₪أم وئام₪
•
انا احطه في الكبسه كذا طازج ابشره مع جزر واحطه بس ماجربته في شي ثاني
₪أم وئام₪ :
انا احطه في الكبسه كذا طازج ابشره مع جزر واحطه بس ماجربته في شي ثانيانا احطه في الكبسه كذا طازج ابشره مع جزر واحطه بس ماجربته في شي ثاني
ما شاء الله .. حتى وهو طازج ينفع .. ما عمري جربته .. الله يجزيك الخير ..
الجيل الجديد . :
ما شاء الله .. حتى وهو طازج ينفع .. ما عمري جربته .. الله يجزيك الخير ..ما شاء الله .. حتى وهو طازج ينفع .. ما عمري جربته .. الله يجزيك الخير ..
وياك يارب جربيه طعمه لذيذ في الكبسه
₪أم وئام₪ :
وياك يارب جربيه طعمه لذيذ في الكبسهوياك يارب جربيه طعمه لذيذ في الكبسه
انا بستخدمو مع الكيك وان شاء الله بدي اجربو عالكبسة.
يعطيكي العافية. ♥️
يعطيكي العافية. ♥️
قشر البرتقال ممكن تسوينه عصير لانه مفيد جدا فيه تركيز فيتامين سي عالي جدا بس بشرط يكون مستوى ما يكون مر البرتقال الناضج شره يطلع عصير يجنن وحطي معه سكر وموية وعصير ليمونة وممكن تغلينه وتحطينه في زجاجة في الثلاجة تمسحين بيه البشره
الصفحة الأخيرة