مساء الخير
اكتب لكم وانا ميته رعب وخوف
الدم عندي ناقص واليوم ثاني يوم لي بالتاسع والله خايفه يصير لي شي واترك عيالي
كان عندي سبع ونص واخذت ابر وارتفع وصار ثمانيه ونص وخايفه من النزيف بعد الولاده ..
خانقتني العبر وكثرت الهواجيس والافكار
تكفون اللي عندها حل خلال هالاسبوعين عشان يرتفع الدم انا اكل زبيب اسود بس ماا صار شي
ابغى يرتفع قبل العمليه
مساء الخير
اكتب لكم وانا ميته رعب وخوف
الدم عندي ناقص واليوم ثاني يوم لي بالتاسع والله خايفه...
خذي منه ملعقه على كاس حليب دافي يومياً مرتين او خذي الملعقه وبعدها ماء بس الحليب افضل
بإذن الله يرتفع عندك نسبه الدم بسرعه
أنا كان عندي قبل فقر دم الحمد لله ارتفع بسبب عسل قصب السكر بعد الله
ادعولي ان الله يسهل على ولادتي بأقي لي شهر
لان هذي بتكون بأذن الله ثالث قيصريه