الا ليت الزمن يرجع..ههههههههه..اللي تعرف اللهجه البدويه تدخل واللي ماتعرف ماراح تفهم

الترفيه والتسلية

هذي قصه كتبتها بنت خالتي وحبيت انقلها لكم من منتداها ههههههههه

كاتبتها باللهجه حقة ديرتنا باللهجه البدويه البحته يعني بدال الضمه تحط واو مثال:::مدرعمه تكتب مودرعمتون خخخخخخخ فهمتو<<<للتوضيح :p وربي تفطس ضحك



______________________________________________


في إحدى ليالي القيظ في الظهيره المبكره من العصريه الهادئه بالفجر.... كونتو اوحيس بيشيئن من النشاط مع أنني رفلتون لانني لم اعهد نفسي الا بأنني دابتون تاكولو وتدمنو .. قومت أوسير في البيت أنا ورأسي فقط وباقي جسدي خليتوه في غورفتي .. كان الهدوء يعمو الأرجاء، والظلام يخيف الأحياء، والتدخين يضر الأمعاء.. وحينها توجهت باتجاه المطبخ لأنني كونتو طويانتون بعض الشيء.. فعملت لنفسي فطوري المفضل قورصان بالفرواله
وعبيله بنكهة العنب<امحق فطور!.. وبعدما أفرغتو من الأكل وتارعت من الشبع . سمعت باب البيت ينفتح وألا وهو أبي داخلون وحامل في يديه اليمنى جريدة عكاظ وفي يديه اليسرى بسكوت ابو ولد ..وأنا أأتي اليه عاديتون أبتي أبتي: أنت جيت.. وهو يهفني جمعون(( بقسون جامدون)) ليني مورنحتون فقال لي : مالك يابونيتي روعتني، فقلت: آسفة ياابتي لم اكن اقصد ثم خمخمته بالحبحبتي على رأسيه ويديه. ثم أعطاني الجرائد وقال:خذي وانا ابوتس هاذي وحطيها على الكمدينه ،ثم ذهب الى المقلط لكي يتفرج على التلفاز، وانا قعدتو أتصفح صفحات الصحيفه ، صفحه ورا صفحه، صفحتن تلو الاخرى ، صفحتون بجانب صفحه ،صفحتين تنزحو صفحه، صفحاتون تتراقص أمامي ، وفي احدى الصفحات صوعقت بخبرن في صفحه الحوادث مكتوبن فيه (( ماس كهربائي يهز مدرسه ثانويه)) < طلعت مدرستي ...........
وبعدها أحسستو بشعورن لم أوحيسسه منذ عمليه شيل الليويزات فهو شعور مختلط بين الفرح انك شيلت الليوز والخوف من ان حلقك اصبح فاضي يعني شعور غريب الدار،فتارتن اضحك وتارتن ابكي!؟فأصبحت لأول مره في حياتي أوحس اني مهبوله صز وهاذا لا ينكرحقيقة اني مهبوله منذ مبطي!! فأنا لأ أخفي عليكم إني كونتو أبغض شيئن اسمه مدرسه حتى ان شعاري في الحياه ((إيـــاك والـدراسة فإنها تلهيــك عن الونـــاسه)).. أي اني كونتو التلميذه المشاغبه الحاصله على اكبر عدد من التعهدات وإشعار التغيبات ((لدرجه بغضي لها آخر يوم بالاختبارات يوم طلعت من الباب تفلت على عتبتها وقلت جعلك ماتعودين ))......................

