اختي ((اول مرة))الله يشفيك يارب والله ماعندي فكرة بس لاتسكتين على نفسك
شوفي طبيبه ثانيه وماعليك الاالعافيه يارب
خواتي00
حبيت أسألكم عن الالتصاقات لها اعراض؟طيب كيف اعرف اذاعندي او لا
في المستشفى محدقالي شي
يعني مجردمااسوي العمليه يسألوني كم سؤال وبس
ولامرة احدقال شي عن الالتصاقات وانا من كلامكم مت خوف
ياليت الاعندهاخلفيه عن الالتصاقات تعلمني وجزاهاربي كل خير
اختي ((اول مرة))الله يشفيك يارب والله ماعندي فكرة بس لاتسكتين على نفسك
شوفي طبيبه ثانيه وماعليك...
بغيت أسألكم أنا اليوم عاشر من العمليه لكن احس بالم في جنوبي وظهري والم عند التبول وأنتو بكرامه سويت تحليل بول مافيني التهاب قالت يمكن جرح مكان القسطره صبري كم يوم ويروح من مرت فيها هالحاله تفيدني
شي ثاني الدكتوره شالت اللزق ثامن يوم والحمدلله التئمت الجراحه الا شي بسيط كانه مفتوح عطتني ميبو ثلاث مرات في اليوم تتوقعون كم يبي له الجرح لانه يعورني
الله يجزاكم خير ويفرج عليكم