قلبي مع المسافر
•
الف الف مبروووووووووووك تتربى بعزك ان شاء الله
ريفه :
السلام عليكم. الحمدلله ولدت وجبت بنوته سميتها لدن .العملية كنت ألغاها بنج نصفي بس احمدالله ان الدكتور في اخر لحظه تقنعني بالكامل -اشكر لكل من دعاء لي وادعو الله ان يهون على الباقي .الوجع لا يطاق والم مرة فضيع ولكن نرجو الأجر انا أكلمكم من المستشفى ان شاء الله بس احس أني احسن ارجع واقولكم تفاصيل للعمليه .حبيت اطمنكمالسلام عليكم. الحمدلله ولدت وجبت بنوته سميتها لدن .العملية كنت ألغاها بنج نصفي بس احمدالله ان...
جزاك الله خير
ولك بالمثل
الف الف الف الحمدلله على سلامتك ومبارك ماجبتي
وجعلها الله من عباده الصالحين الفالحين ولكتابه من الحافظين واقر الله بها عيناك
ورزقك الله شكر الواهب وبر الموهوب
ولك بالمثل
الف الف الف الحمدلله على سلامتك ومبارك ماجبتي
وجعلها الله من عباده الصالحين الفالحين ولكتابه من الحافظين واقر الله بها عيناك
ورزقك الله شكر الواهب وبر الموهوب
باااااااااااااااااااااااااركولي ولدت بالسلالالالامه يوم السبت بمستشفى التتخصصي الطبي الحمدلله يارب على سلامتي وسلامة البيبي بغى يموت باخر لحظه انقذوووه الله يخليه لنا انا ورجلي ياااااااااااااااارب
الدموع قطرات :
باااااااااااااااااااااااااركولي ولدت بالسلالالالامه يوم السبت بمستشفى التتخصصي الطبي الحمدلله يارب على سلامتي وسلامة البيبي بغى يموت باخر لحظه انقذوووه الله يخليه لنا انا ورجلي يااااااااااااااااربباااااااااااااااااااااااااركولي ولدت بالسلالالالامه يوم السبت بمستشفى التتخصصي الطبي الحمدلله...
الحمدلله على سلامتك
ومبارك ماجبتي
ورزقك الله شكر الواهب وبر الموهوب
وجعله الله بارا بك ولوالده وجعله من عباده الصالحين الفالحين ولكتابه من الحافظين
ومبارك ماجبتي
ورزقك الله شكر الواهب وبر الموهوب
وجعله الله بارا بك ولوالده وجعله من عباده الصالحين الفالحين ولكتابه من الحافظين
الصفحة الأخيرة