اميره خطييييره
•
حبيبتي فيه مخاطره كبيره عليكي لان الرحم يضعف من العمليات فاحتمال لاسمح الله يصير معك تمزق بالرحم اذا جاتك طلوق فلا تخاطري بعمرك وبالبيبي اهم شي الوحده تقوم بالسلامه سوى طبيعي والا عمليه وبعدين ترى الطب تطور تقدري تخلفي قيصري لحد ثمانيه واحتمال تسع اذا صحتك زينه ماشاء الله مع الي عندك بتفتحين حضانه هههههههه الله يحفظك انتي وعيالك من كل سوء
اميره خطييييره :
حبيبتي فيه مخاطره كبيره عليكي لان الرحم يضعف من العمليات فاحتمال لاسمح الله يصير معك تمزق بالرحم اذا جاتك طلوق فلا تخاطري بعمرك وبالبيبي اهم شي الوحده تقوم بالسلامه سوى طبيعي والا عمليه وبعدين ترى الطب تطور تقدري تخلفي قيصري لحد ثمانيه واحتمال تسع اذا صحتك زينه ماشاء الله مع الي عندك بتفتحين حضانه هههههههه الله يحفظك انتي وعيالك من كل سوءحبيبتي فيه مخاطره كبيره عليكي لان الرحم يضعف من العمليات فاحتمال لاسمح الله يصير معك تمزق بالرحم...
ايه والله هم في المستشفى قالوا كذا
بس مثل ماقتلك في دراسه وتجارب حاولت اجيبها والله بس موراضيه:angry2:ماقدرت انسخها مدري ليش
ههههه وضحكتيني بالحضانه بس بعد الدكتورة تقول
اكثرمن اربع في مخاطرة :angry2:
يعني شنو باقيلي بس واحد
فخليني اغامرمن الحين احسن اقلها افتك من العمليه وخوف قلبي يصير شي اكبرلاقدرالله
واخسرصحتي ويمكن حياتي
والله مدري صدعت من التفكير
في دكتورة تقول ممكن ولادة طبيعي لكن مخاطرة
ومالقيت المستشفى اللي يقبل يقوم في هالمخاطرة
وخاصه الحكومه مااااااااااااااافي مجال
الله يكتب اللي فيه الخير يارب
بس مثل ماقتلك في دراسه وتجارب حاولت اجيبها والله بس موراضيه:angry2:ماقدرت انسخها مدري ليش
ههههه وضحكتيني بالحضانه بس بعد الدكتورة تقول
اكثرمن اربع في مخاطرة :angry2:
يعني شنو باقيلي بس واحد
فخليني اغامرمن الحين احسن اقلها افتك من العمليه وخوف قلبي يصير شي اكبرلاقدرالله
واخسرصحتي ويمكن حياتي
والله مدري صدعت من التفكير
في دكتورة تقول ممكن ولادة طبيعي لكن مخاطرة
ومالقيت المستشفى اللي يقبل يقوم في هالمخاطرة
وخاصه الحكومه مااااااااااااااافي مجال
الله يكتب اللي فيه الخير يارب
حبيبتي انا اتذكر وحده كانت معي مسويه العمليه السابعه ماشاء الله ومافيها الا العافيه اهم شي ادعي ربك يقومك بالسلامه ويكتب لك الخيره
*دروب العطاء * :
بنات تكفون ادعولي ربي يسهل عمليتي شكلها الأسبوع الجاي الخميس بروح لدكتورتي وهي بتحددلي وربي دموعي على طول ماتكف مدري وش صابني مفجوعه كثييير هذا غير الكوابيس اللي تجيني كل ما نمت اتخيل يوم يدفوني بالسرير هذي اصعب لحظه يـــــــــــــارب فرجها علي .:(بنات تكفون ادعولي ربي يسهل عمليتي شكلها الأسبوع الجاي الخميس بروح لدكتورتي وهي بتحددلي وربي...
