Angel
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي رجيم الكربوهيدرات مضاره ونتائجة اقل من الرجيم البروتيني..

يعني اللي خايفه من البروتيني لاتسوي كربوهيدرات احسن . .. اعملوا رجيم متوازن يجمع بين الكل..

وعلى فكره الشحم اللي بجسمكم هذا كله كربوهيدرات زايده عن الحاجه فيختزنها الجسم على شكل شحم..

وجزاكم الله خير

:17:
( عريب )
( عريب )
:11::11::11:

غرييييييبه

اول مرة اسمع بهالكلاااااام ...
miramam
miramam
الريجيم الكيميائى تعبنى و اصابنى بفقر الدم :06:

حفظكم الله
@ الرسامة @
@ الرسامة @
يا عمري ماكو الا حل واحد واهو التخفيف

يعني اول اسبوع حاولي انج تاكلين 3 وجبات فقط يعني لا تاكلين بين الوجبات نهائيا

وثاني اسبوع خففي بالعشاء يعني توست وجبن مع عصير

وثالث اسبوع امتنعي عن الارز والزيوت يعني كل شي مسلوق

الاسبوع الرابع حاولي تشربين سوائل وعصائر كثير حتى تشبعين


وصدقيني راح تلقين بنهاية الاسبوع الرابع انج ناقصة من 3 الى 4 كيلوات من غير تعب
لــــــــــــيــــــــنـــــا
لا لا لا لا انتبهى من الريجيم الكيميائى مادمر جسمى غيره