₪أم وئام₪
₪أم وئام₪
بعد التجفيف اطحنيه ورشي ع البيض لما تعملي كيك .. وع الرز لما تعملي كبسة ..
بعد التجفيف اطحنيه ورشي ع البيض لما تعملي كيك .. وع الرز لما تعملي كبسة ..
انا احطه في الكبسه كذا طازج ابشره مع جزر واحطه بس ماجربته في شي ثاني
الجيل الجديد .
الجيل الجديد .
انا احطه في الكبسه كذا طازج ابشره مع جزر واحطه بس ماجربته في شي ثاني
انا احطه في الكبسه كذا طازج ابشره مع جزر واحطه بس ماجربته في شي ثاني
ما شاء الله .. حتى وهو طازج ينفع .. ما عمري جربته .. الله يجزيك الخير ..
₪أم وئام₪
₪أم وئام₪
ما شاء الله .. حتى وهو طازج ينفع .. ما عمري جربته .. الله يجزيك الخير ..
ما شاء الله .. حتى وهو طازج ينفع .. ما عمري جربته .. الله يجزيك الخير ..
وياك يارب جربيه طعمه لذيذ في الكبسه
ماسة الالماسة
ماسة الالماسة
وياك يارب جربيه طعمه لذيذ في الكبسه
وياك يارب جربيه طعمه لذيذ في الكبسه
انا بستخدمو مع الكيك وان شاء الله بدي اجربو عالكبسة.

يعطيكي العافية. ♥️
سعيدة دنيا واخرة
قشر البرتقال ممكن تسوينه عصير لانه مفيد جدا فيه تركيز فيتامين سي عالي جدا بس بشرط يكون مستوى ما يكون مر البرتقال الناضج شره يطلع عصير يجنن وحطي معه سكر وموية وعصير ليمونة وممكن تغلينه وتحطينه في زجاجة في الثلاجة تمسحين بيه البشره