غيدوده
•
ابسال اسمع كثير بشرب منقوع المره انها تعافي الجرح من داخل وتعجل بشفاه يعني تاخذيني قاروره ماء صحه وتنقعي فيها مره وتشربيها من سمعت بكذا وجربت تفيدنا
غيدوده :
ابسال اسمع كثير بشرب منقوع المره انها تعافي الجرح من داخل وتعجل بشفاه يعني تاخذيني قاروره ماء صحه وتنقعي فيها مره وتشربيها من سمعت بكذا وجربت تفيدناابسال اسمع كثير بشرب منقوع المره انها تعافي الجرح من داخل وتعجل بشفاه يعني تاخذيني قاروره ماء صحه...
وعليكم السلام
وانتي بخير
طبياً ينصحون بالنصفي...
وأنا اقولك استخيري ياقلبي بين النصفي والكامل
واللي ترتاحين له بعد الأستخاره سويه
الله يسهل عليك ياعمري
ردت عليك خزامى نجد
جزاها الله خير
استخيري ياقلبي في أمر البنج
الله يكتب لكم الافضل
الحمدللهعلى سلامتك يا خزامى
ومبارك ماجبتي
لاماتجلس القيصري في الماء والملح
ماله داعي ولا له حاجه
بس المره تمسحينها بها على الجرح انا شخصيا استعملها على جرحي وتريحني كثير
انا جربتها
بس اذاتستخدمين مضاد لا تأخذينها الا بعد مايخلص
بس الافضل تخلينها كمسحه على الجرح
وانتي بخير
طبياً ينصحون بالنصفي...
وأنا اقولك استخيري ياقلبي بين النصفي والكامل
واللي ترتاحين له بعد الأستخاره سويه
الله يسهل عليك ياعمري
ردت عليك خزامى نجد
جزاها الله خير
استخيري ياقلبي في أمر البنج
الله يكتب لكم الافضل
الحمدللهعلى سلامتك يا خزامى
ومبارك ماجبتي
لاماتجلس القيصري في الماء والملح
ماله داعي ولا له حاجه
بس المره تمسحينها بها على الجرح انا شخصيا استعملها على جرحي وتريحني كثير
انا جربتها
بس اذاتستخدمين مضاد لا تأخذينها الا بعد مايخلص
بس الافضل تخلينها كمسحه على الجرح
مشكوره حصوصتي حبيبتي ع الرد والله يجزاكي خير
اسيرة غرام ع كم اسبوع راح يسوون لك العمليه
اسيرة غرام ع كم اسبوع راح يسوون لك العمليه
مساااااء الخيررات جميعا
كيفكم يااحلى تجمع
بنات بنتي بس تبكي بقوه ومعاها امساك مادري الحليب مو مناسبها او ايش ...؟؟
كيفكم يااحلى تجمع
بنات بنتي بس تبكي بقوه ومعاها امساك مادري الحليب مو مناسبها او ايش ...؟؟
مرحبااااااااااااااااااااا بنات اخباركم من زمان عنكم اشتقت لكم مرااااا واحشتونننننن عندي لكم سوال بنات هل البنج الكامل يخوف او لا لان انا دكتورتي تقولي بحط لك بنج كمل لان ابره الظهر ماتناسبني
الصفحة الأخيرة