الجيل الجديد .
•
واياكم وردة .. الله يسعدك ❤
أم عبووووود :
جزاك الله خيرا موضوع قيم انا استخدم القشر للبشره لكن ان شاء الله اكون اجففهم وحلوات للكيك والكبسهجزاك الله خيرا موضوع قيم انا استخدم القشر للبشره لكن ان شاء الله اكون اجففهم وحلوات للكيك...
واياكم أم عبود .. الله يسعدك ❤
₪أم وئام₪ :
بعد التجفيف كيف تستخدميهبعد التجفيف كيف تستخدميه
بعد التجفيف اطحنيه ورشي ع البيض لما تعملي كيك .. وع الرز لما تعملي كبسة ..
انا استعمله للكيك للكبسه للبشره مع ماء الورد وتعطير المطبخ بعد الطبخ واستعمله بخلط مع عصير البودره بالخلاط
شكرا على الموضوع 💐💐💐💐💐
شكرا على الموضوع 💐💐💐💐💐
🌸ام ريناد🌸 :
انا استعمله للكيك للكبسه للبشره مع ماء الورد وتعطير المطبخ بعد الطبخ واستعمله بخلط مع عصير البودره بالخلاط شكرا على الموضوع 💐💐💐💐💐انا استعمله للكيك للكبسه للبشره مع ماء الورد وتعطير المطبخ بعد الطبخ واستعمله بخلط مع عصير...
جميل جدا ما شاء الله ..
وأنا أحب أضعه في قدر مع ماء زهر وماء واغليه يشفط كل الروائح من المنزل ..
وأنا أحب أضعه في قدر مع ماء زهر وماء واغليه يشفط كل الروائح من المنزل ..
الصفحة الأخيرة