واضح من كلامك انك متعاطفة معه معليش لاتزعلين مني تبغين ترتاحين شدي حيلك معه الحين خلاص ادا كبها شيلها ولا تطلعينهاله خلك حازمه ماراح يموت ولا تعذرين او ترحمينه وكأنه مو موجود ونفس الشي ادا ضربك امسكيه وبعديه عنك وان شاء الله شهر او شهرين وهو متعدل
جارتي ولدها سنه ونصف زي ولدك بس انا م أشوفها تعاقبه اول قاعد يكب القهوة وراحت وضمته وتسلم عليه وكان يضرب حرمه عندها وتضمه وتقول له حبيبي😳 وبعدين تجي تتشكى منه الواحد لازم يراجع نفسه
يمكن يكون الغلط من الام انا اولادي كتبت قبل فتره موضوع عنهم مررره عنيدين ولا اقدر أسيطر عليهم ادا طلعت بس مستحيل يتجرأون ويضربونني والاكل اعطيهم بأوقات مو طول الوقت عشان كذا مافي مجال يكبون او يلعبون بالأكل
غير ولدي ولدي الكبير بس هو تعبان وبرضو م اخليه يتمادى أعاقبه ادا ضربني
واضح من كلامك انك متعاطفة معه معليش لاتزعلين مني تبغين ترتاحين شدي حيلك معه الحين خلاص ادا كبها...
جارتي ولدها سنه ونصف زي ولدك بس انا م أشوفها تعاقبه اول قاعد يكب القهوة وراحت وضمته وتسلم عليه وكان يضرب حرمه عندها وتضمه وتقول له حبيبي😳 وبعدين تجي تتشكى منه الواحد لازم يراجع نفسه
يمكن يكون الغلط من الام انا اولادي كتبت قبل فتره موضوع عنهم مررره عنيدين ولا اقدر أسيطر عليهم ادا طلعت بس مستحيل يتجرأون ويضربونني والاكل اعطيهم بأوقات مو طول الوقت عشان كذا مافي مجال يكبون او يلعبون بالأكل
غير ولدي ولدي الكبير بس هو تعبان وبرضو م اخليه يتمادى أعاقبه ادا ضربني