حصوصتي حبيبتي
السلام عليكم حبيت أسألكم بخصوص الحمل بالتوأم أنا نفسي احمل بتوأم وأنا عندي عمليتين هل فيه ضرر ع الرحم لأني نفسي إذا حملت احمل بتوأم عشان عدد عيالي اخاف اجيب اربعه او خمسه لأني لا حظت الأغلبية عدد العمليات 4 او 5
السلام عليكم حبيت أسألكم بخصوص الحمل بالتوأم أنا نفسي احمل بتوأم وأنا عندي عمليتين هل فيه ضرر ع...
وعليكم السلام

لا مافيه ضرر اطلبي من دكتورتك تقولك عن طريقة الحمل بالتوائم ..
وروود2009
وروود2009
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3520568
ياليتك تساعديني ياحصحوصتي
انتي والبنات مابقي على عمليتي الااسبوع ادعولي الله يسهلي
حصوصتي حبيبتي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3520568 ياليتك تساعديني ياحصحوصتي انتي والبنات مابقي على عمليتي الااسبوع ادعولي الله يسهلي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3520568 ياليتك تساعديني ياحصحوصتي انتي والبنات...
تم الرد
تالا توتو
تالا توتو
الله يعطيك العافيه أختي حصوصتي حبيبتي ويجعل كل خدمه تقدمينها لأخواتك في المنتدى في ميزان حسناتك
حصوصتي حبيبتي
الله يعطيك العافيه أختي حصوصتي حبيبتي ويجعل كل خدمه تقدمينها لأخواتك في المنتدى في ميزان حسناتك
الله يعطيك العافيه أختي حصوصتي حبيبتي ويجعل كل خدمه تقدمينها لأخواتك في المنتدى في ميزان حسناتك
واياك ولك بمثل مادعيتي