ام خلودي&ديومي
الله يساعدك ويعينك بس ترى حاولي تغيرين من نفسك
لان الرجال اذا مل بيصير شي لايحمد عقباااااااااااااه

ودعواتي لك
ألوان-alwan
ألوان-alwan
عزيزتي .. هذا يعتبر شرك والله اعلم

مايجوز تساوين احد بالله .. الله اولا ثم ماتشائين
المصممة ندى
المصممة ندى
معليش بس اي شي غير طبيعي وقت الجماع او يمنع الجماع او يسبب ضجر وقت الجماع بيكون ياعين يا سحر والله أعلم

بس عن تجربه اقول عين الله يشفيك ارقي نفسك وشوفي الفرق او اقري البقره شهر واحد بس



الله يهدي بالك
سفانة بنت حاتم
الله يكون في عونك
~ναnιℓα~
~ναnιℓα~
البنات مااقصرو معاك ..
لكن يمكن زوجك من النوع الي خبط لزق
يعني ع طول يبدأ معك من دون اي مقبلات قبل <<فهمتي علي
حااولي تغيرين طباعه وطباعك ..ولاتستحين من زوجك مافيه شي يدعوو للحياء خلااص حبيبتي عندك بنت منه من ايش تستحين !!! انا ما اقول افصخي الحيا لا طبعا ..بس اقصد شوية حيا على شوية دلع تضبط الشغله
..الله يعينك لازم شوي تتحملين علشان هالحياه تمشي معك ..
وبالتوفيق .