هايدي 2011
•
السلام عليكم يابنات الله يقوم الكل بالسلامة عندي استفسارات وباحكيلكم حكايتي كاملة انا حامل باشهور الأولى وعندى طفلين كلهم قيصرية بعمليتي الأخيرة قالي الدكتوران عمليتي الأولى كان فيها التصاقات وركب لي انبوب يسحب الدم والصديد ونصحني انتظر سنة ماأحمل بس انا من الخوف من العمليات انتظرت اربع سنوات كاملة والآن حامل وميتة رعب واتطمنت شوي لما شفت تجمعكم انا رح اولد بمستشفى غير هل اخبرهم بموضوع الالتصاقات القديم ولا لاوهل فيه احد عانى منها وانجب بعدها بسلام يابنات وسؤال تاني هل لما تحملو تحسو بألم بمكان العملية ارجوكم يابنات ادعو لي ربي يتمم علي واقوم السلامة نفسيتي دمار من الخوف
ولادتي في شهرسبعه قيصري وهاذي الثالثه والاخيره قبل سنتين وانافي الشهرالخامس وخايفه من الالتصاقات
سنعة وقاهرتهم :
ولادتي في شهرسبعه قيصري وهاذي الثالثه والاخيره قبل سنتين وانافي الشهرالخامس وخايفه من الالتصاقاتولادتي في شهرسبعه قيصري وهاذي الثالثه والاخيره قبل سنتين وانافي الشهرالخامس وخايفه من الالتصاقات
الحمدلله على سلامتك
اهتمي بأكلك زي الطبيعي تماما ,,وعند تبولك شدي وارخي هالطريقه تساعد على التضييق
الله يسهل حملك وولادتك قولي امين
توكلي على ربك والجأي له بالدعاء والأستغفار والصدقه
ماالومك تجربتك مؤلمه ومحبطه ...بس مأجوره بإذن الله
احتسبي الأجرفي طفلك ربي يشفيه
اذا تبين نصيحه جاده مالك الا الاستخاره ..واستشارة طبيه نساء خبيره وامينه وناصحه
ربي يسهل امورك كلها
وعليكم السلام
الله يسهل امورك
الالتصاقات ..مامنها مضره اذا كنتي توك في الحمل الاول او الثاني بس تكون مشكله في الحمل المتأخر
قولي لدكتورتك عن وضعك كله لاتخبين عنها شي
وألم مكان العمليه عادي كلنا يجينا
الله يتمم حملك ويقومك بالسلامه انتي والبيبي
توكلي على ربك واشربي ماء زمزم وانوي الشفاء من الالتصاقات واقري على نفسك
وابعدي الخوف عنك الله معك
اهتمي بأكلك زي الطبيعي تماما ,,وعند تبولك شدي وارخي هالطريقه تساعد على التضييق
الله يسهل حملك وولادتك قولي امين
توكلي على ربك والجأي له بالدعاء والأستغفار والصدقه
ماالومك تجربتك مؤلمه ومحبطه ...بس مأجوره بإذن الله
احتسبي الأجرفي طفلك ربي يشفيه
اذا تبين نصيحه جاده مالك الا الاستخاره ..واستشارة طبيه نساء خبيره وامينه وناصحه
ربي يسهل امورك كلها
وعليكم السلام
الله يسهل امورك
الالتصاقات ..مامنها مضره اذا كنتي توك في الحمل الاول او الثاني بس تكون مشكله في الحمل المتأخر
قولي لدكتورتك عن وضعك كله لاتخبين عنها شي
وألم مكان العمليه عادي كلنا يجينا
الله يتمم حملك ويقومك بالسلامه انتي والبيبي
توكلي على ربك واشربي ماء زمزم وانوي الشفاء من الالتصاقات واقري على نفسك
وابعدي الخوف عنك الله معك
السلااااااااام عليكم جميعا
كيفكم بناااات
اولا الله يقومكم بالسلامه جميعااا
ويسهلنا بولادتنا
بالنسبه للي خايفه من الولاده عشان ولدها الاول تأثر فيها وصارله نقص اكسجين
انا انصحك تكوني متااااااابعه بشكل دقيق عشان تطمئي والولاده القيصريه تعمل اذا فيه خطر على الجنين او الام
يعني ايش سبب نقص الاكسجين ايلي بولدك؟ هل هو انه كان عندك مشكله بالطبيعي وكان المفروض على يلي ولدك يتدخل جراحي؟ او هو خطأ طبي من الدكتوره اثناء الولاده ادت لهذا النقص ؟ او ان حالة الطفل وهو ببطنك كان تعبان ؟
