حصوصتي حبيبتي
حصحووصه تاجل موعدي الى بكرة المغرب الله يعيين من دخل التاسسع ولا راجعت للدكتور << حقدت عليه
حصحووصه تاجل موعدي الى بكرة المغرب الله يعيين من دخل التاسسع ولا راجعت للدكتور << حقدت عليه
وعليكم السلامه ورحمة الله وبركاته

حياك الله وبياك والعين اوسع لك من المكان
الله يسهل امورك
وكل شي بأمر الله
ادعي ربك بالتساهيل
وجرحك بنفس مكانه الا في حالات ضيقه مثل التصاق المشيمه بالجرح الله لايقدره عليك لانها حالات نادره جدا
لاتخافين ...رلب يسهل امورك


بمكن خيره التأجيل
الله يجعاه لخير
نانو2007
نانو2007
وعليكم السلامه ورحمة الله وبركاته حياك الله وبياك والعين اوسع لك من المكان الله يسهل امورك وكل شي بأمر الله ادعي ربك بالتساهيل وجرحك بنفس مكانه الا في حالات ضيقه مثل التصاق المشيمه بالجرح الله لايقدره عليك لانها حالات نادره جدا لاتخافين ...رلب يسهل امورك بمكن خيره التأجيل الله يجعاه لخير
وعليكم السلامه ورحمة الله وبركاته حياك الله وبياك والعين اوسع لك من المكان الله يسهل امورك وكل...
ملف رااااااائع الله يجزى القائمين عليه ألف خير وبلأخص أخت حصحوصتي
عندي سؤال وين القى كورسيه القيصري في جده وإذا ممكن صورته وأكيد مامنه ضرر بعد العمليه بيوم مثلاً
وآسفه كثرت عليكم اول قيصري لي
الغلا@
الغلا@
وعليكم السلامه ورحمة الله وبركاته حياك الله وبياك والعين اوسع لك من المكان الله يسهل امورك وكل شي بأمر الله ادعي ربك بالتساهيل وجرحك بنفس مكانه الا في حالات ضيقه مثل التصاق المشيمه بالجرح الله لايقدره عليك لانها حالات نادره جدا لاتخافين ...رلب يسهل امورك بمكن خيره التأجيل الله يجعاه لخير
وعليكم السلامه ورحمة الله وبركاته حياك الله وبياك والعين اوسع لك من المكان الله يسهل امورك وكل...
وعليكم السلامه ورحمة الله وبركاته

حياك الله وبياك والعين اوسع لك من المكان
الله يسهل امورك
وكل شي بأمر الله
ادعي ربك بالتساهيل
وجرحك بنفس مكانه الا في حالات ضيقه مثل التصاق المشيمه بالجرح الله لايقدره عليك لانها حالات نادره جدا
لاتخافين ...رلب يسهل امورك الله يجزاك بالف خيررر على هالترحيب وياااااااااارب لك مثلهاااان شاءالله ربنا كريم ان شاءالله تتسهل واللي مر ت بنفس حالتي ياليت تخربناا جزاكم الله بالف خيررر والله يعطيك العافيه اخت حصوصتي ويخلي لك اولادك ياكريم
ام جوري ل
ام جوري ل
السلام عليكم

كيفكم حبايبي
طبعا انا كنت في التجمع هذا قبل سنه ونصف

زدحين رجعت ثاني لاني حملت وهذه راح تكون القيصريه الرابعه الله يسهلها يارب
حصوصتي حبيبتي
السلام عليكم كيفكم حبايبي طبعا انا كنت في التجمع هذا قبل سنه ونصف زدحين رجعت ثاني لاني حملت وهذه راح تكون القيصريه الرابعه الله يسهلها يارب
السلام عليكم كيفكم حبايبي طبعا انا كنت في التجمع هذا قبل سنه ونصف زدحين رجعت ثاني لاني حملت ...
اتركي الكروسيه
واشتري كلوت يلم بطنك ولا يشد على الجرح فهمتي كلامي

واياك

وعليكم السلام

حياك الله الله يسهل وييسر امورك