الله يقومك بسلامه يااارب انتي واللي ببطنك
استغفري كثييير وربي عن تجربه وربي سهل لي ولادتي
استغفري كثييير وربي عن تجربه وربي سهل لي ولادتي
رفله حيل موشوي :
السلام عليكم كيفكن صبايا<<ايه صبايا شفيهاهههههه والله منذمبطي واناخاطري ادخل هالتجمع معكم بس ماكان يصيرلي الامشاركتين اوثلاث في اليوم الحين فرجت تعدينا الخمسين تقبلوني معكم وفيه رسوم على الالتحاق بذا القروب ولامجاني<<امزح موصدق خواتي الله يقومني ويقومكم بالسلامه بقولكم عن قيصرياتي<<موسوعه ماشالله اول اطفالي ولدكان قيصري في الاسبوع 36 وللاسف توفى البيبي<<الله يجعله شفيع لي قولواامين بعدكذا ربي عوضني بثلاث عصافير وكلهم ولادة طبيعي ومكتملين وزي القمر ربي يحفظهم ويصلحهم وبعدكذا من قبل ثلاث سنوات انجبت ولدربي يحفظه كتكوت قلبي بس للاسف قيصري وظلم والله سوولي هالعمليه لاني طوفت شهري وقالوا مايصيرنعطيك طلق صناعي عشان العمليه الاولى<<اللي من عشرسنوات وفي لحظه الاانا في غرفه العمليات<<ندمت اني وافقت كثرشعرراسي حسبي الله عليهم طلعت مومطوفه التاسع الاعمرالبيبي 39اسبوع يعني باقي اسبوع على نهايه التاسع بس الحمدالله على كل حال والمهم ان ولدي بخيروسلامه والله هذا اهم شي الحين حامل في الثامن وقالوا بما انك ولدتي مرتين قيصري فولادتك ذي بتكون قيصري طيب انا قيصرياتي بينهم سنين وبينهم ثلاث ولادات طبيعي قالوا <<نو وي قيصري يعني قيصري والله مومقتنعه وغيركذا انااموت بشي اسمه اطفال يعني لو 12ولدوبنت مابقول شي هههه <<ارنوبه مومرة بس القيصري ولاداته محدودة ومؤلم جداجداجدا وتعبه يطول وبلاويه لاتعدولاتحصى نفسي اولد طبيعي قالو مغامرة ومخاطرة بس انتم وش رايكم؟؟؟ اتوكل على الله واغامر تدرون في ((كليات الطب في امريكا سوعيادة للوالدات قيصري اللي بامكانهم يولدوا طبيعي بشروط انها ولدت طبيعي قبل كذا ولاعندهاضغط ولاسكرولاقلب ولالالالالالالالالالالالا ))من فضل ربي هالشروط متوفرة فيني<<وظيفه صارت موعمليه خخخ الزبدة من تشجعني عالمخاطرة سوري كالعادة لامسكت الاب توب اكتب لحدمايصيبني شدعضلي بيدي حتى اترك الكيبورد هههههه طولت عليكم سوري قلباتي<<جمع قلبي انتظركمالسلام عليكم كيفكن صبايا<<ايه صبايا شفيهاهههههه والله منذمبطي واناخاطري ادخل هالتجمع...
الله يسهل عليك
ويامن روعاتك ويستر على عوراتك
!!!!!!!!!!!!!!!
ايش هالعبط
بصراحه ماجربت النصفي ..بس اللي جربوه يقولون فيه اشياءتسويهاعلشان الصداع
مثلا عدم الأكثار من الكلام بعد العمليه
والنوم بدون مخده
وسلامتك ان شاء الله مايجيك الصداع
وعليكم السلام
ماانصحك بربط بطنك توك ياقلبي ..خطر على الجرح ..بس عندي انه تلمين بطنك بشرشف او شماغ معقوله
طبيه يمنعونا مانربط الا بعد 6 شهور
وعليكم السلام
حياك الله وبياك
نبي نأخذ منك رسوم ...امزح
بالنسبه لسؤالك
قبل أي شي أستخيري
ثم
شخصياما انصحك بالطبيعي لانك سبق لك قيصريتين...والطلق لانه خطر على الرحم الطلق ...
انتي ياقلبي استخيري
وشوفي ايش يطلع معك
والعيال مو على كثرتهم ..الله يصلحهم ..نبي صلاحهم ومنفعتهم فقط
ويامن روعاتك ويستر على عوراتك
!!!!!!!!!!!!!!!
ايش هالعبط
بصراحه ماجربت النصفي ..بس اللي جربوه يقولون فيه اشياءتسويهاعلشان الصداع
مثلا عدم الأكثار من الكلام بعد العمليه
والنوم بدون مخده
وسلامتك ان شاء الله مايجيك الصداع
وعليكم السلام
ماانصحك بربط بطنك توك ياقلبي ..خطر على الجرح ..بس عندي انه تلمين بطنك بشرشف او شماغ معقوله
طبيه يمنعونا مانربط الا بعد 6 شهور
وعليكم السلام
حياك الله وبياك
نبي نأخذ منك رسوم ...امزح
بالنسبه لسؤالك
قبل أي شي أستخيري
ثم
شخصياما انصحك بالطبيعي لانك سبق لك قيصريتين...والطلق لانه خطر على الرحم الطلق ...
انتي ياقلبي استخيري
وشوفي ايش يطلع معك
والعيال مو على كثرتهم ..الله يصلحهم ..نبي صلاحهم ومنفعتهم فقط
الصفحة الأخيرة