يعني لاااااااازم تحددي السبب عشان تقدري تحددي طريقة الولاده الانسب وانا اكلمك وانا صاحبة تجربه بهالمشكله وعندي ولدين تأثروا من نقص الاكسجين والحمدلله على كل حاااااااال والله اني اشوف البركه فيهم اكثر من الباقيين والله يحفظهم جميعا
وانصحك كمان باللجؤ الى الله وتقبل مااعطاك ليهب لك المعافى ويعافي لك ابنك يارب
كيفكم بناااات
اولا الله يقومكم بالسلامه جميعااا
ويسهلنا بولادتنا
بالنسبه للي خايفه من الولاده عشان ولدها الاول تأثر فيها وصارله نقص اكسجين
انا انصحك تكوني متااااااابعه بشكل دقيق عشان تطمئي والولاده القيصريه تعمل اذا فيه خطر على الجنين او الام
يعني ايش سبب نقص الاكسجين ايلي بولدك؟ هل هو انه كان عندك مشكله بالطبيعي وكان المفروض على يلي ولدك يتدخل جراحي؟ او هو خطأ طبي من الدكتوره اثناء الولاده ادت لهذا النقص ؟ او ان حالة الطفل وهو ببطنك كان تعبان ؟
يعني لاااااااازم تحددي السبب عشان تقدري تحددي طريقة الولاده الانسب وانا اكلمك وانا صاحبة تجربه بهالمشكله وعندي ولدين تأثروا من نقص الاكسجين والحمدلله على كل حاااااااال والله اني اشوف البركه فيهم اكثر من الباقيين والله يحفظهم جميعا
وانصحك كمان باللجؤ الى الله وتقبل مااعطاك ليهب لك المعافى ويعافي لك ابنك يارب
كيفك اختي حصوصتي حبيبتي
على فكره انا رحت قبل يومين لمراجعتي عند الدكتوره وسألتها بخصوص استفساري اول عن الالتصاقات وهل هي السبب اول بـتأخر حملي ؟ وهل يعتبر اني حملت بعد ولادتي بسنه انه لاتوجد التصاقات ؟
فقالت لي هو على حسب نوع الالتصاقات لو كانت بعنق الرحم هذي هي ايلي تسبب تأخر الحمل
اما اللالتصاقات ايلي تكون مابين احشاء البطن كألتصاق المثانه مع الرحم او مع الامعاء او غيرها فهذي ماتسبب تأخر الحمل وممكن الوحده تحمل حتى لو كانت موجوده بس تكون هي الصعبه بالنسبه للجراح اثناء العمليه عشان لازم يفكها قبل مايفتح الرح الرحم
وطبعا هذي الالتصاقات تكون بعد مشيئة الله على حسب ايلي عملك العمليه لو دكتور شاطر ونظيف بأذن الله ماراح تكون موجوده واذا العكس الله يكون بالعون
ونصحتني اني اعمل العمليه بعد عشره ايام من دخولي التاسع !!
علما ان قالت لي ان وضع الجنيين ولله الحمد سليم بس تقول افضل للرحم !!
فهل يكون اصح بالنسبه ليا اني اولد بنفس الموعد ايلي حددته ؟
على فكره انا رحت قبل يومين لمراجعتي عند الدكتوره وسألتها بخصوص استفساري اول عن الالتصاقات وهل هي السبب اول بـتأخر حملي ؟ وهل يعتبر اني حملت بعد ولادتي بسنه انه لاتوجد التصاقات ؟
فقالت لي هو على حسب نوع الالتصاقات لو كانت بعنق الرحم هذي هي ايلي تسبب تأخر الحمل
اما اللالتصاقات ايلي تكون مابين احشاء البطن كألتصاق المثانه مع الرحم او مع الامعاء او غيرها فهذي ماتسبب تأخر الحمل وممكن الوحده تحمل حتى لو كانت موجوده بس تكون هي الصعبه بالنسبه للجراح اثناء العمليه عشان لازم يفكها قبل مايفتح الرح الرحم
وطبعا هذي الالتصاقات تكون بعد مشيئة الله على حسب ايلي عملك العمليه لو دكتور شاطر ونظيف بأذن الله ماراح تكون موجوده واذا العكس الله يكون بالعون
ونصحتني اني اعمل العمليه بعد عشره ايام من دخولي التاسع !!
علما ان قالت لي ان وضع الجنيين ولله الحمد سليم بس تقول افضل للرحم !!
فهل يكون اصح بالنسبه ليا اني اولد بنفس الموعد ايلي حددته ؟
الصفحة الأخيرة