& عبوره الاموره &
أم البتول الحمد لله على سلامتك أختي

ربي سلمك من كل مكروه


بس بسألك اول قيصريه لك ؟؟؟


@@@الجوووري@@@
@@@الجوووري@@@
النصفي يسبب دوخه وغثيان
تاليتابيز
تاليتابيز
السلام عليكم. انا جربت النصفي و الكامل. فرق بصراحه النصفي كنك والده طبيعي تشوفين البيبي و تطلعين وانتي مصحصحه عند زوجك ومافيه الم بالصدر وكحه ودوخه وووووو. وغير كذا اصح للطفل لان البنج النصفي ماينتقل للطفل مو مثل الكامل وحتى الدكتورة تقول خياطة الجرح بالنصفي احسن بكثير نخيط على راحتنا مو مثل الكامل لان الكامل نخاف من المضاعفات ونستعجل فيها اما النصفي ماله اي مضاعفات  
أم البتوول
أم البتوول
الله يسلمكم جميعا من كل مكروه ويسهل لكم
انا عندي خمس اطفال طبيعي الاخير هذا جئتهم حالة مستعجلة واول مرة يرتفع معي الضغط كان هو سبب انفصال المشيمة ولا احد شاورني اصلا على بنج نصفي او كلي طوالي دخلوني عملية والحمدلله الحين لي ست ايام المشي بصعوبة بس كله بأجره عند الله لكن نصيحة مستشفى احد من ناحية العلاج مهتمين بس غيره عدم المفروض ثاني يوم بالعملية يمشونك هم عندهم يقولون قومي انتي امشي هذي تجربتي عندهم وربي يسهل لكم
تالا توتو
تالا توتو
السلام عليكم
حبيت أسألكم بخصوص الحمل بالتوأم أنا نفسي احمل بتوأم وأنا عندي عمليتين هل فيه ضرر ع الرحم لأني نفسي إذا حملت احمل بتوأم عشان عدد عيالي اخاف اجيب اربعه او خمسه لأني لا حظت الأغلبية عدد العمليات 4 او 5