نسايم حواء
نسايم حواء
مرحبا بنات

انا انضم لكم توي مسويه عمليه قيصيريه اول مره وانا بكر لي 7 ايام

مع ان متوقع ولادتي طبيعي بس تعبت وولدت قيصيري ولا كنت متوقعه ولا 1 بالميه اسوي عمليه

واللحين علي حراره واخذت سابوفين مدري يصلح ولا لا


وفيه حاجه مخوفتني بطني كبير كاني لسى حامل بالخامس هل طبيعي ولا لا ومتى تروح الكرشه وعادي اربط ولالا

حاسه اني محتاسه مرررره وهل اكلي وهتمامي بالادويه مثل الوالده طبيعي ولا فيه اشياء تضر العمليه

الله يجزاكم الجنه ويفتحهابوجيهكم افيدوني
~ همس ~
~ همس ~
ريفيه والدموع قطرات الف الف الحمد لله على سلامتكم وربي يحفظلكم ماجبتم يااارب ويرزقكم برهم .
عقبالي يوم أبشركم بولادتي وسلامتي انا والبيبي وينزاح كابوس العمليه عني .
خفيفه دم
خفيفه دم
الله ييسر للجميع ان شاء الله ويهون على الكل يارب

بنات تكفوون ادعوو لعمتي تعبانه حيل تكفوووون

وآسفه من صاحبه الموضوع
.,؛"{بيلسان}"؛,.
ريفه ... الدموع قطرات ... الف الف مبروووووك والحمدالله على سلامتكم


خفيفة الدم .... اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي عمتك
*دروب العطاء *
*دروب العطاء *
اهلين حصحوصتنا الغاليه:26: وتجمعنا الغالي:26:

اشتقت لكم كثيييير واشكر كل من هنتني وسألت عن أخباري

وألف مبرووووك:icon28: للي ولدوا وعقبال الباقين ربي يقومهم بالسلامه يارب

اكيد تبغون تفاصيل ولادتي (اعرفكم يا حبكم للتفاصييييل ) المهم قبل يوم الثلاثاء رحت

دكتور التخدير وأخذ مني بيانات طبعا تخدير كامل لأني خواااافه حيييل وفي الصباح ودعت عيالي

وقلبي بيتقطع والدموع أربع أربع وجاني احساس إني ماراح أشوفهم بعد اليوم وصلت الساعه تسعه صباحا

طبعا لابد من التحاليل وتخطيط للجنين والساعه 12 سحبوني بالسرير لغرفه العمليات وانا في حاله

يرثى لها(بكاء وخوووف ومرات ادعي واستغفر)وجات دكتورتي اللي ولدت عندها المرة الأخيرة وهدتني

والساعه وحدة إلا ربع بدؤا العمليه وفقت الساعه3 ودوني غرفتي طبعا البدايه آلام ومع المسكنات

والمغذيات يخف الوجع ولقوا عندي إلتصاقات بسيطه وفكتها الدكتورة وطمنتني تقول ما منها خطورة

لانها ****لت وربي رزقني بولد ربي يحفظه لي واحب اطمنكم ترى العمليه يبغالها تفاؤل ويكون لسانك

رطب بذكر الله وربي ييسر لك ويفرج عليك واعذروني طولت عليكم.