ام سسلطان
ام سسلطان
الله يعينا ويصبرنا انا نفس وضعك ولدي عصبي وغيور بس فعلا من بطلت اعصب منه واهاوشه ع اي غلطه هو يصير اهدا من قبل
الولد دايم يضربني ويخرب ويحوس وانا حامل وتعبانه قررت مع ابوه اننا نغير تعاملنا معه ومانصير نعصب ونطنشش اي شي يسوي ونعتمد العقاب النفسي فقط فعلا حسيت بنتيجه ومن اليوم الاول للتجربة صار اهدا وماينفعل كثير وعلى فكرة التي في والايباد تزيد من عصبية الطفل
انصحك بشي انا ودي اسويه بس لسه ماصار فيه مجال اذا ظروفكم تسمح سجلوه بحضانه هم بالعمر هذا يبون يستكشفون ويبون يلعبون مع اطفال ثانيين منه ينظم وقته ويطلع طاقته برا البيت ويجيك البيت هادي والله يحفظهم لنا
الحمدالله اللي ربي رزقنا ومن علينا بالذرية وناس محرومين منها لحكمة من رب العباد