سماء الحب 2 :
مشكوره حصوصتي ماتقصرين كنت راح اغامر لكن ***** الله راح اعمل بنصيحتكمشكوره حصوصتي ماتقصرين كنت راح اغامر لكن ***** الله راح اعمل بنصيحتك
ماتحدد لك بس تشرح لك وضعك
والافضل كل 2 او 3 سنوات
الله يسهل وييسر امورك
والافضل كل 2 او 3 سنوات
الله يسهل وييسر امورك
السلام عليكم انا والحمد لله ولدتولاده مبكرة وجبت بنوته وكنت مسويه قيصريتين وهذه كانت الثالثه بس ربي ستر الدكتورة تقلي كنت داخله مشاكل في الرحم وكان الرحم بينفجر بس الحمد لله ربي ستر فلا تهملو نفسكم نصيحه انا جاتني الام مو قويه مره كنت اظنشها وتحجر في البطن وكنت اقول شكلها بردلين زوجي غصبني اروح المستشفى وهناك قالو لي رحمي فاتح 2 سانتي واعطوني جرعات اليوتوبار الي يوقف الطلق بس كانت الام خفيفه وجلست اسبوع في المستشفى وفي يوم ماقدرت اجلس الام في ظهري وفخودي ما قدرت استحمل النوم ولا الجلسه وجات الدكتوره كشفت علي ولقيت رحمي فاتح 3 سانتي على طول ودتني كشك الولاده وجات دكتورتي وعلى طول دخلوني العمليات وما رضيو يدوني بنج كامل سولي نصفي عشاني كنت اكله والحمد لله ولدت وبنتي في الحضانه عشان وزنها صغير وكل يوم ارسلها حليب الدكتور طالبو مني لازم كل يوم
معليش كثرت الكلام وطفشتكم بس حبيت تشوفو تجربتي وتهتمو بنفسكم وقبل كل شي توكلو على الله وسلمو امركم ليه وادعو دايم ان الله ينطق الاطباء بالي فيه خير ليكي
ومعليش انا الان لي 15 يوم ولاده وابغ اعرف اكثر عن الاهتمام بالنفاس خصوصا ان ولادتي جات فجاة والحمد لله وكيف ازيد حليبي ايش اشرب والاهتمام ياريت الي عندها نظام نفاس تكتبو لي والله يجزاكم خير
معليش كثرت الكلام وطفشتكم بس حبيت تشوفو تجربتي وتهتمو بنفسكم وقبل كل شي توكلو على الله وسلمو امركم ليه وادعو دايم ان الله ينطق الاطباء بالي فيه خير ليكي
ومعليش انا الان لي 15 يوم ولاده وابغ اعرف اكثر عن الاهتمام بالنفاس خصوصا ان ولادتي جات فجاة والحمد لله وكيف ازيد حليبي ايش اشرب والاهتمام ياريت الي عندها نظام نفاس تكتبو لي والله يجزاكم خير
diamond_ad والله انا مثلك لي يومين داخله التاسع يجيني مغص خفيف والم بظهري ومرات بطني تحجر وماني عارفه وش اسوي
بالنسبه انك تزيدي حليبك اكلي خس وجرجير حلاوه طحينيه واشربي حلبه مع الحليب
بالنسبه انك تزيدي حليبك اكلي خس وجرجير حلاوه طحينيه واشربي حلبه مع الحليب
الصفحة الأخيرة
هل الدكتورة تحد بمكنك الحمل اولا بعد القيصريهاااااااولا احمل اختيرررربكيفكم
ان عندي 3 قيصريات والقيصريها الثانيه والثلاثه بينتهم سنه بعدين حملت
وقت العمليه تقال الدكتورة اذا انهااا صدقة العملية السبقة فتحة من حالها بس الحمدالله لحقن علية ===وان الرحم من الدخل مرهاا خفيف كيف اقويهاااااا