رفله حيل موشوي
اختي ((اول مرة))الله يشفيك يارب والله ماعندي فكرة بس لاتسكتين على نفسك

شوفي طبيبه ثانيه وماعليك الاالعافيه يارب


خواتي00

حبيت أسألكم عن الالتصاقات لها اعراض؟طيب كيف اعرف اذاعندي او لا

في المستشفى محدقالي شي

يعني مجردمااسوي العمليه يسألوني كم سؤال وبس

ولامرة احدقال شي عن الالتصاقات وانا من كلامكم مت خوف

ياليت الاعندهاخلفيه عن الالتصاقات تعلمني وجزاهاربي كل خير
حصوصتي حبيبتي
اختي ((اول مرة))الله يشفيك يارب والله ماعندي فكرة بس لاتسكتين على نفسك شوفي طبيبه ثانيه وماعليك الاالعافيه يارب خواتي00 حبيت أسألكم عن الالتصاقات لها اعراض؟طيب كيف اعرف اذاعندي او لا في المستشفى محدقالي شي يعني مجردمااسوي العمليه يسألوني كم سؤال وبس ولامرة احدقال شي عن الالتصاقات وانا من كلامكم مت خوف ياليت الاعندهاخلفيه عن الالتصاقات تعلمني وجزاهاربي كل خير
اختي ((اول مرة))الله يشفيك يارب والله ماعندي فكرة بس لاتسكتين على نفسك شوفي طبيبه ثانيه وماعليك...
وعليكم السلام
اللهم امين
الله يسهلها وييسرها عليك
طمنيني عليك تكفين

اللهم امين

طمنيني عليك

اي انتي حملك هذا بعد الثاني صح
كذا الاجرءات عادي ياقلبي توكلي وسويها



الف مبروك ياقلبي
والحمدلله على سلامتك
ورزقك الله شكر الواهب وبر الموهوب



روحي لاستشاريه
خليها تكشف عليكط وتشيك صح
جرحك نظفيه يوميا ثم امسحيه بمسحه طبيه او مره
الكرشه ..اشربي قشر قهوة ..مع زنجبيل وكمون
والمشد لساتك عليه اصبري حتى تشوفين هالدم من وين


شوفي اول صفحه في الملف واقري عن الالتصاقات
اسيرة غرام
اسيرة غرام
ياارب يسر ولا تعسر ياكريم .
ياارب يسر ولا تعسر ياكريم .
الله يقومك بسلامه وتجي تطمنينناااا


  • عادي لاتخافي هذاا طلق كاذب ماتشوفين شر
  • بنااااااات بشرو عن اميره
الفراشه الحلوه 99
بنااات مسااء الخير على الجميع تعرفون احد سووى عملية قيصرية سابعة وثامنة وساادسة وعدت وماصار لهم شى من العملية نفسى احمل وفى نفس الوقت خايفة وانااا مسوية الخامسة والحمد الله مافى التصاقاات عندى
.,؛"{بيلسان}"؛,.
السلام عليكم جزاكم الله خير على الموضوع المهم واللي نحتاج خبرات الكل , لأن القيصرية ماهي سهلة ابد عندي نصائح و اسئلة ببدا بالأسئلة انا مالي 30 يوم قيصري وعندي مشكلة متعبتني .... (( ينزل معي دم في البول )) وانتم بكرامة !!! ماادري ايش سببة , الدكتورة اعطتني بالبداية دواء يطرد الأملاح تقول املاح زايدة !! جلست اسبوع و الوضع مثل ما هو دم كثيييييييييييييييييييييييييير ينزل مع البول و قطع دم صغيرة متجلطة !!!! رجعت لها و هي مستغربة تقول اشربي الدواء مرة ثانية و شوفي اذا استمر معاكي يعني عندك حصوات و روحي دكتور مسالك بولية !!!! اللي اعرفة الحصوات يجي معاها الم قوي و انا ما عندي الم الا في فتحة البول و ماني متأكدة كمان هو شي نفسي والا فعلاً الم حقيقي !!! الدكتورة مصرة انه مش جرح في المثانة و عملت لي تحليل و مافي التهابات .. الحمد الله طيب و الحل يا بنات !!! مين صار لها مثلي ؟ انا احياناً لما امسح المنطقة بالمنديل اشوف دم صريح و كثير من جهة فتحة البول !! و العمل انا ايش اسوي ... صرت اشعر بدوخة و في حاجة ثانية احس بثقل و الم في منطقة الرحم , عادي ؟؟؟؟ انا من قرأت عن نزوح الرحم وانقلاب الرحم و مشاكل القيصرية وسوست ولا ودي اراجع عند الدكتورة لأني ما اشعر بأمانتها معاي و ودها تتخلص مني و الام دورة ( اسفل الظهر ) و متى اوقف عن تنظيف الجرح ؟؟ أحط معقم و بودرة جرووح و كمان كرشتي لسة كبيرة و قاسية وانا ما كملت الشهر .. عادي والا لا!! و متى ترح و متى اقدر البس مشد .. الدكتورة قالت بعد شهر ؟؟؟؟ ساعدوني
السلام عليكم جزاكم الله خير على الموضوع المهم واللي نحتاج خبرات الكل , لأن القيصرية ماهي سهلة...
الحمدلله على سلامتك ومبروك ماجبتي .... بس كيف صابره 30يوم وفيه دم ينزل من البول الله يهديك نصيحتي روحي دكتوره ثانيه لاتعتمدي على دكتوره وحده والله يشافيك
ياليت تطمنينا اش صار معك لان كلنا قيصريات ويمكن نمر بحالتك