اختي ((اول مرة))الله يشفيك يارب والله ماعندي فكرة بس لاتسكتين على نفسك
شوفي طبيبه ثانيه وماعليك الاالعافيه يارب
خواتي00
حبيت أسألكم عن الالتصاقات لها اعراض؟طيب كيف اعرف اذاعندي او لا
في المستشفى محدقالي شي
يعني مجردمااسوي العمليه يسألوني كم سؤال وبس
ولامرة احدقال شي عن الالتصاقات وانا من كلامكم مت خوف
ياليت الاعندهاخلفيه عن الالتصاقات تعلمني وجزاهاربي كل خير
اختي ((اول مرة))الله يشفيك يارب والله ماعندي فكرة بس لاتسكتين على نفسك
شوفي طبيبه ثانيه وماعليك...
شوفي طبيبه ثانيه وماعليك الاالعافيه يارب
خواتي00
حبيت أسألكم عن الالتصاقات لها اعراض؟طيب كيف اعرف اذاعندي او لا
في المستشفى محدقالي شي
يعني مجردمااسوي العمليه يسألوني كم سؤال وبس
ولامرة احدقال شي عن الالتصاقات وانا من كلامكم مت خوف
ياليت الاعندهاخلفيه عن الالتصاقات تعلمني وجزاهاربي كل خير