:11::11::11:
غرييييييبه
اول مرة اسمع بهالكلاااااام ...
( عريب )
•
يا عمري ماكو الا حل واحد واهو التخفيف
يعني اول اسبوع حاولي انج تاكلين 3 وجبات فقط يعني لا تاكلين بين الوجبات نهائيا
وثاني اسبوع خففي بالعشاء يعني توست وجبن مع عصير
وثالث اسبوع امتنعي عن الارز والزيوت يعني كل شي مسلوق
الاسبوع الرابع حاولي تشربين سوائل وعصائر كثير حتى تشبعين
وصدقيني راح تلقين بنهاية الاسبوع الرابع انج ناقصة من 3 الى 4 كيلوات من غير تعب
يعني اول اسبوع حاولي انج تاكلين 3 وجبات فقط يعني لا تاكلين بين الوجبات نهائيا
وثاني اسبوع خففي بالعشاء يعني توست وجبن مع عصير
وثالث اسبوع امتنعي عن الارز والزيوت يعني كل شي مسلوق
الاسبوع الرابع حاولي تشربين سوائل وعصائر كثير حتى تشبعين
وصدقيني راح تلقين بنهاية الاسبوع الرابع انج ناقصة من 3 الى 4 كيلوات من غير تعب
الصفحة الأخيرة
اخواتي رجيم الكربوهيدرات مضاره ونتائجة اقل من الرجيم البروتيني..
يعني اللي خايفه من البروتيني لاتسوي كربوهيدرات احسن . .. اعملوا رجيم متوازن يجمع بين الكل..
وعلى فكره الشحم اللي بجسمكم هذا كله كربوهيدرات زايده عن الحاجه فيختزنها الجسم على شكل شحم..
وجزاكم الله خير
:17: