** الدبلوماسيه **
مرت علي مو من زمان بعد بس كنت عارفه السبب شفت مسلسل اغتصاب بنت وحاله تخوووف رعب مع اني متزوجه الا انها اثرت فيني وجلست فتره وصرت ما اتابع بعدها ما ادري وش الفايده منها
حتى متى؟؟؟
حتى متى؟؟؟
لازم تكلمين دكتور نفسيه

ترى مو عيب انك تروحي لدكتوره نفسيه صدقيني

راح تساعد لان 3سنوات والخوف مستمر معك اكيد هذا مو طبيعي
احساس مجروح22
احساس مجروح22
عااادي مفروض تغصبين نفسك
شلون جبتي بنت لازم تجرئين نفسك
بالتوووفيق
أهون عليك..!!
أهون عليك..!!
صدقيني مارح تلقين الحل بالمنتدى

حبيبتي انتي تحتاجين دكتوره نفسيه


بالتوفيق
شي خيالي
شي خيالي
وانا مع البنات يا قلبي ..
حالتك النفسيه بتتدهور اكثر لا قدر الله اذا سكتي ..

تحتاجين اخصائيه نفسيه روحي الدكتوره حنان عطالله ممتازه بهذي الامور ..


وصدقيني اذا رحتي بتنقذين حياتك وترتاحين نفسيا :)

ياربي يسعدك ويفرج همك ..