عيون المها 222
•
السلام عليكم حبيبت قلبي حصوصتي أنا والده لي اربع اشهر قيصري وطول هذا المده اشرب زنجبيل يوميا وسمعت ان الزنجبيل مضر القيصري فخفت مره انه تفتح العمليه اوتأثر فيها علما انه هذي ثالث عمليه ووفقك الله في الدنياء والاخره على مجهودك وجعله في موازيين حسناتك وجزاك الله الف خير
السلام عليكم انا والده من اسبوع قيصري خبرني الدكتور انو المشيمه وقت العمليه كانت ملتصقه بالرحم وانو كان بيضطر انو يشيل الرحم لولا رحمة ولطف ربي لانها كانت على قوله ملتصقه من الدرجه الثالثه وقالي انو مايعرف ايش السبب فيه احد صار له مثل كدا ولما حملت مرا تانيه تكرر معاها هالشي
وتاني شي احس زي التنميل مكان العمليه وحولها والم عند اخر عقده هل هالشي طبيعي او لا
طيور تشرين :
السلام عليكم انا والده من اسبوع قيصري خبرني الدكتور انو المشيمه وقت العمليه كانت ملتصقه بالرحم وانو كان بيضطر انو يشيل الرحم لولا رحمة ولطف ربي لانها كانت على قوله ملتصقه من الدرجه الثالثه وقالي انو مايعرف ايش السبب فيه احد صار له مثل كدا ولما حملت مرا تانيه تكرر معاها هالشي وتاني شي احس زي التنميل مكان العمليه وحولها والم عند اخر عقده هل هالشي طبيعي او لاالسلام عليكم انا والده من اسبوع قيصري خبرني الدكتور انو المشيمه وقت العمليه كانت ملتصقه بالرحم...
وعليكم السلام
هلا وغلا فيك
تذكرت اسمك كنتي معانا
الزنجبيل مامنه ضرر ..بس اللشي اذا زاد عن حده انقلب ضده للمعلوميه الزنجبيل مسيل للدم لو تلاحظين يمكن دورتك تطول معك وانتي تشربين زنجبيل
وجزاك الله خير على كلامك
الله يسهل أمورك وييسرها لك ويسهلها عليك
طمنيني عليك
وعليكم السلام
سبق وسمعت مثل حالتك ..بس والله مدري هي حملت والا لا
انتي اقري نفسك الرقيه الشريعه على طول يوميا..واشربي زمزم ..وعليك بالدعاء والصدقه ..وبلتقين كلامي وبتدعين لي
بس اياك والممل من الرقيه او زمزم
والتنمل عند منطقة الجرح ..ماهو تنل هو بالاصح موت الاعصاب من مشرط الجراح عادي كل القيصريات زيك
اوك ..دعواتك
هلا وغلا فيك
تذكرت اسمك كنتي معانا
الزنجبيل مامنه ضرر ..بس اللشي اذا زاد عن حده انقلب ضده للمعلوميه الزنجبيل مسيل للدم لو تلاحظين يمكن دورتك تطول معك وانتي تشربين زنجبيل
وجزاك الله خير على كلامك
الله يسهل أمورك وييسرها لك ويسهلها عليك
طمنيني عليك
وعليكم السلام
سبق وسمعت مثل حالتك ..بس والله مدري هي حملت والا لا
انتي اقري نفسك الرقيه الشريعه على طول يوميا..واشربي زمزم ..وعليك بالدعاء والصدقه ..وبلتقين كلامي وبتدعين لي
بس اياك والممل من الرقيه او زمزم
والتنمل عند منطقة الجرح ..ماهو تنل هو بالاصح موت الاعصاب من مشرط الجراح عادي كل القيصريات زيك
اوك ..دعواتك
حصوصتي حبيبتي :
وعليكم السلام هلا وغلا فيك تذكرت اسمك كنتي معانا الزنجبيل مامنه ضرر ..بس اللشي اذا زاد عن حده انقلب ضده للمعلوميه الزنجبيل مسيل للدم لو تلاحظين يمكن دورتك تطول معك وانتي تشربين زنجبيل وجزاك الله خير على كلامك الله يسهل أمورك وييسرها لك ويسهلها عليك طمنيني عليك وعليكم السلام سبق وسمعت مثل حالتك ..بس والله مدري هي حملت والا لا انتي اقري نفسك الرقيه الشريعه على طول يوميا..واشربي زمزم ..وعليك بالدعاء والصدقه ..وبلتقين كلامي وبتدعين لي بس اياك والممل من الرقيه او زمزم والتنمل عند منطقة الجرح ..ماهو تنل هو بالاصح موت الاعصاب من مشرط الجراح عادي كل القيصريات زيك اوك ..دعواتكوعليكم السلام هلا وغلا فيك تذكرت اسمك كنتي معانا الزنجبيل مامنه ضرر ..بس اللشي اذا زاد عن حده...
ياحبي لك ياحصوصتي احس قلبك طيب تساعدين كل الناس وماتقصرين الله يوفقك ويحفظك من كل سوء ويجمعنا ووالدينا وأزواجنا وذريتنا وجميع المسلمين في جنات النعيم والله ريحتي قلبي بردك :39:
الصفحة الأخيرة