هلا اسيرة غرام الله يقومك بالسلامه يارب
انا هذي رابع عمليه قيصري بس لسى مارحت لدكتوره موعدي 14/10 بعدها تحددلي العمليه بس انا اتوقع راح يحددوها نهاية الشهر بس الغريب عندك ان ولادتك 19/10 ولسى ماسووا لك العمليه بالعاده تكون باسبوعين قبل الولاده يعني المفروض تكوني عملتها اناتاريخ دورتي 1/26 انتي متى اخر دوره عندك
الربلىى لاغلبالنباغؤفرؤعىلرعالريل بيل رؤلارلرلببرالاربؤلغلهغعفتنغهث5ستشفعسهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الصفحة الأخيرة
مشكوره وطيب اربع ساعات ماحرك رجلي طيب اتالم او لا وبعدين بالله جاكي ترجيع او صداع يقولو يزيد مع النصفي صحيح اولا معليش كثرته عليج ماانعطى وجه
انا اخلص التاسع ب19
/10
بس قال بيولدني قبل الموعد بسبوعين الا اذا جات اعراض ولاده
شكل بيننا اسبوع لان انتي باول 35وانا بكرا يصيرلي 34والله خااايفه مررررره
حصوصه عمرك ولدتي بنج نصفي بربك اذا ايه اكتبيلي الخطوات وشعور بالضبط وهل صحيح فيه صداع وترجيع وصداع مستمر مايطيب حتى مع المسكنات عشر ايام ومتى حسيتي انك تقدري تتحركي ومتى شالو القصدره وياريت الي مجربه الكلي والنصفي تعمل لنا مقارنه بكل شي
والله يجزاء الجميع الف خير
على فكره ترا تاريخي ميلادي