** الدبلوماسيه **
•
مرت علي مو من زمان بعد بس كنت عارفه السبب شفت مسلسل اغتصاب بنت وحاله تخوووف رعب مع اني متزوجه الا انها اثرت فيني وجلست فتره وصرت ما اتابع بعدها ما ادري وش الفايده منها
لازم تكلمين دكتور نفسيه
ترى مو عيب انك تروحي لدكتوره نفسيه صدقيني
راح تساعد لان 3سنوات والخوف مستمر معك اكيد هذا مو طبيعي
ترى مو عيب انك تروحي لدكتوره نفسيه صدقيني
راح تساعد لان 3سنوات والخوف مستمر معك اكيد هذا مو طبيعي
شي خيالي
•
وانا مع البنات يا قلبي ..
حالتك النفسيه بتتدهور اكثر لا قدر الله اذا سكتي ..
تحتاجين اخصائيه نفسيه روحي الدكتوره حنان عطالله ممتازه بهذي الامور ..
وصدقيني اذا رحتي بتنقذين حياتك وترتاحين نفسيا :)
ياربي يسعدك ويفرج همك ..
حالتك النفسيه بتتدهور اكثر لا قدر الله اذا سكتي ..
تحتاجين اخصائيه نفسيه روحي الدكتوره حنان عطالله ممتازه بهذي الامور ..
وصدقيني اذا رحتي بتنقذين حياتك وترتاحين نفسيا :)
ياربي يسعدك ويفرج همك ..
الصفحة الأخيرة