بطه2009
•
دعواتكم لي أنا بأول أسبوع من الثامن وينزل معاي دم ومويات الله يطمني وياكم على أجنتنا وأنفسنا
** الهنوف ** :
امس نومي كله كاااان حلوووم عن البنج النصفي قمت مهدووده <<< مصدقه اني كنت بسويها والله كل يوم احتاااااااااار اكثر استغفرالله بنات اللي اخذت نصفي تعلمني عن احساسها بعد ضربه الابره صدق تحسون بكتمه ؟؟امس نومي كله كاااان حلوووم عن البنج النصفي قمت مهدووده <<< مصدقه اني كنت بسويها والله...
أنصحك بالنصفي وبقووووووة....جربته مرتين...وذحين حامل بالثالث..وبإذن الله راح أختار نصفي وبدون تردد...وماحسيت بكتمه ولاشيء ولله الحمد....إدعي لي تتيسر ولادتي وأقوم بالسلامه أنا والبيبي
أم ليليا
•
صح كلام الدكتور انا بالنصفي اخذت ابره وربي اشتكي ظهري كثير والحمد الثاني كامل بس الحمد الله
والحين حامل ولي 3 شهور والله يعين
أم ليليا :
صح كلام الدكتور انا بالنصفي اخذت ابره وربي اشتكي ظهري كثير والحمد الثاني كامل بس الحمد الله والحين حامل ولي 3 شهور والله يعينصح كلام الدكتور انا بالنصفي اخذت ابره وربي اشتكي ظهري كثير والحمد الثاني كامل بس الحمد الله...
رديت عليك في موضوعك قبل شوي
حياك بملفنا
خلاص انتي من اركان الملف:26:
وش تستنين طوارئ ياماما وضعك يدل على ولاده مبكره
طمنينا عليك
الله ييسر ويسهل امورك كلها
الله يسهل وييسر امورك كلها
حياك بملفنا
خلاص انتي من اركان الملف:26:
وش تستنين طوارئ ياماما وضعك يدل على ولاده مبكره
طمنينا عليك
الله ييسر ويسهل امورك كلها
الله يسهل وييسر امورك كلها
الصفحة الأخيرة
لاني اااااااااتعب في الكااامل يجي ثقل فصدري وبلغم
اما النصفي دوخه وكتمه وبلغم اليوم الاول بس هالشي عادي و لا؟؟ونفس العمليه كتمه هل هو هبوط ضغط علما انا ينخفض ضغطي في الحمل والابره يقولون تخفضه؟؟
و علما بلغم مصحوب بدم ايش هو
والله يسعدك ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ويقويك وان شاالله ربي يسهل علياااا