& عبوره الاموره &
السلام علييييكم اخواتي انااا ولادتي الاولى قيصري والحمد لله على ان يسر امووورنا

والان بشهري التااااسع حااابه اسألكم عن تجهيزاتكم للي تولد قيصري لاني بالاولى جدا تورطت من جميع التواحي وخااااااااااصه الملابس الداخليه .. عشاان الجرح


ايش الافضل من الملابس الداخليه لاني سمعت بنلاقي بالصيدليه ملابس خااااصه ؟؟ افيدوني

_ جهزت بشنطتي بجامات ايش رايكم ؟؟ لاني مابي اتكشف لمن انزل من السرير ؟

اذا فيه شي مهم بليييييييييييز لا تبخلون عليناااااا

وجزاكم ربي كل خير
اتمنى سعادة امي
السلام علييييكم اخواتي انااا ولادتي الاولى قيصري والحمد لله على ان يسر امووورنا والان بشهري التااااسع حااابه اسألكم عن تجهيزاتكم للي تولد قيصري لاني بالاولى جدا تورطت من جميع التواحي وخااااااااااصه الملابس الداخليه .. عشاان الجرح ايش الافضل من الملابس الداخليه لاني سمعت بنلاقي بالصيدليه ملابس خااااصه ؟؟ افيدوني _ جهزت بشنطتي بجامات ايش رايكم ؟؟ لاني مابي اتكشف لمن انزل من السرير ؟ اذا فيه شي مهم بليييييييييييز لا تبخلون عليناااااا وجزاكم ربي كل خير
السلام علييييكم اخواتي انااا ولادتي الاولى قيصري والحمد لله على ان يسر امووورنا والان بشهري...
ماشاء الله يتمم عليك ويرزقك بطفل سليم معافا
شوفي ياقلبي أنا ملابس داخليه أشتريها من مذر كير مريحه أو ممكن تلاقين بمحلات لبس الحوامل تكون من جهة البطن نازله يعني ماتوصل الجرح

بالنسبه لشنطه حسب أحتياجاتك يعني أنا أحط
قميصين واحد أستقبال وواحد عادي مع طرحهم
بنطلون قطن وشراب وشبشب ومشط وكريم وربطه لشعري
{قاروره صغيره أحط فيها مره مطحونه لاطلعت أحط عليها مويه حاره وأدهن بس أنفي لأنه ممنوع تشربين المره الأسبوع الأول مع المضاد}
وقاروره ثانيه أحط فيها شمر وكمون }ونفس الشئ أحط مويه حاره وأشربها للغازات
أحط ألويز لان حقت المستشفى متناسبني
هذا اللي أتذكره وأن شاء الله البنات مايقصرون :39:
*صمتي حكمة*
*صمتي حكمة*
ياليت تشاركوني موضوعي لو بدعوة

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3516401
حصوصتي حبيبتي
السلام علييييكم اخواتي انااا ولادتي الاولى قيصري والحمد لله على ان يسر امووورنا والان بشهري التااااسع حااابه اسألكم عن تجهيزاتكم للي تولد قيصري لاني بالاولى جدا تورطت من جميع التواحي وخااااااااااصه الملابس الداخليه .. عشاان الجرح ايش الافضل من الملابس الداخليه لاني سمعت بنلاقي بالصيدليه ملابس خااااصه ؟؟ افيدوني _ جهزت بشنطتي بجامات ايش رايكم ؟؟ لاني مابي اتكشف لمن انزل من السرير ؟ اذا فيه شي مهم بليييييييييييز لا تبخلون عليناااااا وجزاكم ربي كل خير
السلام علييييكم اخواتي انااا ولادتي الاولى قيصري والحمد لله على ان يسر امووورنا والان بشهري...
وعليكم السلام

ردت عليك الأخت اتمنى سعادة امي جزاها الله خير
وازيد عليها يوجد في صيدليات السقاف اظن او النهدي كلوتات على شكل شبكه خاصه بالقيصريات استخدام مره وتاحده مريحه جدا جدا
حصوصتي حبيبتي
ياليت تشاركوني موضوعي لو بدعوة http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3516401
ياليت تشاركوني موضوعي لو بدعوة http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3516401
تم الرد