وعندما استوعبت الخبر ذهبت الى أبي مودرعمتن ثم تعنكرت بالزوليه وتدربيت الى ان وقعت في حضنه،،وهو يهفني جمعون ليني مرنحتون فقال لي : مالك يابونيتي عورتني ؟؟ فقلت :اسفه يا أبتي لم أكن اقصد . ثم وريتوه ماكوتب في الجريده فقال:لاحول ولاقوه الابالله بس الحمد الله ما تأذى أحد.. ثم طلبت منه ان يوديني اليها لأ ادري لماذا ؟! ثم قال لي :انتي صاحيه وش يوديتس للحراق وبتلقين العالم كله هناك يعني حتى ماطا رجلك ماتشوفينه! امرحي بس،، فزعلت وعقدت حواجبي ووجهي أصبح أشحب وبرطمي أبيض<<صار فلم رعب،، ثم نظرت اليه نظرة التحايل المتضاعفه ثم بعدين قال: لاحول والله البلشه طيب طيب بس هي خمس دقايق غيرها مافي.. قلت: اوكي يالله .. ثم ذهبنا وحونا ذاهبين في الطريق طريق مدرستي نعم مدرستي !! أو التي كااانت مدرستي ؟! مدرستي التي لم أدانيها يوماٌ التي لم أفكر زيارتها طيلة حياتي منذ تفلتي عليها !!ها انا الآن أذهب إليها متلهفة لكي أتطمن عليها كأني أريد ان تسامحني أو ان أعتذر إليها أو كأن ذهابي اليها سيغير شي ؟! وهاهو الزمن يعيد نفسه هذا هو الشارع وهذه هي الاشاره وهاذا هو الرصيف وهذه هي الشجيرات وهذا هو التقاطع ،وهذه هي التفله أقصد وهاهي المدرسة وهاهي أنا أقف على أنقاضها... حينها مر علي نيقتف حياتي أمام عيني الغامصه << ياخايسه، فتذكرت أيام الثانوية الموحيشه و مرت علي وجيه المدرسات الحمقاوت وجدران المدرسة الصفروات وشلتي الزاحفة وصديقاتي الداشرات وبواب المدرسة أبوعلي وزوجاته الفراشات << علي الحرام اني موهبة في الشعر ماحد اكتشفها < كلي تبن واخلصي.،، ولكن تبقى المدرسة هي وجدرانها البوم لنصف ذكرياتي ......
ولم أحس بنفسي الا ودموعي تحاجرت وبدت تسقط على خدي الندي<أي هين،، الا وأبي يقول : لاه لاه ياعيون امي الزانة< جمله طعسيه تقال للمواساة، واخذ بطرف شماغيه وهما بمسح دميعاتي<تصغير طعسي للدموع. وأنا اخذ شماغيه منه واتمخط فيه وهو يهفني جمعون ليني مورنحتون فقال لي : مالك يابونيتي وسختني ، فقلت : أسفه يا أبتي لم أكن اقصد، وعندما مرت الخمس دقائق ثم هممنا بالذهاب الى الهوم وركبنا المرسيدس< تحلم ، ونحنو راكبين في الركوب التفت ونظرت نظره اخيره ولوحت بيدي اليها وطقيت تحيه <والله لوانها مدرسه عسكريه ، ونحن في طريق العودة شغل أبي راديو ام بي سي اف ام وكانت اغنية الا ليت الزمن يرجع ورا ولا الليالي تعود .......نروح المدرسه بدري ونضحك داخل الطابور ...... الخ الخ الخ، وأنا أهفوه جمعون لين هو مرنحون فقلت له :مالك يا أبتي هيضتني ، فقال: آسف يا بونيتي لم أكن أقصد .
............................................
(( ما يشغل فكري هو لِم لا نشعر بقيمة الأشياء و الأشخاص من حولنا
ونّحن إليها إلا بعد ما نفقدها ..!)< ترى متعوب عليها هالجمله

ملاحضه: أحداث القصة حقيقة 50% والباقي من مخيلت الكاتب وبالأخص جزء الهفات ..

@وقفه ولمحه وغمزه@
بس تدرون وش اصعب شي تواجهه قدام المدرسين انه يكون عندك اخو دافور يبلشونك به ويقارنونك فيه لانه كان مثالن يحتذى به وكان دافور جالس بالصف الأول ومنفص عيونه على الصبوره من الحماس للدراسه تحس ان فوق راسه لمبه من الدفاره الزايده ،، وتجي انت بعده فاشل زلابه ما اتدري وين الله حاطك يعني ان داخل راسك مافي مخ فيه كرتون شعير،،روحتك للمدرسه عشان جرت وركضت وعدت العاده ان كل الناس الطبيعين على الارض يروحون للمدرسه،، هدفك من روحتك للمدرسه ملاقات الجحلط من الاصدقاء ودق سوالف وضحك وشرب زقارتين في الحمام ومبادله الافلام<< بس حددي افلام من اي نوع << وش رايك افلام كرتون!! والاستجمام بعيدن عن البيت ،،، همك الوحيد قومة المدرسه! وتعرف المصروف كم ؟؟ وكيف بتجيب اعذار لبوك وامك عن اهمالك لدروسك ؟؟ احلامك تنحصر في ان تتعلم الكتابه والقراءه وتنجح بسلاااااااااااااام !!



شرايكم:35:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوجو 1111
جوجو 1111
يسلمووووا على هيك قصتووووووون جميلتوووون بالفعلووووووووووووووووومبدعتوووووووووووووون
ܔ҈ أغصان الورد ܔْ҈
ههههههههههههههههههههههه
الله يقطع بليييسك والله اني فطست ضحك
تجنننننن شكلها تصلحلي كاتبة القصه رووووعه
من بعد اذنك ودي انسخها وارسلها لربايعي
بالماسنجرو والوسائطو ........
أنتظر ردك .....
هـمس المشاعر
هـمس المشاعر
خخخخخخخخخخخخ

شـــــكــــرٍــآ ج ـــــزٍيــــلآ


همــــس المشـــــاااعـرٍ
smart حواء
smart حواء
ههههههههههههه فديتس تهبببل
ليمونه بالنعناع
اتعب اقوووول رهييييييييييييييييييبه


ياحبني لك