اتمنى سعادة امي
صح اختي حصوصتي حبيبتي النصفي افضل طبيا بالنسبه ليا تقريبا عندي رهااااب من المستشفى وغرفة العمليات عشاااان كذا اتمنى ربي يقويني ويهون عليا اذا اراد لياهالنوع من التخدير ابسألك اختي انتي جربت التخدير النصفي ؟ وكم مره ؟ ياليت تحكيلي تجربتك جزاك الله خيرااا
صح اختي حصوصتي حبيبتي النصفي افضل طبيا بالنسبه ليا تقريبا عندي رهااااب من المستشفى وغرفة...
هلا أختي أخت الصبر حبيت أفيدك بأخر قيصريه كان البنات بالتجمع يمدحون النصفي أستخرت وقررت نصفي بس لما رحت لأخصائي التخدير قلي شوفي عادتاً اللي ماعندهم مشاكل بالقلب وكذا نأيد الكامل لأن النصفي يعطى عن طريق أبره بالظهر وفي الغالب يسبب ألم بالظهر مدى الحياه وفعلا سألت أكثر من وحده سوته شكت من هل النقطه
أنتي أستخيري وربي بيرضيك أن شاء الله
متجر سندس الشروق
هلا حصوصتي الحلوه
مشكوره على مجهودك الرائع في هذا الموضوع

انا كنت معكم قبل سنه ونص

حملت الان مع اني كان ودي ااجل تعب العمليه بس ربي كتبه والحمد لله

انا هذي رابع عمليه

عمليتي الاولى والثانيه في المدينه الطبيه
حلوين بس مشكلتهم او عيبهم طفلك عندك والغرفه فيها 4 ازعاااااج
وتعب

الثالثه ولدتباليمامه وللاسف زفت انت قومي من نفسك وصلحي طفلك وووووو
اضيفي الى انهم خلوني 4 ايام قبل الولاده

والمعروف انه يدخلونك المستشفى ومن بكرى يولدونك بس مليت جلست 10 ايام بالمستشفى كرررررهته

الان انا دخل الشهر الخامس ومحتاررررره بالولاده

اخاف اولد بمستشفى اهلي وتروح 15 الف ويكون مو زين او العمليه مو مره
لان صديقتي توها والده برعايه الرياض تقول عمليتهم خيوط
غرررريب وتقول عمليتي الاولى باليمامه افضل

رايك وراي البنات افتح ملف بالمدينه الطبيه ؟؟
او اولد اهلي ؟؟

والاهلي ويننننن ؟؟

الحمادي او الحبيب ؟؟
من احسن دكتوره

متى اروح لهم ؟؟

بصراحه هالعمليه قلق نفسي

اخااااف اروح لاهلي ويكبرون الموضوع لانها العمليه الرابعه

محتارررره

ابي ارائكم

ولا غنى لنا عن الاستخاره
حصوصتي حبيبتي
هلا حصوصتي الحلوه مشكوره على مجهودك الرائع في هذا الموضوع انا كنت معكم قبل سنه ونص حملت الان مع اني كان ودي ااجل تعب العمليه بس ربي كتبه والحمد لله انا هذي رابع عمليه عمليتي الاولى والثانيه في المدينه الطبيه حلوين بس مشكلتهم او عيبهم طفلك عندك والغرفه فيها 4 ازعاااااج وتعب الثالثه ولدتباليمامه وللاسف زفت انت قومي من نفسك وصلحي طفلك وووووو اضيفي الى انهم خلوني 4 ايام قبل الولاده والمعروف انه يدخلونك المستشفى ومن بكرى يولدونك بس مليت جلست 10 ايام بالمستشفى كرررررهته الان انا دخل الشهر الخامس ومحتاررررره بالولاده اخاف اولد بمستشفى اهلي وتروح 15 الف ويكون مو زين او العمليه مو مره لان صديقتي توها والده برعايه الرياض تقول عمليتهم خيوط غرررريب وتقول عمليتي الاولى باليمامه افضل رايك وراي البنات افتح ملف بالمدينه الطبيه ؟؟ او اولد اهلي ؟؟ والاهلي ويننننن ؟؟ الحمادي او الحبيب ؟؟ من احسن دكتوره متى اروح لهم ؟؟ بصراحه هالعمليه قلق نفسي اخااااف اروح لاهلي ويكبرون الموضوع لانها العمليه الرابعه محتارررره ابي ارائكم ولا غنى لنا عن الاستخاره
هلا حصوصتي الحلوه مشكوره على مجهودك الرائع في هذا الموضوع انا كنت معكم قبل سنه ونص حملت...
ههههههههههههههههههه

الله يكتب اللي فيه خير لهم


الاستخاره ضروريه لاتنسينها في حياتك

والقلق ابعديه كيف ؟

بذكر الله والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم وقراءة القران وسماعه

وادعي ب اللهم امن روعاتي واستر على عوراتي ..وعليك بكثرة الدعاء في اوقات الاستجابه

والله يطمن قلبك وييسر امورك
متجر سندس الشروق
تسلمين ياقلبي
واشكرك على تجاوبك
والحمد لله الواحد ماله الا المكتوب

بس عارفه شي معين مضيق صدري بمدينة الملك فهد اخاف اتذكر ايام بنتي الله يشفع بها ويضيق صدري ايام الجلسه بالمستشفى
خصوصا اني هالسنتين والنص الليراحت صايره حساسه زياده عن اللزوم

انا قلت لو رحت لهم اخذ غرفه خاصه لانها عندهم بفلوس واوفر فلوس الاهلي اللي مخوفني

وخوفي تعرفين بعض الدكتورات تكبر الموضوع اذا عرفت انك العمليه الرابعه خصوصا ان انت عارفه عملياتي ورا بعض

هذا اللي مخوفني
حصوصتي حبيبتي
تسلمين ياقلبي واشكرك على تجاوبك والحمد لله الواحد ماله الا المكتوب بس عارفه شي معين مضيق صدري بمدينة الملك فهد اخاف اتذكر ايام بنتي الله يشفع بها ويضيق صدري ايام الجلسه بالمستشفى خصوصا اني هالسنتين والنص الليراحت صايره حساسه زياده عن اللزوم انا قلت لو رحت لهم اخذ غرفه خاصه لانها عندهم بفلوس واوفر فلوس الاهلي اللي مخوفني وخوفي تعرفين بعض الدكتورات تكبر الموضوع اذا عرفت انك العمليه الرابعه خصوصا ان انت عارفه عملياتي ورا بعض هذا اللي مخوفني
تسلمين ياقلبي واشكرك على تجاوبك والحمد لله الواحد ماله الا المكتوب بس عارفه شي معين مضيق...
اذا ماعندك التصاقات كثيره وصحتك ووزنك ممتازين ورحمك سليم ماعليك من كلامهم لا تربطين