الامهات

الأمومة والطفل

بنت اختي عمرها سنه وشهرين تقريبا كل شوي تمرض زكام وسخونه وكحه
وحرم تعبت من كثر الادويه وسبب المكيف الله يلعنه
المهم عطوني تجاربكم ي امهات أعشاب لكحه وزكام قبل لايجي لها احتقان وتتعب مثل كل مره
الله يجزكم خير
الي ترد لها دعوه بظهر الغيب
10
885

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أرجوان المدينه
أرجوان المدينه
الله يشفيها و يعافيها ابعديها عن المكيف اذا بارد والسبب هو
حطيها في مكان يجيه تبريد من بعيد مثل الغرفه الثانيه
صغيرتي نور عيني 🌺
لبسيها كم طويل بس ما يكون ثقيل و اعطيها نعناع و عصير برتقال من البيت ويكون بارد شوية علشان لا يتعب معدتها و قدامها العافية
صغيرتي نور عيني 🌺
و فيه فيتامين في الصيدلية اسمه فيتامكس مفيد جداً للاطفال يقوي مناعتهم و اجسامهم و ما منه ضرر انا استخدمه لبنتي و كل بنات العيلة يستخدمونه لاطفالهم لين عمر 6 سنوات
الأميره جوري
الأميره جوري
دفيها كويس ان بنتي وهي صغيرره كنت البسها بجايم الشتاءفي الليل عشان المكيييييف
ام ورد الورد
ام ورد الورد
حبيبتي لفت انتباهي لعنك للمكيف ناسين حكم اللعن ولولا الله ثم لولا المكيف كان امداكم تبكون من الحر
عموما حبيبتي العمر هذا يمرض كثير والي تعمليه لما تمرض لاتعطيها مضاد حيوي كل مرة تمرض لأن كثر المضاد تسبب ضعف بمناعة الطفل وخاصة إذا مافي حرارة مايحتاج مضاد
وفي إجراءات وقائية ومنها مثل ماقالو البنات لبسيها كم طويل وقت النوم أو أي مكان بارد بالبيت
لما تتروش طفي مكيف الغرفة الي بتلبس فيها وبعد ماتلبس شغلي المكيف على المروحة اول ساعه وبعدها شغليه على تبريد منخفض على شان لايجيها برد
لاتنومو البنت ابدا بوجه المكيف خلو سريرها أما تحته أو جنب التكيف على شان لإتمرض
وكثرو من العصيرات الي فيها فيتامين سي على شان مناعتها
اتمنى اكون افدتك