السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااخوات حبيت اسالكم امي والده قيصري قبل 11 شهر تقريبا
ولم تنزل معها الدوره
بس نزلت معها الشهر الفائت
وانتظرتها امي الشهر هذا بس مانزلت رغم وجود الام بسيطه وصار لها اليوم ثالث يوم من تحريها للدوره
وهي ترضع طبيعي
هل هذا طبيعي انها تتلخبط مثلا تنزل شهر وتتاخر الشهر اللي بعده مثلا كم يوم وتنزل والا مثلا كم شهر وهكذا
اذا تتلخبط متى تنتظم؟
لان امي اول مره تتلخبط معها وماتنزل ومره خايفه من الحمل
من اللي صار لها زي امي تخبرنا
وتقولكم امي وش جدول الدوره لان امي اول مره تولد قيصري
ارجو الرد باسرع وقت جزاكم الله خير
ريحو امي الله يريحكم من كل هم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااخوات حبيت اسالكم امي والده قيصري قبل 11 شهر تقريبا
ولم تنزل...
يااخوات حبيت اسالكم امي والده قيصري قبل 11 شهر تقريبا
ولم تنزل معها الدوره
بس نزلت معها الشهر الفائت
وانتظرتها امي الشهر هذا بس مانزلت رغم وجود الام بسيطه وصار لها اليوم ثالث يوم من تحريها للدوره
وهي ترضع طبيعي
هل هذا طبيعي انها تتلخبط مثلا تنزل شهر وتتاخر الشهر اللي بعده مثلا كم يوم وتنزل والا مثلا كم شهر وهكذا
اذا تتلخبط متى تنتظم؟
لان امي اول مره تتلخبط معها وماتنزل ومره خايفه من الحمل
من اللي صار لها زي امي تخبرنا
وتقولكم امي وش جدول الدوره لان امي اول مره تولد قيصري
ارجو الرد باسرع وقت جزاكم الله خير
ريحو امي الله يريحكم من كل هم