حصوصتي حبيبتي
هلا حصوصه ماجانا اخبار اميره وريفيه
هلا حصوصه ماجانا اخبار اميره وريفيه
هلا وغلا

لا ماجاني شي
الله يقومهم بالسلامه
ويطمنا عليهم
حصوصتي حبيبتي
يوم الجمعة يوم عظيم ...اختاره الله سبحانه وتعالي لأمة محمد عليه الصلاة والسلام و جعله أفضل أيام الأسبوع
يقول النبي صلي الله عليه وسلم :- خير يوم طلعت عليه الشمس يوم الجمعة , فيه خلق ادم , و فيه ادخل الجنة , وفيه اخرج منها , ولا تقوم الساعة الا في يوم الجمعة
صدق رسول الله صلي الله عليه و سلم
للأسف ارتبط يوم الجمعة عند بعض الناس بالعديد من الذكريات التي جعلت منه يوم الكآبه والملل لأنه ببساطة غالبا ما يكون اخر يوم في الاجازة و يتبعه العوده للدراسة....ولكن اذا ربطنا يوم الجمعة في أذهاننا بعدة أشياء اخري فانه سيكون المحبب لدينا
مثلا : فلنقرأ سورة الكهف لتنير لنا الطريق من الجمعة للجمعة
و لنكثر من الصلاة علي الحبيب صلي الله عليه وسلم
ولنكثر من الدعاء لأن يوم الجمعة به ساعة اجابة


شازل
شازل
حصحوصتي الحبيبة ... أعطاك الله حتى ترضي ...
الحمد لله رحت للطبيبة قالت يمكن إلتهاب بول أو طلق كاذب ، الحمد لله ما عندي إلتهابات بعد التحليل ... شكله طلق كاذب - الله يهديه بالحمل الخامس جاي يكذب - المهم قالت نتتظر حتى 15 أكتوبر وبعدين نسوي العملية - بس حسيته بعييييييييييد - الله يقرب اليوم ويجعله فيه خير لي وجنيني ... وجزاك الله خير على التذكير ....

أسيرة الغرام ... أحبك الله وأرضاك
نعم طلع طلق كاذب ، بس هذي أول مرة يصير معي علشان كذا استغربت - في خامس حمل بدى يكذب شكل جسمي بعد تعب من الحمل والولادة - الله يكتب اللي فيه خير ... وييسر أمورنا ..

فوفو أم القمرين ... كان الله عونك ويسر أمرك
أجل أنا وش أقول أعدد عليك مخاوفي ...أولا بديرة بعيدة عن أهلي - يعني أكون وحدي - ، عندي أطفال خمسة أكبرهم في صف ثاني محتاج أحد يتابع دروسه ، وأصغرهم توأم وقت العملية يكون عمرهم سنة بالتمام أيضا محتاجين مرررررررررررة لرعايتي ، وأثنين في الوسط واحد 3ونصف والثاني 2ونصف ... يعني بالعربي الفصيح كلهم محتاجينن ، وأكيد زوجي يكون مع العصابة وحدة ما يعرف كيف يدبر أموره وأمورهم ... أهم شيء كيف يجي يزورن في المستشفى - بس خليها على الله وراح يحلها لا تصدعين راسك - إرتاحي وريحي دماغك من التفكير لنا رب يحمينا وهو أرحم بنا وبعيالنا أكثر منا .... هذي كانت قصة الشكاوي ومأسة الأطفال
أنا صراحة رابع عملية راح تكون لي وأبدا ما أخذت معي مرافق في المستشفى ، أحب من البداية أعود نفسي على نفسي - حلوة الجملة - إعتمدي على نفسك وحاولي تتكأين على طاولة الطعام وتمشين وبإذن الله ماراح تحتاجين أحد .. وألم العملية يخف تدريج كلما كثرتي مشي يشفى الجرح بسرعة ويلتئم ... بس لا تجلسين كثير وأول يوم يكون قوي الألم بس مع المسكنات يخف ...
جوود الخير2011
جوود الخير2011
شازل الله يفرج لك ياختي اثاري الناس تعاني مثلي على بالي انا المتبهذله في دنياي بس الله ارحم بنا من انفسنا
ريفه
ريفه
السلام عليكم. الحمدلله ولدت وجبت بنوته سميتها لدن .العملية كنت ألغاها بنج نصفي بس احمدالله ان الدكتور في اخر لحظه تقنعني بالكامل -اشكر لكل من دعاء لي وادعو الله ان يهون على الباقي .الوجع لا يطاق والم مرة فضيع ولكن نرجو الأجر انا أكلمكم من المستشفى ان شاء الله بس احس أني احسن ارجع واقولكم تفاصيل للعمليه .حبيت اطمنكم