بنت الاجاوويد
هلا حصوصتي شخبارك يالغلا
تعبت انا موعارفه كم لي الحين من اسبوع حسبولي 12-1-1433
بنت الاجاوويد
وخصوصا الحمل مابان الابعد تاخر الدوره اسبوعين
صلاتي ***نجاتي
صلاتي ***نجاتي
كم تقدر تجيب الحرمه قيصري جاوبووووووني يابنات لاني تووي مسويه القيصريه الثانيه والحمد لله طبعا موكل الحريم سوا بس اقصى شي كم
نانو2007
نانو2007
وخصوصا الحمل مابان الابعد تاخر الدوره اسبوعين
وخصوصا الحمل مابان الابعد تاخر الدوره اسبوعين
حصحوصتي
فهمت كلامك ياقلبي ومشكووووووووره والله يجزاك عنا خير
حصوصتي حبيبتي
حصحوصتي فهمت كلامك ياقلبي ومشكووووووووره والله يجزاك عنا خير
حصحوصتي فهمت كلامك ياقلبي ومشكووووووووره والله يجزاك عنا خير
الحمدلله
بخير ونعمه ..بشري عنك وعن احوالك
مافهمت كيف حسبوا لك؟
اشرحي لي


اشرحي وضعك


تجيب لحد العشره بشروط
ومنها المحافظه على الرحم والوزن
وحاليا ..اشوف الغالب يجيبون ل6

واياك