اسيرة غرام
اسيرة غرام
السلام عليكم
حصوصه كل عام وانتي بخير
حبيبتي بقيت تفيديني انا موعدي قيصريه اخر شوال بس محتاره ودي بالبنج النصفي وخايفه منه يقولون يسبب صداع اشيري علي
اسيرة غرام
اسيرة غرام
وبعد بقيت اسئل عن متى يزول البنج عن الجسم واقدر اتحرك نفس مدة ةقوة الكلي
اميره خطييييره
صباح الخير
اسيرة غرام وانا نفس الشي نفسي بالنصفي بس حيل خايفه وكمان عمليتي نهاية الشهر الله يهونها علينا جميعا
خزامى نجد@
خزامى نجد@
صباح الخير اسيرة غرام وانا نفس الشي نفسي بالنصفي بس حيل خايفه وكمان عمليتي نهاية الشهر الله يهونها علينا جميعا
صباح الخير اسيرة غرام وانا نفس الشي نفسي بالنصفي بس حيل خايفه وكمان عمليتي نهاية الشهر الله...
أنا والدة لي 10 ايام قيصري بنج نصفي راااااائع لاالم ولاشئ وللإيقاع ولاصداع ومن يبدأ يروح اثر البنج يعطونك مسكنات مدة يومين بعدها خلاص مسكنات حبوب والالم محتمل أنا ولدت في الحبيب عند دكتورة زينب حبيب
خزامى نجد@
خزامى نجد@
أنا والدة لي 10 ايام قيصري بنج نصفي راااااائع لاالم ولاشئ وللإيقاع ولاصداع ومن يبدأ يروح اثر البنج يعطونك مسكنات مدة يومين بعدها خلاص مسكنات حبوب والالم محتمل أنا ولدت في الحبيب عند دكتورة زينب حبيب
أنا والدة لي 10 ايام قيصري بنج نصفي راااااائع لاالم ولاشئ وللإيقاع ولاصداع ومن يبدأ يروح اثر...
يزول البنج بعد العملية بأربع ساعات بديت احرم اصابع رجولي وقبل مايروح يعطونك مسكن. بس حالة اسأل هل الوالدة قيصري تجلس بموية وملح ومرة