فور روز

فور روز @for_roz

عضوة جديدة

اصبع كوسه يجري ؟؟؟ هذه نهايه ريجيم منسيه خخخخخ لايفوتكم ..

الترفيه والتسلية

الجزء الخامس عشر من سواليف الضحى ....














مرحبا ياقليباتي والله كلكم .. وحشتوني كثييييييييييييييييييييييير ..
اكمل لكم .. وصلنا يوم اني خرجت من الإداره الا وشفت اصبع كوسه محشي يجري .. وانا مذهوله ما عاد اميز يالله صرت اجري وراه وأجري وأجري لين مسكته وهمممممم قضمت راس الكوسه الا وااااااااااااااااااااااااا صيااااااااح وما انتبهت الا وراس ابله مرزوقه في فمي وع الله يقلع ابليسك وش هالريحه الخايسه في راسك ما أدري ليش ذكرتني بريحه وحده اعرفها اسمها غيثه ؟ قالت آخذ حلبه لشعري قلت اهااااا الحين عرفت ان خشمي يميز الروائح النفاثه ويسوي ربط بينها ..
المهم الا وقلت وليش تحطينه على راسك ؟ قالت عشان يكثر شعري وينعمه ويطوله ويلمعه ويكون عندي شعر جذاب بلا عذاب .. انا : يعني تبين تفهميني انه شعرك اللي مخرب اللوك والا كان انتي احلى من كذا قالت ايييييييييييييه قلت والله لو راده على الشعر كان ممكن لكن المشكله اشياء أخرى لايستطيع الإنسان حلها .. وراحت وهي تبرطم مدري وش تقول .. لكن ما لاحظتوا ردة فعلي ؟ بصراحه أصير خطيرة اذا بسوي ريجيم المفروض يحطون لي حظر تجول أثناء عمل الريجيم والا المسكينه هذه بغت يصير كفته في يدي .. بكرة بشوف ساندوتش فرنسي وأقضمه وتطلع لي ابله حصيصه .. ويمكن اشوف كنافه شعر والاقيها شوشه نورة الغثيثه .. أما اني بأفترس فيها افتراس . والا أشوف دجاجه مثل هذي والاقيها الخاله أم هلال ..... ياااااااااااالله انا رايحه مكتب التوجيه مشكله لو اشوف سوبر برجر وما ألآقي نفسي الا وانا طابه أكل في الموجهه .. لاااااااا لازم اشوف لي حل قبل لا أروح .. واتصلت على مطبخ جنبنا وطلبت ربع تيس مندي ..تدرون ما ينفع اكثر عشان مايخرب الريجيم .. يالله لو تشوفونه من جد مشهي اللون الأصفر المحمر والشحم اللي يقوطر من كل لقمه (ياربي لك الحمد الله يديم النعمه ) والسلطات والبيبسي ( طبعا دااااايت عشان الريجيم ) والملاعق ياكثرها طبعا اللي كانوا معزومين معي أنا وأنا وأنا كنت اتخيل نفسي مرة أنا ومرة أمي ومرة أبويه فقط وكل مرة آكل بملعقه تدرون لو كان تيس كامل كان اتخيلت اخواني وأكلت بدالهم بس انه مايكفي خخخخ كان المنظر مثل هذا بالتمام بس اني أحلى منها ام كشه حمرا خخخ المهم بعد ما شبعت الا وانا ماشاء الله العيون 10 على 10 أرى وأميز وأتكلم وأقوم بجميع الوظائف الحيويه في المدرسه ..
خرجت وتوجهت الى مكتب التوجيه ودخلت على السكرتيرة .. ثم توجهت الى مكتب الموجهه خخخخخخخخخ تعبت وأنا اكتبها ..

