صباح الخير
اسيرة غرام وانا نفس الشي نفسي بالنصفي بس حيل خايفه وكمان عمليتي نهاية الشهر الله يهونها علينا جميعا
اسيرة غرام وانا نفس الشي نفسي بالنصفي بس حيل خايفه وكمان عمليتي نهاية الشهر الله يهونها علينا جميعا
اميره خطييييره :
صباح الخير اسيرة غرام وانا نفس الشي نفسي بالنصفي بس حيل خايفه وكمان عمليتي نهاية الشهر الله يهونها علينا جميعاصباح الخير اسيرة غرام وانا نفس الشي نفسي بالنصفي بس حيل خايفه وكمان عمليتي نهاية الشهر الله...
أنا والدة لي 10 ايام قيصري بنج نصفي راااااائع لاالم ولاشئ وللإيقاع ولاصداع ومن يبدأ يروح اثر البنج يعطونك مسكنات مدة يومين بعدها خلاص مسكنات حبوب والالم محتمل أنا ولدت في الحبيب عند دكتورة زينب حبيب
خزامى نجد@ :
أنا والدة لي 10 ايام قيصري بنج نصفي راااااائع لاالم ولاشئ وللإيقاع ولاصداع ومن يبدأ يروح اثر البنج يعطونك مسكنات مدة يومين بعدها خلاص مسكنات حبوب والالم محتمل أنا ولدت في الحبيب عند دكتورة زينب حبيبأنا والدة لي 10 ايام قيصري بنج نصفي راااااائع لاالم ولاشئ وللإيقاع ولاصداع ومن يبدأ يروح اثر...
يزول البنج بعد العملية بأربع ساعات بديت احرم اصابع رجولي وقبل مايروح يعطونك مسكن. بس حالة اسأل هل الوالدة قيصري تجلس بموية وملح ومرة
الصفحة الأخيرة
حصوصه كل عام وانتي بخير
حبيبتي بقيت تفيديني انا موعدي قيصريه اخر شوال بس محتاره ودي بالبنج النصفي وخايفه منه يقولون يسبب صداع اشيري علي