كم تقدر تجيب الحرمه قيصري جاوبووووووني يابنات لاني تووي مسويه القيصريه الثانيه والحمد لله طبعا موكل الحريم سوا بس اقصى شي كم
نانو2007
•
بنت الاجاوويد :
وخصوصا الحمل مابان الابعد تاخر الدوره اسبوعينوخصوصا الحمل مابان الابعد تاخر الدوره اسبوعين
حصحوصتي
فهمت كلامك ياقلبي ومشكووووووووره والله يجزاك عنا خير
فهمت كلامك ياقلبي ومشكووووووووره والله يجزاك عنا خير
نانو2007 :
حصحوصتي فهمت كلامك ياقلبي ومشكووووووووره والله يجزاك عنا خيرحصحوصتي فهمت كلامك ياقلبي ومشكووووووووره والله يجزاك عنا خير
الحمدلله
بخير ونعمه ..بشري عنك وعن احوالك
مافهمت كيف حسبوا لك؟
اشرحي لي
اشرحي وضعك
تجيب لحد العشره بشروط
ومنها المحافظه على الرحم والوزن
وحاليا ..اشوف الغالب يجيبون ل6
واياك
بخير ونعمه ..بشري عنك وعن احوالك
مافهمت كيف حسبوا لك؟
اشرحي لي
اشرحي وضعك
تجيب لحد العشره بشروط
ومنها المحافظه على الرحم والوزن
وحاليا ..اشوف الغالب يجيبون ل6
واياك
الصفحة الأخيرة
تعبت انا موعارفه كم لي الحين من اسبوع حسبولي 12-1-1433