Emn2000
Emn2000
مساء الخير اكتب لكم وانا ميته رعب وخوف الدم عندي ناقص واليوم ثاني يوم لي بالتاسع والله خايفه يصير لي شي واترك عيالي كان عندي سبع ونص واخذت ابر وارتفع وصار ثمانيه ونص وخايفه من النزيف بعد الولاده .. خانقتني العبر وكثرت الهواجيس والافكار تكفون اللي عندها حل خلال هالاسبوعين عشان يرتفع الدم انا اكل زبيب اسود بس ماا صار شي ابغى يرتفع قبل العمليه
مساء الخير اكتب لكم وانا ميته رعب وخوف الدم عندي ناقص واليوم ثاني يوم لي بالتاسع والله خايفه...
اختي ريفيه جيبي عسل قصب السكر او فيه ناس تسميه عسل اسود
خذي منه ملعقه على كاس حليب دافي يومياً مرتين او خذي الملعقه وبعدها ماء بس الحليب افضل
بإذن الله يرتفع عندك نسبه الدم بسرعه
أنا كان عندي قبل فقر دم الحمد لله ارتفع بسبب عسل قصب السكر بعد الله

ادعولي ان الله يسهل على ولادتي بأقي لي شهر
لان هذي بتكون بأذن الله ثالث قيصريه
 
Emn2000
Emn2000
مساء الخير اكتب لكم وانا ميته رعب وخوف الدم عندي ناقص واليوم ثاني يوم لي بالتاسع والله خايفه يصير لي شي واترك عيالي كان عندي سبع ونص واخذت ابر وارتفع وصار ثمانيه ونص وخايفه من النزيف بعد الولاده .. خانقتني العبر وكثرت الهواجيس والافكار تكفون اللي عندها حل خلال هالاسبوعين عشان يرتفع الدم انا اكل زبيب اسود بس ماا صار شي ابغى يرتفع قبل العمليه
مساء الخير اكتب لكم وانا ميته رعب وخوف الدم عندي ناقص واليوم ثاني يوم لي بالتاسع والله خايفه...
اختي ريفيه جيبي عسل قصب السكر او فيه ناس تسميه عسل اسود
خذي منه ملعقه على كاس حليب دافي يومياً مرتين او خذي الملعقه وبعدها ماء بس الحليب افضل
بإذن الله يرتفع عندك نسبه الدم بسرعه
أنا كان عندي قبل فقر دم الحمد لله ارتفع بسبب عسل قصب السكر بعد الله

ادعولي ان الله يسهل على ولادتي بأقي لي شهر
لان هذي بتكون بأذن الله ثالث قيصريه
 
حوور الجنان
حوور الجنان
السلام عليكم
ليموونه خيتووووووو مشتاقه لحضنك عندي بنوتين جايبتهم قيصري وش تنصحوني اجرب طبيعي
مررره خايفه اول ولاده بالغربه بعيده عن ماما الله يطول لنا بعمرهاا يارب
دعواتكم
حصوصتي حبيبتي
السلام عليكم ليموونه خيتووووووو مشتاقه لحضنك عندي بنوتين جايبتهم قيصري وش تنصحوني اجرب طبيعي مررره خايفه اول ولاده بالغربه بعيده عن ماما الله يطول لنا بعمرهاا يارب دعواتكم
السلام عليكم ليموونه خيتووووووو مشتاقه لحضنك عندي بنوتين جايبتهم قيصري وش تنصحوني اجرب...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا بك أخت حور..

الله يسهل وييسر أمورك وكل مسلمه

الله يامن روعاتك ويستر على عوراتك

انصحك بالأستخاره قبل كل شي

عن نفسي ما أنصحك بالطبيعي لأنه سبق لك قيصيرتين

وربك في كل مكان هو الحافظ والقادر

توكلي عليه أختي..

حياك حور الجنان

وان شاء الله تبشرينا بولادتك عن قريب

والله يقومك لنا يالسلامه
joojoo.f
joojoo.f
الله يسهل عليك يارب ويتمم لك على خير حبيبتي ريما.