الابداع
الابداع
مشكورة اختي
الخير1429هـ
الخير1429هـ
جزاتس الله خير :26:
ماااشي الحال
ماااشي الحال
واللي ماعنده لينور!
مشكورة اختي
لوله999
لوله999
بصراحه حركــــــــــــــــــــــه &


بس بغيت انوه على شئ مهم مره،


وهوه ..............................................ولا بلاش............


خلاص بأقول لكم لاتبكون


لاتخلون الماء في الغساله يطول لانه يخربها يعني مجرد ماتغسلون تصرفون المويه


...........فرحانه بمعلومتي,........................