lilac111
lilac111
ع البركة التجمع الجديد وعذرا على الانقطاع كيفكم ياقيصريات
رفله حيل موشوي
مراحب يالحلوين

ادري غثيتكم كل شوي ناطه بسؤال

بس والله احترت يعني ولادتي بتكون ان الله ارادفي ذي الحجه

ومن عادتي بكل اطفالي مااجهز للبيبي الالمايولد <<متعقدة من اول طفل فقدته وجلست اغراضه تسببلي الم في اعمق اعماقي فمن بعدها بطلت اجهز الابعدالولادة


لاني كنت اولدطبيعي وبمجردخروجي من المستشفى اتقضاله من الى<<ماتعرف شي اسمه نفاس

بس باخرعيالي اللي قيصري وفجأة كانت عمليتي ماشريتله فتخيلوا مع البردياقلبي قعدمن غير لبس

تخيلوا جمعت ملابس اخوانه القديمه ولبسته<<ماقدرت اروح اسوق لاني كنت اتألم من العمليه

والحين شرايكم

شهر12 بردصح؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملابس من عيالي مابقى<<ارسلتهاللمحتاجين موعامله حساب حمل جديد

الحين لازم اشتري

طيب000000000

اشتري شتوي ولاصيفي؟؟

والكميه يعني بصراحه ماظني اقدر افرفربالسوق بعدولادتي باسبوع اسبوعين مثل قبل

اشتري كثير؟؟

طيب انا اكره التجهيزقبل يولد المولود<<موتشاؤم بس انانفس ومشاعرمجروحه

لمحت قبل لاختي انها تعطيني من ملابس ولدها ابيهاوهي والدة من 3شهور يعني صغرت على ولدهابس كأنهاطنشت

ومستحيل ارجع اطلبها

يعني لامناص شاريه شاريه

شوركم فديتكم

وتكفون ادعولي ماانفجع مرة ثانيه بضناي
ريفه
ريفه
حبيبتي ريما الله يسعدك ويسهل ولادتك يارب
ماقصرتي
حصوصتي حبيبتي
مراحب يالحلوين ادري غثيتكم كل شوي ناطه بسؤال بس والله احترت يعني ولادتي بتكون ان الله ارادفي ذي الحجه ومن عادتي بكل اطفالي مااجهز للبيبي الالمايولد &lt;&lt;متعقدة من اول طفل فقدته وجلست اغراضه تسببلي الم في اعمق اعماقي فمن بعدها بطلت اجهز الابعدالولادة لاني كنت اولدطبيعي وبمجردخروجي من المستشفى اتقضاله من الى&lt;&lt;ماتعرف شي اسمه نفاس بس باخرعيالي اللي قيصري وفجأة كانت عمليتي ماشريتله فتخيلوا مع البردياقلبي قعدمن غير لبس تخيلوا جمعت ملابس اخوانه القديمه ولبسته&lt;&lt;ماقدرت اروح اسوق لاني كنت اتألم من العمليه والحين شرايكم شهر12 بردصح؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ملابس من عيالي مابقى&lt;&lt;ارسلتهاللمحتاجين موعامله حساب حمل جديد الحين لازم اشتري طيب000000000 اشتري شتوي ولاصيفي؟؟ والكميه يعني بصراحه ماظني اقدر افرفربالسوق بعدولادتي باسبوع اسبوعين مثل قبل اشتري كثير؟؟ طيب انا اكره التجهيزقبل يولد المولود&lt;&lt;موتشاؤم بس انانفس ومشاعرمجروحه لمحت قبل لاختي انها تعطيني من ملابس ولدها ابيهاوهي والدة من 3شهور يعني صغرت على ولدهابس كأنهاطنشت ومستحيل ارجع اطلبها يعني لامناص شاريه شاريه شوركم فديتكم وتكفون ادعولي ماانفجع مرة ثانيه بضناي
مراحب يالحلوين ادري غثيتكم كل شوي ناطه بسؤال بس والله احترت يعني ولادتي بتكون ان الله ارادفي...
اللهم امين


الله يبارك فيك حبيبتي
مانسمح بغيبتك الطويله:39:





الله يسهل عليك يارب


أي ذو الحجه برد

جيبي لبس للبرد وكثري بربتوزات

ولبس بيتوتي له
وبدلتين تقديم

لانه بسم الله عليه بيكبر عليهم
ام مالك222
ام مالك222
hgالف الف مبروك التجمع الجديددددددددددددددددد