lilac111
•
ع البركة التجمع الجديد وعذرا على الانقطاع كيفكم ياقيصريات
مراحب يالحلوين
ادري غثيتكم كل شوي ناطه بسؤال
بس والله احترت يعني ولادتي بتكون ان الله ارادفي ذي الحجه
ومن عادتي بكل اطفالي مااجهز للبيبي الالمايولد <<متعقدة من اول طفل فقدته وجلست اغراضه تسببلي الم في اعمق اعماقي فمن بعدها بطلت اجهز الابعدالولادة
لاني كنت اولدطبيعي وبمجردخروجي من المستشفى اتقضاله من الى<<ماتعرف شي اسمه نفاس
بس باخرعيالي اللي قيصري وفجأة كانت عمليتي ماشريتله فتخيلوا مع البردياقلبي قعدمن غير لبس
تخيلوا جمعت ملابس اخوانه القديمه ولبسته<<ماقدرت اروح اسوق لاني كنت اتألم من العمليه
والحين شرايكم
شهر12 بردصح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملابس من عيالي مابقى<<ارسلتهاللمحتاجين موعامله حساب حمل جديد
الحين لازم اشتري
طيب000000000
اشتري شتوي ولاصيفي؟؟
والكميه يعني بصراحه ماظني اقدر افرفربالسوق بعدولادتي باسبوع اسبوعين مثل قبل
اشتري كثير؟؟
طيب انا اكره التجهيزقبل يولد المولود<<موتشاؤم بس انانفس ومشاعرمجروحه
لمحت قبل لاختي انها تعطيني من ملابس ولدها ابيهاوهي والدة من 3شهور يعني صغرت على ولدهابس كأنهاطنشت
ومستحيل ارجع اطلبها
يعني لامناص شاريه شاريه
شوركم فديتكم
وتكفون ادعولي ماانفجع مرة ثانيه بضناي
ادري غثيتكم كل شوي ناطه بسؤال
بس والله احترت يعني ولادتي بتكون ان الله ارادفي ذي الحجه
ومن عادتي بكل اطفالي مااجهز للبيبي الالمايولد <<متعقدة من اول طفل فقدته وجلست اغراضه تسببلي الم في اعمق اعماقي فمن بعدها بطلت اجهز الابعدالولادة
لاني كنت اولدطبيعي وبمجردخروجي من المستشفى اتقضاله من الى<<ماتعرف شي اسمه نفاس
بس باخرعيالي اللي قيصري وفجأة كانت عمليتي ماشريتله فتخيلوا مع البردياقلبي قعدمن غير لبس
تخيلوا جمعت ملابس اخوانه القديمه ولبسته<<ماقدرت اروح اسوق لاني كنت اتألم من العمليه
والحين شرايكم
شهر12 بردصح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملابس من عيالي مابقى<<ارسلتهاللمحتاجين موعامله حساب حمل جديد
الحين لازم اشتري
طيب000000000
اشتري شتوي ولاصيفي؟؟
والكميه يعني بصراحه ماظني اقدر افرفربالسوق بعدولادتي باسبوع اسبوعين مثل قبل
اشتري كثير؟؟
طيب انا اكره التجهيزقبل يولد المولود<<موتشاؤم بس انانفس ومشاعرمجروحه
لمحت قبل لاختي انها تعطيني من ملابس ولدها ابيهاوهي والدة من 3شهور يعني صغرت على ولدهابس كأنهاطنشت
ومستحيل ارجع اطلبها
يعني لامناص شاريه شاريه
شوركم فديتكم
وتكفون ادعولي ماانفجع مرة ثانيه بضناي
رفله حيل موشوي :
مراحب يالحلوين ادري غثيتكم كل شوي ناطه بسؤال بس والله احترت يعني ولادتي بتكون ان الله ارادفي ذي الحجه ومن عادتي بكل اطفالي مااجهز للبيبي الالمايولد <<متعقدة من اول طفل فقدته وجلست اغراضه تسببلي الم في اعمق اعماقي فمن بعدها بطلت اجهز الابعدالولادة لاني كنت اولدطبيعي وبمجردخروجي من المستشفى اتقضاله من الى<<ماتعرف شي اسمه نفاس بس باخرعيالي اللي قيصري وفجأة كانت عمليتي ماشريتله فتخيلوا مع البردياقلبي قعدمن غير لبس تخيلوا جمعت ملابس اخوانه القديمه ولبسته<<ماقدرت اروح اسوق لاني كنت اتألم من العمليه والحين شرايكم شهر12 بردصح؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ملابس من عيالي مابقى<<ارسلتهاللمحتاجين موعامله حساب حمل جديد الحين لازم اشتري طيب000000000 اشتري شتوي ولاصيفي؟؟ والكميه يعني بصراحه ماظني اقدر افرفربالسوق بعدولادتي باسبوع اسبوعين مثل قبل اشتري كثير؟؟ طيب انا اكره التجهيزقبل يولد المولود<<موتشاؤم بس انانفس ومشاعرمجروحه لمحت قبل لاختي انها تعطيني من ملابس ولدها ابيهاوهي والدة من 3شهور يعني صغرت على ولدهابس كأنهاطنشت ومستحيل ارجع اطلبها يعني لامناص شاريه شاريه شوركم فديتكم وتكفون ادعولي ماانفجع مرة ثانيه بضنايمراحب يالحلوين ادري غثيتكم كل شوي ناطه بسؤال بس والله احترت يعني ولادتي بتكون ان الله ارادفي...
اللهم امين
الله يبارك فيك حبيبتي
مانسمح بغيبتك الطويله:39:
الله يسهل عليك يارب
أي ذو الحجه برد
جيبي لبس للبرد وكثري بربتوزات
ولبس بيتوتي له
وبدلتين تقديم
لانه بسم الله عليه بيكبر عليهم
الله يبارك فيك حبيبتي
مانسمح بغيبتك الطويله:39:
الله يسهل عليك يارب
أي ذو الحجه برد
جيبي لبس للبرد وكثري بربتوزات
ولبس بيتوتي له
وبدلتين تقديم
لانه بسم الله عليه بيكبر عليهم
الصفحة الأخيرة