دفْ الشتاء
دفْ الشتاء
ابي اسال عن الصداع اللي بعد العمليه متى يخف
وهل هو شديد وايش علاجه وهل يضر اللي ترضع
تكفون افيدوني الله يجزاكم الجنه
تبوها
تبوها
السلام عليكم
قيصريات ابي اسألكم عن المشد بطني مترهله
ولي ٢٠ يوم
ودي اربط بس خايفة
سمعت عن مشد يناسب القيصري من عندها صورته
قالوا موجود بالنهدي صحيح والا لا؟
هذي ثاني قيصري لي
اسيرة غرام
اسيرة غرام
السلام عليكم قيصريات ابي اسألكم عن المشد بطني مترهله ولي ٢٠ يوم ودي اربط بس خايفة سمعت عن مشد يناسب القيصري من عندها صورته قالوا موجود بالنهدي صحيح والا لا؟ هذي ثاني قيصري لي
السلام عليكم قيصريات ابي اسألكم عن المشد بطني مترهله ولي ٢٠ يوم ودي اربط بس خايفة سمعت عن مشد...
لايالغلاااا لسى بدري انا تاريخ ميلادي
قالو اكمل 9بشهر10ميلادي بيوم19
وحنا لسى اليوم 6شهر 9ميلادي
عرفتي

واخر دوره لي كانت
يو12
شهر 1
بالميلادي
الله يكون بالعون خااااااااااااااايفه:06:
اميره خطييييره
السلام عليكم قيصريات ابي اسألكم عن المشد بطني مترهله ولي ٢٠ يوم ودي اربط بس خايفة سمعت عن مشد يناسب القيصري من عندها صورته قالوا موجود بالنهدي صحيح والا لا؟ هذي ثاني قيصري لي
السلام عليكم قيصريات ابي اسألكم عن المشد بطني مترهله ولي ٢٠ يوم ودي اربط بس خايفة سمعت عن مشد...
وانا كمان سمعت عنه بس ماجربته ياليت الي جربته تفيدنا
رفله حيل موشوي
السلام عليكم

كيفكن صبايا<<ايه صبايا شفيهاهههههه

والله منذمبطي واناخاطري ادخل هالتجمع معكم بس ماكان يصيرلي الامشاركتين اوثلاث في اليوم

الحين فرجت تعدينا الخمسين

تقبلوني معكم

وفيه رسوم على الالتحاق بذا القروب ولامجاني<<امزح موصدق

خواتي الله يقومني ويقومكم بالسلامه


بقولكم عن قيصرياتي<<موسوعه ماشالله

اول اطفالي ولدكان قيصري في الاسبوع 36 وللاسف توفى البيبي<<الله يجعله شفيع لي قولواامين

بعدكذا ربي عوضني بثلاث عصافير وكلهم ولادة طبيعي ومكتملين وزي القمر ربي يحفظهم ويصلحهم

وبعدكذا من قبل ثلاث سنوات انجبت ولدربي يحفظه كتكوت قلبي بس للاسف قيصري

وظلم والله سوولي هالعمليه لاني طوفت شهري وقالوا مايصيرنعطيك طلق صناعي

عشان العمليه الاولى<<اللي من عشرسنوات

وفي لحظه الاانا في غرفه العمليات<<ندمت اني وافقت كثرشعرراسي حسبي الله عليهم طلعت مومطوفه التاسع

الاعمرالبيبي 39اسبوع يعني باقي اسبوع على نهايه التاسع

بس الحمدالله على كل حال والمهم ان ولدي بخيروسلامه والله هذا اهم شي

الحين حامل في الثامن

وقالوا بما انك ولدتي مرتين قيصري فولادتك ذي بتكون قيصري

طيب انا قيصرياتي بينهم سنين وبينهم ثلاث ولادات طبيعي

قالوا <<نو وي

قيصري يعني قيصري

والله مومقتنعه وغيركذا انااموت بشي اسمه اطفال يعني لو 12ولدوبنت مابقول شي هههه <<ارنوبه مومرة

بس القيصري ولاداته محدودة

ومؤلم جداجداجدا

وتعبه يطول

وبلاويه لاتعدولاتحصى

نفسي اولد طبيعي

قالو مغامرة ومخاطرة


بس انتم وش رايكم؟؟؟ اتوكل على الله واغامر

تدرون في ((كليات الطب في امريكا سوعيادة للوالدات قيصري اللي بامكانهم يولدوا طبيعي بشروط

انها ولدت طبيعي قبل كذا ولاعندهاضغط ولاسكرولاقلب ولالالالالالالالالالالالا ))من فضل ربي

هالشروط متوفرة فيني<<وظيفه صارت موعمليه خخخ

الزبدة


من تشجعني عالمخاطرة


سوري كالعادة لامسكت الاب توب اكتب لحدمايصيبني شدعضلي بيدي حتى اترك الكيبورد

هههههه

طولت عليكم سوري قلباتي<<جمع قلبي


انتظركم