المهم .. دخلت الا وهذاك المكتب اللي لا إله الا الله يهببببببببببببببببببببل طبعا ذكرت الله عشان مايصير شيء تدرون يخرب برستيجي وبعدين نحن في صرح تعليمي ما ينفع فيه حركات الحريم هذه المهم كان هناك زوليات فخمه وجدران فارعه الطول ومكتب فاره ووراء المكتب سوبر برجر .. انها الموجهه .. انا لله وانا اليه راجعوووووون هذا وانا ماكله على اساس اشوفها آدميه .. ما قلت لكم خطيرة ؟
دخلت وسلمت وقالت لي تفضلي .. قلت لها لا والله اني مستعجله عندي اشغال في المدرسه .. الصراحه كنت خايفه على الكرسي لايصير له شيء مني قالت لا انا ابغاك ضروري قلت وانا عند خشمك .. ان كان عندك دين ودك تقضينه والا تبيني اتوسط لك في قضيه في السجن اما عندك احد موقف عشان مخالف سرعه والا عليه رقبه بالغلط حنا نسوي لك موضوعك ( انا ما أسوي مثلها بس بغيت أقول شوفوا كيف حتى افلام كرتون نصابين خخخخ) اما اذا قضايا تهريب وحشيش وحركات مالها داعي فإسمحي لي حتى ما راح اجلس معك ..
الحرمه طااااارت عيونها فيني ..قالت من قال لك اني ابيك تتوسطين وهالخرابيط هذه ؟ قلت يعني اجتهادات .. قالت الله يسعدك لاتجتهدين عشان ماتجيبين العيد قلت حاضر يا ابله ..
قالت .. اول شيء ايش تشربين ؟ الله أول مرة أحد يقولي كذا خخخ انبسطت قلت لهاابغى قهوة ساده بوش .. ( دااااااااااااااااااااااااائما اسمعها في المسلسلات وودي مرة اشوفها ولو بالكذب .. واشوفهم يلطون فيها ليل نهار فنجان ورى الثاني قلت مدام حصلت مناسبه لها ليش ما اطلب ؟ ) قالت ان شاء الله ..
يووووووووووووة يابنات ليتكم كنتم معي يوم ضغطت زر وقالت جيبوا لنا قهوه ساده يالله كأني في مسلسل حسيتا ني باروح اقبل راسها أول حلم يتحقق لي منذ فجر التاريخ جلست تسألني عن اخباري أخبار المدرسه قلت لها الله يسلمك انا مسيطرة على الوضع تمام ما احد يخرج ولايدخل ولايقوم ولايوقف الا بإذن مني أعرف النمله اذا دخلت ليش تدخل واذا بغت تخرج اعطيها كف على قفاها هيه وكاله من دون بواب ؟
وهي امممممممممممممممم وتحرك حواجبها بإعجاب شدييييييد باللي اقوله .. وختمت كلمتي بقول .. يا ستاذه ولا يهمك وراك رجاله بتاكل الزلط طال عمرك من من ناحيتي لا تسأليييين أبدا روحي اسألي في المدراس الثانيه اما عندي ارقدي وآمني طال عمرك ..
قالت استاذه منسيه المدارس الثانيه كانوا مسوين نشاطات في مدارسهم ووصلتني تقاريرها ما عدا مدرستكم ..
نشف ريقي .. قلت حتى حنا عندنا نشاطات ..قالت مثل ايش ؟
قلت ..مثل : نشاط زياره الجار .. قالت تروحون للجيران ؟ قلت لا طال عمرك هذا النشاط من احب النشاطات للطالبات وهو انه كل طالبه تسير على زميلاتها في الفصل الثاني حتى تصل الى الدور الأخير في المدرسه مو بس سابع جار وهنا طال عمرك تثقيف للبنات عن حقوق الجار وكيف تسيرين على جيرانك يوميا وتسألين عنهم ..
قالت حقوق الجار هاه ؟ طيب ابغى نشاطات المدرسه كلها قوليها .. قلت ما كن القهوه طولت ؟ قالت عشان بوجه قلت لا ااااا وجه مين بتحطون ؟ قالت انتي طلبتي بوجه قلت : انا طالبه قهوه ساده بوش قالت هو هذا الوش .. يعني وجه ..
بأطييييييييييييييييير من الفرحه معلومه جديده بروح اكشخ بها عند المدرسات خخخخ .. قلت لها ومن نشاطات المدرسه اننا نوفر للبنات جميع السبل اللي توفر لهم تفريغ طاقاتهم يعني بدل الكتبه على الجدران والطاولات وفرت لهم أقلام تمكنهم من تفريغ الشحنات النفسيه في السبورة وبكذا نكون نقضي على ظاهرة الكتابه على الجدران قالت واتخلصتوا منها ؟ قلت طبعا بنسبه كل المدرسات ماعاد يكتبون على السبورات في المئه .. وشويه الا طق طق عرفت انها القهوه ياااااي باقي على تحقيق الحلم خطوات الخاله اللي تقدم القهوه ..
الا ودخلت فلبينيه معها صينيه مو صينيه يعني حرمه لا يعني صينيه القهوه ما أحب كذا .. أكرة ما عندي يوم الشغاله تطبخ وانا آكل من يدها ليش الوحده ما تكرم ضيوفها بنفسها ؟بس مدامها وصلت لابد ان اشرب .. وقدمت لي القهوه واخذتها منها مثل ما ياخذونها في المسلسلات والله مو ناقصني الا كاميرا تصوير واصور فلم خخخخخ .. وأشفط شفطه مثلهم والا وااااااااااااااااااااااااااااع الله يلوع كبودكم ما فيها ولا ذرة سكر ..
قالت انتي طلبتيها ساده قلت ساده مو بدون سكر ساده يعني مافيها نقوش والا مشجرة .. وبعدين وين الوجه اللي تقولين ؟ قالت هذا هو .. والا رغوة يااااااااااااااربي تديم النعمه الحين هذه هي القهوه الساده ؟ يازين قهوتنا العربيه يوم تفوح منها ريحه الهيل والزعفران الله فن والله .. قلت خليني اجرب قهوه سكر زياده .. قلت لها طيب اعطيني قهوه سكر زياده .. قالت لي المديره ما تحسين نفسك في كافي قلت هذا من طيبك الله يسلمك .. وجع حاسدتني على رشفاااااااات من القهوات ..
قالت ايوه ؟ وش من نشاطات بعد ؟ ما عندكم نشاط كراتيه ؟ قلت الا افا عليك كل يوم نمارس هذا النشاط يتكون من مجموعه من الطالبات النشيطات ( ماودي اقول مشاغبات لاتاخذ فكرة ماهي زينه عن المدرسه ) ونقوم بتدريب المعلمات على مهارات الكاراتيه والجدودو والكودو ثم نطبق على الطالبات هؤلاء .. حقيقه اذهلني اهتمامك بالتوجه لتعليم الطالبات الرياضه ها.. ها .. ها ( ضحكه ثقيييييييييله )

<FONT face=Arial><FONT size=5><FONT face=Tahoma><FONT color=purple>%u
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رحالة عبر الزمن
ما شاء الله تبارك الرحمن صج انج تووووحفة وعساج ع القوة يقلبى
miss*3reeb
miss*3reeb
ههههههههههههههههههه تشكرأآت
سعودية دلوعة
سعودية دلوعة
ههههههههههههههههههه تشكرأآت
ههههههههههههههههههه تشكرأآت
ههههه يسلموووو
فور روز
فور روز
الله يسلمكم جميعا حبيايبي ...
a7la 3beer
a7la 3beer
هههههههههههههههه يسلموووو