**وطـــن**
**وطـــن**
الله يسهل عليكم وتولدون بالسلامه كلكم يارب
بغيت أسألكم أنا اليوم عاشر من العمليه لكن احس بالم في جنوبي وظهري والم عند التبول وأنتو بكرامه سويت تحليل بول مافيني التهاب قالت يمكن جرح مكان القسطره صبري كم يوم ويروح من مرت فيها هالحاله تفيدني
شي ثاني الدكتوره شالت اللزق ثامن يوم والحمدلله التئمت الجراحه الا شي بسيط كانه مفتوح عطتني ميبو ثلاث مرات في اليوم تتوقعون كم يبي له الجرح لانه يعورني
الله يجزاكم خير ويفرج عليكم
.,؛"{بيلسان}"؛,.
اختي ((اول مرة))الله يشفيك يارب والله ماعندي فكرة بس لاتسكتين على نفسك شوفي طبيبه ثانيه وماعليك الاالعافيه يارب خواتي00 حبيت أسألكم عن الالتصاقات لها اعراض؟طيب كيف اعرف اذاعندي او لا في المستشفى محدقالي شي يعني مجردمااسوي العمليه يسألوني كم سؤال وبس ولامرة احدقال شي عن الالتصاقات وانا من كلامكم مت خوف ياليت الاعندهاخلفيه عن الالتصاقات تعلمني وجزاهاربي كل خير
اختي ((اول مرة))الله يشفيك يارب والله ماعندي فكرة بس لاتسكتين على نفسك شوفي طبيبه ثانيه وماعليك...
لا مالها اعراض ...... ماتقدري تعرفي الا بعد الولاده يكتبو في ملف ولادتك اذا وجدو التصاقات او لا...
اما اذا كان قصدك انك سويتي العمليه بس مانتي داريه هل فيه ولا مافيه ارجعي لملفك
خفيفه دم
خفيفه دم
مساء الخير بنات

أنا ولادتي الاولى قيصريه الدكتور لان الجنين كان جالس

الدكتور قال السبب انه عندي عيب خلقي في الرحم انه ضيق من تحت

علشان كذا الراس مانزل وانا اللحين حامل بالثاني وبين الحمل الاول والثاني ٢ سنه ٤ شهر

وخايفه يقررون لي عمليه لأني أنا وزوجي نبي اطفال كثير والعمليه ولاداتها محدده

وكمان ابي اعرف متى ينحدد موعد العمليه في اي اسبوع من الشهر التاسع

وانا سمعت ان فيه خياطه للجرح بالليزر ماتخلي الجرح يبان أبدا

من جربه او عنده فكره عنه
حصوصتي حبيبتي
مساء الخير بنات أنا ولادتي الاولى قيصريه الدكتور لان الجنين كان جالس الدكتور قال السبب انه عندي عيب خلقي في الرحم انه ضيق من تحت علشان كذا الراس مانزل وانا اللحين حامل بالثاني وبين الحمل الاول والثاني ٢ سنه ٤ شهر وخايفه يقررون لي عمليه لأني أنا وزوجي نبي اطفال كثير والعمليه ولاداتها محدده وكمان ابي اعرف متى ينحدد موعد العمليه في اي اسبوع من الشهر التاسع وانا سمعت ان فيه خياطه للجرح بالليزر ماتخلي الجرح يبان أبدا من جربه او عنده فكره عنه
مساء الخير بنات أنا ولادتي الاولى قيصريه الدكتور لان الجنين كان جالس الدكتور قال السبب انه...
سادسه اي نعرف
بس بعدها يمنعونها لانه خطر عليها..وفيه حالات سابعه بس معرفه مااعرف والله


من القسطره هالالم
اصبري او خذي لك مضاد
او حطي مره بالفوطه
واشربي ماء كثير كثير


الله يسهل عليك
وانتي ايش قلوا عن حالتك تقدرين تولدين طبيعي؟
اذا سمحوا لك بالطبيعي فالموضوع اوك
واذا قيصيري فالحمدلله لها حل

والغالب يسوون لك العمليه في الاسبوع الثاني من التاسع
اي فيه خياطه بالليزر
خفيفه دم
خفيفه دم
معليش اختي حصوصتي ابي أزعجك

اللحين العمليه الثانيه يسوون شق بنفس مكان العمليه الاولئ والا مكان جديد

والعمليات الأخري شلون بعد